+ إضافة مزيد من الغرف


سبايس ماركت كافيه

تلذذ بالنكهات العالمية

صُمم سبايس ماركت كافيه على طراز البوفيه غير الرسمي. حيث أن أجواء المطبخ الصيني والهندي ونيونا بابا، والياباني، والتايلاندي، والمطابخ العالمية الغربية وغيرها تعكس تراث بينانغ الثري كملتقى للثقافات.

يقع الكافيه تحت مظلة من أشجار الغابات المطيرة التي يبلغ عمره اقرن من الزمان والتي تردد صدى أنغام زقزقة وأصوات الطيور الاستوائية. حيث يستمتع الضيوف بنسائم البحر أثناء تناولهم للطعام في الهواء الطلق. كما يمكن أيضًا الجلوس على مقاعد خشبية خاصة تطل على منطقة رملية على شاطئ باتو فيرينجي.

بوتيك التوابل يقع عند مدخل الكافيه وهو المكان الذي يمكنك من خلاله التعرف على مختلف أنواع التوابل الأكثر غرابة وندرة في آسيا وشرائها. حيث يضم المتجر أكثر من 100 نوعا من الأعشاب المجففة والتوابل، مع مجموعة متنوعة من مساحيق الكاري وغيرها من المكونات التي يمكنك أن تعود بها إلى الوطن.

الهاتف

8888 888 (4 60)

الموقع

جناح الحديقة، مستوى اللوبي

أوقات التشغيل

6:30 ص - 11 م

بوفيه الإفطار
6:30 ص - 10:30 ص

بوفيه العشاء
6:30 م - 10:30 م

قواعد الملابس

أنيق غير رسمي

سياسة التدخين

يستضيف سبايس ماركت كافيه النزلاء المدخنين والغير مدخنين على حدٍ سواء

خطة وجبات الأطفال

يمكن لأطفال نزلاء الفندق المسجلين الذين تقل أعمارهم عن 12 سنة الاستمتاع بوجبات البوفيه المجانية إذا كانوا بصحبة شخص بالغ يدفع، بما لا يزيد عن طفلان (2). فيما يزيد عن طفلان (2) تحت سن 12 سنة، سوف يتم تطبيق خصم بنسبة 50% على أسعار البوفيه.

بالنسبة لأطفال النزلاء الغير مسجلين، سوف يتم تطبيق خصم بنسبة 50% على أسعار البوفيه للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 سنة.

+ Add More Rooms


Spice Market Café

Global flavours for your palate

Spice Market Café is an informal buffet-style restaurant. The establishment's authentic Chinese, Indian, Nyonya-Baba, Japanese, Thai, western and other international cuisines reflect Penang’s heritage as a cultural crossroad.

The café sits under a canopy of century-old rain trees that echo with the delightful sounds of chirping tropical birds. Diners dining outdoors are cooled by sea breezes. Seating at special timber decks overlooking the sandy expanse of Batu Feringgi Beach is also available.

The Spice Boutique at the entrance to the café is where you can learn about as well as purchase some of the most exotic spices in Asia. The boutique features over 100 varieties of dried herbs and spices, with an assortment of curry powders and other ingredients for you to take home.

Phone

(60 4) 888 8888

Location

Garden Wing, Lobby Level

Operating Hours

6.30am - 11pm

Breakfast Buffet
6.30am - 10.30am

Dinner Buffet
6.30pm - 10.30pm

Dress Code

Casual

Smoking Policy

Spice Market Café accommodates both smoking and non-smoking guests.

Children's Meal Plan

Children of registered hotel guests under the age of 6 can enjoy *buffet meals at no extra cost in the All Day Dining venue when accompanied by a paying adult; up to 2 children. For more than 2 children under the age of 6 or children who are 6 years and above but under the age of 12, a 50% discount on the buffet price will be given. *Buffet is subject to availability.