عن الفندق

جوهر أبوظبي

ربط الماضي بالحاضر والمستقبل

يقع فندق شانغريلا قرية البري، أبوظبي، بين شاطئ بكر خاص بطول كيلومتر واحد وحدائق وارفة، ويُعد واحة حقيقية في قلب الإمارات. كل غرفة مجهزة بأناقة بمرافق عصرية وطراز معماري عربي متألق، وتوفر العديد منها إطلالات خلّابة على خور المقطع ومسجد الشيخ زايد الكبير. 

الخدمات والتجهيزات

 الخدمات والتجهيزات

الخدمات والتجهيزات

يلبى الموظفون من ذوى الخبرة فى فندق شنغريلا ، قرية البري، أبو ظبى ، إحتياجات النزلاء من خلال توفير قائمة كبيرة من الخدمات والتجهيزات. إذا كنت تحتاج إلى خدمة غير مدرجة هنا ، فيرجى الإتصال بنا و سنبذل قصارى جهدنا لتوفيرها لك. المرافق المرافق مركز أعمال  على مدار 24 ساعة مرافق المؤتمرات مرافق المعاقين بدنيًا صالون الشعر / الجمال ردهة الضيافة غرف غير المدخنين مرافق إيقاف السيارات صندوق الودائع الآمن السبا الخدمات خدمة الخدم في الأجنحة خدمة التنظيف الجاف خدمات تسجيل الدخول وتسجيل الخروج السريعة خدمة الغسيل وركن السيارات خدمة معالجة الصور الفوتوغرافية خدمة البريد / الشحن الإنترنت اللاسلكي  في المناطق العامة البريد الصوتي الأطفال رعاية الأطفال السفر والنقل خدمة الخدم في المطار النقل في المطار خدمة تأجير السيارات خدمة النقل بحافلة المدينة مجانًا خدمة النقل بالحافلة المائية عبر قناة المقطع مجانًا خدمة النقل بالهليكوبتر إلى / من المطار خدمة سيارات الأجرة والليموزين وكالة السفر / مكتب الرحلات خدمة التسوق  باص المتاجر عداد العملات الأجنبية متجر الهدايا مركز أركيد التجاري للتسوّق الأغذية والمشروبات خدمةالغرف على مدار 24 ساعة 4 مطاعم و3 بارات ردهةمركز الأعمال مركز الأعمال يقدم مركز الأعمال في فندق شانغريلا، أبو ظبي، العديد من وسائل راحة الأعمال للمسافر التنفيذي المتميز. تشتمل وسائل راحة الأعمال على:   المرافق   تأجير غرف الاجتماعات الخدمات  الربط نسخ الأقراص المضغوطة / أقراص الفيديو الرقمية خدمات الشحن والفاكس خدمات الشحن والفاكسميلي خدمات التصفيح والطباعة خدمات نسخ الصور الفوتوغرافية المسح الضوئي التراجم خدمات الطباعة وعناصر البيع
معرفة المزيد

الخريطة والاتجاهات

 الخريطة والاتجاهات

الخريطة والاتجاهات

يتميّز مجمع شانغريلا بموقع مثالي بين جسريّ المقطع والمصفّح، على بُعد حوالي عشر دقائق بالسيارة من مطار أبوظبي الدولي، ونحو خمس دقائق من مركز المؤتمرات، و15 دقيقة من الكورنيش ووسط المدينة.
معرفة المزيد

استكشف أبوظبي

استكشف أبوظبي

استكشف أبوظبي

بدءاً من الكثبان الرملية بطبيعتها المتموّجة في الربع الخالي ووصولاً إلى مياه الخليج العربي الدافئة، تنتظرك أبوظبي بكلّ روائعها الجديرة بالاستكشاف. تمتلك المدينة نصيبها الخاص من المعالم والوجهات الترفيهية، جنباً إلى جنب مع عجائبها المعمارية ومتاحفها الرائعة.
معرفة المزيد

العنوان

خور المقطع، ص.ب. 128881، United Arab Emirates

الهاتف

(971 2) 509 8888

تسجيل الوصول / تسجيل المغادرة

نأمل أن تكون قد استمتعت بإقامتك معنا من البداية إلى النهاية.

يرجى ملاحظة أوقات تسجيل الوصول / المغادرة أدناه:

طرق الدفع

طرق الدفع التي نقبلها:

About the Hotel

The essence of Abu Dhabi

bridging past, present and future

Services & Facilities

Services & Facilities

Services & Facilities

At Shangri-La, as we understand how important connectivity, efficiency and comfort are to our guests. Our dedicated and experienced staff caters to all of your needs with an extensive range of services and facilities. If you require any service not listed here, please contact us and we will assist in any way we can.   Facilities 24-hour Business Centre Conference Facilities  Facilities for the Physically Challenged Hair / Beauty Salon Hospitality Lounge Non-smoking Rooms Parking Facilities Safe Deposit Box Spa Services Butler Service in Suites Dry Cleaning Service Express Check-in and Check-out Services Laundry & Valet Service Photo Processing Service Postal / Courier Service Wireless Internet in Public Areas Voice Mail Children Babysitting / Child Care Travel & Transportation Airport Butler Service Airport Transfer Car Rental Service City Shuttle Service Boat Shuttle Service across the Maqta Canal from 4pm to 10:20pm daily. Charged may apply per ride. Helicopter Transfer Service to / from the Airport Taxi & Limousine Service Travel Agency / Tour Desk Shopping Shuttle Service Shops Foreign Exchange Counter Gift Shop Shopping Arcade Food & Beverages 24-hour Room Service 4 Restaurants & 3 Bars Lobby Lounge  Business Centre Facilities Meeting Room Rental Business CentreServices  Binding CD / DVD Burning Computer & Internet Use Courier & Facsimile Services Lamination & Printing Services Photocopying Services Scanning Translations Typing Services and Items For Sale
Learn More

Map & Directions

 Map & Directions

Map & Directions

Ideally located between the two bridges of Al Maqta and Mussafah, the Shangri-La complex is approximately a ten-minute drive from Abu Dhabi International Airport, approximately five minutes from the Convention Centre, and 15 minutes from the Corniche and the city centre.
Learn More

Explore Abu Dhabi

Explore Abu Dhabi

Explore Abu Dhabi

From the rolling dunes of the Empty Quarter to the warm waters of the Arabian Gulf, Abu Dhabi’s natural landscapes are ripe for exploring. But the city has its own attractions too, with extraordinary architecture and spectacular museums.
Learn More

Address

Khor Al Maqta, P.O. Box 128881, Abu Dhabi United Arab Emirates

Phone

(971 2) 509 8888

Check-in / Check-out

We hope you’ve enjoyed your stay from start to finish.

Please note the check-in / out times below:

Payment Methods

Payment methods we accept: