عن الفندق

انطلق في رحلة بحرية

من واجهة جدة البحرية

يتميّز فندق شانغريلا جدة بموقعه المطلّ على واجهة جدة البحرية الجديدة على طول شواطئ البحر الأحمر؛ ليُرسي بذلك معياراً جديداً في قطاع الخدمات الفاخرة بالمدينة. تُضفي النوافذ الممتدة من الأرضية إلى السقف أجواء الهواء الطلق الساحرة على جميع أنحاء الفندق، وتعكس التصميمات الداخلية الأنيقة اللون الأزرق اللامتناهي للبحر والشواطئ الرملية التي تنتظرك خارج الفندق مُباشرةً.

الخريطة والاتجاهات

الخريطة والاتجاهات

الخريطة والاتجاهات

يتميّز فندق شانغريلا جدة بموقعه المطلّ على واجهة جدة البحرية الجديدة على طول شواطئ البحر الأحمر، ويبعُد حوالي 20 دقيقة بالسيارة عن مطار الملك عبد العزيز الدولي.
معرفة المزيد

الخدمات والمرافق

الخدمات والمرافق

الخدمات والمرافق

في شانغريلا، ندرك أهمية أن يحظى ضيوفنا بالراحة، وكفاءة الخدمات، والاتصال بالعالم الخارجي. يُلبي فريقنا المتفاني من الموظفين ذوي الخبرة مختلف احتياجاتك من خلال مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق. إذا كنت بحاجة إلى أي خدمة غير مدرجة في القائمة، فيُرجى الاتصال بنا، وسنعمل جاهدين على تقديم العون والمساعدة بأي طريقة ممكنة. المرافق مركز رجال الأعمال مرافق مؤتمرات  مرافق لذوى الاحتياجات الخاصة الجسدية غرف تُطبّق سياسة عدم التدخين مرافق صف السيارات صندوق آمن لحفظ المقتنيات منتجع صحي الخدمات خدمة تلميع الأحذية خدمات تسجيل وصول ومغادرة سريعة خدمة غسيل الملابس وصف السيارات خدمة البريد / الشحن السريع خدمة إنترنت لاسلكي في الأماكن العامة بالفندق  المتاجر مكتب صرف العملات الأجنبية الأطعمة والمشروبات خدمة الغرف على مدار الساعة 4 مطاعم مرافق مركز رجال الأعمال خدمة استئجار قاعة الاجتماعات/اجتماعات مجلس الإدارة خدماتمركز رجال الأعمال  خدمات التجليد استخدام الكمبيوتر والإنترنت خدمات تصوير المستندات المسح الضوئي خدمات الترجمة
معرفة المزيد

استكشف جدة

استكشف جدة

استكشف جدة

تحفل مدينة جدة بروائع الفن والثقافة والتصميم، وهي الوجه الحديث للمملكة العربية السعودية. يجد الزوّار فيها بوابةً إلى مكة المكرمة ووجهة لاستكشاف جدة التاريخية التي توفّر أجواء مثالية لعشّاق التصوير. استكشف معنا تلك المدينة العامرة بالمفاجآت.
معرفة المزيد

العنوان

برج اصيلة، طريق الكورنيش،
الشاطئ، جدة، 23611، المملكة العربية السعودية

الهاتف

(966) 12 696 8888

تسجيل الوصول / تسجيل المغادرة

نأمل أن تكون قد استمتعت بإقامتك معنا من البداية إلى النهاية.

يرجى ملاحظة أوقات تسجيل الوصول / المغادرة أدناه:

طرق الدفع

طرق الدفع التي نقبلها:

About the Hotel

Set sail

from Jeddah's waterfront

Anchored on the new Jeddah Waterfront along the shores of the Red Sea, Shangri-La Jeddah sets a new standard for luxury in the city. Floor-to-ceiling windows throughout the hotel invite the outdoors in, and the stylish interiors reflect the endless blue of the sea and sandy beaches right outside.

Map & Directions

Map & Directions

Map & Directions

Anchored on the new Jeddah Waterfront along the shores of the Red Sea, Shangri-La Jeddah is approximately a 20-minute drive from King Abdul-Aziz International Airport.
Learn More

Services & Facilities

Services & Facilities

Services & Facilities

At Shangri-La, as we understand how important connectivity, efficiency and comfort are to our guests. Our dedicated and experienced staff caters to all of your needs with an extensive range of services and facilities. If you require any service not listed here, please contact us and we will assist in any way we can. Facilities Business Centre Conference Facilities  Facilities for the Physically Challenged Non-smoking Rooms Parking Facilities Safe Deposit Box Spa Services Shoeshine Service Express Check-in & Check-out Service Laundry & Valet Service Postal / Courier Service Wireless Internet in Public Areas  Shops Foreign Exchange Counter Food & Beverages 24-hour Room Service 4 Restaurants Business Centre Facilities Meeting Room/Boardroom Rental Business CentreServices  Binding Computer & Internet Use Photocopying Services Scanning Translations
Learn More

Explore Jeddah

Explore Jeddah

Explore Jeddah

Rich in art, culture and design, Jeddah is the modern face of Saudi Arabia. It’s also the gateway to the holy city of Makkah and home to the picture-perfect Al-Balad Old Town. Experience it with us to discover a city full of surprises.
Learn More

Address

Burj Assila, Corniche Road<br />Ash Shati, Jeddah 23611 Saudi Arabia

Phone

(966) 12 696 8888

Check-in / Check-out

We hope you’ve enjoyed your stay from start to finish.

Please note the check-in / out times below:

Payment Methods

Payment methods we accept: