+ إضافة مزيد من الغرف


وجهات لأحداث فريدة من نوعها

إقامة حفل لغرضٍ ما

الحفلات ذات الطابع الخاص

 

الحفلات ذات الطابع الخاص المنظمة مسبقًا بشكل احترافي هي الطريقة الأكثر سهولة لخلق تجربة لا تنسى للحدث الخاص بك. ولاستكمال الطابع الخاص لكل حفلة، يمكنك الاختيار من بين قوائم الطعام المصممة خصيصًا لتلائم كافة أذواق ضيوفك.

 

ليلة توزيع الجوائز

 

أمتع نجوم المناسبة البارزين بدعوتهم للتجمع في حدث منظم باسلوب أنيق ومتألق ويُستكمل بأجود أنواع الشامبانيا وموكب السجادة الحمراء. مع الضيوف والضيفات الذين يسعون إلى التأنق بالبدلات الرسمية والفساتين المبهرة، هذا هو بالفعل الأسلوب المثالي لجلب حفل توزيع جوائز الأوسكار إلى المدينة.

 

باريو فييستا

 

توفر هذه الحفلة ذات الطابع المحلي التقليدي الأجواء الاحتفالية الثقافية إلى جانب الترفيه الشعبي المستوحى. ويتميز هذا الاحتفال بنمط الاحتفالات بأسلوب منطقة باريو مع الموسيقى الحية والرقص، والأزياء ومجموعة متنوعة من الطعام الاصلي الذي يقدم بالأسلوب الفلبيني التقليدي وبروح "موباهاي"!

 

حفلة الشاطئ

 

مزيج مذهل يجمع بين رمال الشاطئ البيضاء والمناظر الطبيعية الآسرة إلى جانب أصوات البحر المتناغمة، لتوفر جميعها الأجواء المثالية لحفلة استوائية مثيرة. وقت رائع للاستمتاع بمجموعة شهية من مشويات المأكولات البحرية التي تمتع الحواس، إلى جانب الأطعمة المحلية الفاخرة.

 

بلايا ديل فويغو

 

أشعل أجواء الحفل مع عشاء مميز على الشاطئ، وانغمس وسط الأجواء الاحتفالية المهيبة حيث إيقاعات الجزر النارية مع مشاعل التيكي والأعلام وسط أجواء مفتوحة مع مداعبة نسيم البحر البارد وسحر الرمال البيضاء الناعمة. راقصوا النار يشعلون الأجواء على قروع الطبول الرائعة.

 

المخيم الأنيق

انطلق في رحلة كلاسيكية أصيلة وسط الأناقة والتألق. يوفر المخيم الأنيق أجواء هادئة ومنعشة مع تجارب طعام قمة في الفخامة وال تضاهى.

الجنة البيضاء

البساطة والأناقة، ديكورات السهرة البيضاء مقابل درجات ألوان الجنة. الاستمتاع بسهرة راقصة مع القضمات الشهية والمشروبات الفوارة في أجواء احتفالية على الأنغام الموسيقية الرائعة.

 

المسطح الأخضر الاستوائي

 

اترك الجمال الأخضر الأخاذ أن يُلهمك لإقامة حفلك التالي. يمكنك الاستمتاع بالمناظر الخضراء المزخرفة بالديكورات الترابية بينما تنغمس في مجموعة من روائع الطهي.

طلب عرض

إملء نموذجًا بسيطًا حتى يتسنى لنا معرفة متطلبات الحدث الخاص بك واترك التخطيط لنا.

بدء طلب العرض

Unique Destination Events
Throw a party with a purpose

Theme Parties
Our professionally organized, pre-arranged theme parties are the easy way to create a memorable experience for your event. To complement each theme, you may also choose menus that are specially tailored to your guests' needs and preferences

Awards Night Theme
Treat the stars of the occasion to a formal gathering that depicts style and elegance complete with bubbly and a red carpet parade. With guests looking dapper in their tuxedos and glittering gowns, it’s a great way to bring the Oscars to town.

Barrio Fiesta
This traditional local party promises a cultural feast with folk-inspired entertainment. It features a barrio celebration with lively music and dance, costumes and an array of native food served in traditional Filipino style in the spirit of 'Mabuhay!'

Beach Party
The beautiful white sand beach, coupled with captivating sight and sounds of the sea make for an enjoyable tropical party. A great time to enjoy a lavish spread of grilled seafood, mouth-watering barbecue, and exquisite local fare.

Playa del Fuego
Set your party ablaze with a fire-themed dinner at the beach. This sizzling party showcases the fiery rhythms of the island with tiki torches and flags in an open space of cool sea breeze and white sands. Flame dancers fire up the mood with electrifying beats from drumbeaters.

Glamping
Have a rustic adventure paved with glitz and glam. Glamping fuses outdoor camping with exquisite dining and luxurious conveniences.

An All-White Affair
Stage a pristine, all-white soiree against the vibrant hues of paradise. Dance the evening away with bubbly and bites during a celebration complemented by the purest of pleasures - live acoustic music.

Tropical Greens
Let the lush beauty of the tropics inspire your next party. Bask in verdant surrounds accented by earthy décor while indulging in an array of our culinary masterpieces.