+ إضافة مزيد من الغرف


قصتك مع شانغريلا

واحة استوائية

في قلب المدينة

 

بمجرد أن تخطو داخل فندق إيدسا شانغريلا، مانيلا، هذا الملاذ الفاخر والهادئ في مانيلا، سوف تهدأ حواسك على الفور. الحدائق الاستوائية المورقة تحيط بمبنى الفندق من كل جانب لتشكل مسطح أخضر ليس له مثيل، مما يخلق جنة من الهدوء للاستمتاع بالراحة المطلقة. حيث يمكنك الجلوس مسترخيًا وسط هذه الحدائق بينما تستمتع باحتساء واحد من مشروبات الكوكتيل المنعشة وتمتع ناظريك بمشهد المسبح الذي يتميز بتصميمه الانسيابي الفريد، الذي تستكمله النباتات ذات الألوان الزاهية.

 

حدائق استوائية داخل الفندق

المزيد من الاسترخاء بات وشيكًا عندما تسجل الدخول إلى تشي، ذا سبا في شانغريلا. حيث يمكنك الاستمتاع بالدلال مع تدليك هيلوت الذي يعتبر واحد من العلاجات الفلبينية القديمة. سيقوم المعالج المحترف بفتح قنوات التنشيط الحيوية في الجسم، مما يمنحك إحساس عميق بالرفاة الجسمانية والروحية.

وتستمر رحلة الدلال الخاص بك مع زيارتك لمتجر "بيكشوب" الذي يشتهر بأنواع عديدة ومتنوعة من الشوكولاتة المصنوعة يدويًا التي يتم مزجها بإتقان بنكهات استوائية مميزة.

تعود مرة أخرى إلى غرفتك وتفتح الستائر لتكافئك بمشهد غروب الشمس المذهل. الأشعة قرمزية تخترق مسطح المناظر الطبيعية المذهل وضوء دافئ يحتضن مفروشات الغرفة لتجد نفسك منسجمًا وسط مهابة هذا المشهد الجميل والرائع.

غدًا سوف تنطلق متجهًا لاستكشاف معالم الجذب السياحي المذهلة في مانيلا، مثل انتراموروس، المدينة المسورة، المتحف الوطني في الفلبين، متحف متروبوليتان في مانيلا ومدينة بونيفاسيو العالمية، وجهة نابضة بالحياة للتسوق وتناول الطعام.

في المساء، لن تستطيع مقاومة الاستمتاع بتذوق بعض من المتع البسيطة مثل مشهد غروب الشمس المذهل أمامك، معزوفة موسيقية حلوة من الأوتار الكلاسيكية بينما تستمتع باحتساء الشاي الفاخر التقليدي وبكل بساطة الاسترخاء في فقاعتك الخاصة جدًا وسط غابة حضرية نابضة بالحياة.

واحة المدينة الهادئة تحيط بك من كل جانب. أنت في فندق إيدسا شانغريلا، مانيلا.

الهاتف

(63 2) 8633 8888

الفاكس

(63 2) 8633 8888

البريد الإلكتروني

الموقع

1 Garden Way, Ortigas Centre, Mandaluyong City, 1650, Philippines

تسجيل الوصول/تسجيل المغادرة

السداد

 

نحن نقبل الدفع بالبطاقات التالية: American Express، JCB، MasterCard، Visa ،China UnionPay و Alipay

Your Shangri-La Story

A tropical garden retreat

in the heart of the city

You step into Edsa Shangri-La, Manila, the quintessential luxury hotel in Manila, and your senses are immediately soothed. The hotel’s lush tropical gardens envelope the property with tranquil greenery, creating a peaceful haven of rest. Immersing yourself in the gardens, you sip a cocktail while enjoying the view of the hotel’s free-form swimming pool.

Tropical gardens in the hotel

More relaxation beckons as you check into CHI, The Spa at Shangri-La. You indulge in an ancient Filipino therapy, the Hilot massage. The therapist is skilled at unlocking the energetic blockages in your body, leaving you with a deep sense of physical and spiritual well-being.

You continue on your journey of indulgence as you visit the Bakeshop, famous for its exquisite hand-made chocolates infused with unique tropical flavours.

Returning to your room, you draw back the curtains and are rewarded with a view of the stunning sunset. The crimson rays penetrate the landscape and caress your linens with their warm light, leaving you in awe of this beautiful and magnificent sight.

Tomorrow you will head out to explore Manila’s fascinating attractions, such as Intramuros, the Walled City, the National Museum of the Philippines, the Metropolitan Museum of Manila and Bonifacio Global City, a vibrant shopping and dining destination.

In the evening, you are content to savour simple pleasures, such as the amazing sunset before you, the sweet melody of classical strings as you enjoy a traditional High Tea and simply relaxing in the bustling urban jungle.

You are cocooned in a serene city oasis. You are at the Edsa Shangri-La, Manila.

Phone

(63 2) 633 8888

Fax

(63 2) 631 1067

Email

Location

1 Garden Way, Ortigas Centre, Mandaluyong City, 1650, Philippines

Check-in / Check-out

Check-in: 2pm
Check-out: 12noon

Horizon Club guests enjoy late check-out till 4pm. Terms and conditions apply.

Payment

We accept the following cards: American Express, Diners Club, JCB, MasterCard, Visa and China UnionPay