+ إضافة مزيد من الغرف


قصتك مع شانغريلا

اكتشف السحر الاستوائي

في جنة زرقاء نقية

 

بدأ منتجع جولدن ساندز ريزورت، شانغريلا العمل في أكتوبر 1979. ولقد حاز هذا المنتجع الفاخر على العديد من الجوائز المرموقة وتم الاعتراف به كأفضل منتجع مثالي للعائلات ومرح الأطفال. وبهذه الصفة؛ يتمتع المنتجع بشهرة واسعة كونه الملاذ المفضل لدى العائلات للاستمتاع بعطلات غير مسبوقة.

يذخر هذا المنتجع فئة الأربعة نجوم الذي يحتل موقعا مثاليا على شاطئ باتو فيرينجي بالعديد من المرافق المميز لتناول الطعام، الترفيه والاستجمام والتي ستضمن راحة فائقة ومتعة بلا حدود وإقامة فاخرة لأي عائلة تضم ضيوفًا من كل الأجيال.

مع 387 غرفة وجناح تباهى بإطلالات فريدة إما للتلال الخضراء الممتدة أو البحر اللازوردي، يلبي الفندق احتياجات الأفراد، المجموعات والعائلات.  وتتميز بعض فئات الغرف بأسرّة منسدلة وأبواب متصلة.

 

الاستمتاع بالقفز في الماء تحت الشمس المشرقة

 

تتوافر خدمة رعاية الأطفال، مما يسمح للبالغين بقضاء عطلة عائلية رائعة والاستمتاع بأحلى الأوقات الخاصة بعيدًا عن الأطفال. سوف يحظى الأطفال بمرح ومتعة لا تنتهي في نادي الأطفال الرائع الذي يقع في منطقة أدفنشر زون وهي حديقة الألعاب الجافة، وهي حديقة توفر مرافق مذهلة سوف تبقي الأطفال مستمتعين حتى المساء بالإضافة إلى توفير الوجبات وأوقات للراحة. تعتبر منطقة المغامرات المثيرة أدفنشر زوون الأكبر من نوعها في بينانغ، وهي توفر ألعاب وفيرة، وغرف للأنشطة المتعددة وخيارات ترفيهية غير عادية. وهنا يمكن للأطفال مشاهدة أفلام فيديو رائعة بالإضافة إلى زيارات خاصة من تميمة الفندق.

 ولإضفاء المزيد من المرح، يمكن للأطفال والصغار اللعب والتفاعل بأمان في الحديقة المائية الصغيرة، حيث الاستمتاع بالقفز على اللوحة المائية، التي تتميز بأرضية ذات سطح آمن بالإضافة إلى العديد من المرافق المائية، مثل رشاشات المياه والدلاء المتدفقة. هذا بالإضافة إلى زلاقات الماء التي سيتسابقون فيها نزولا للأسفل.

أما المتنزهين فبإمكانهم معايشة أجواء غير مسبوقة حول المنتجع، حيث الحدائق الخضراء الممتدة والمسطحات التي توفر مساحات مفتوحة للاسترخاء والترفيه.  وكذلك يمكن للضيوف الحصول على حمام شمسي رائع أو التمدد والاستلقاء بجانب المسبح في الحديقة.

يعتبر كول لاونج المنطقة الأكثر فخامة، فهي الردهة الرئيسية التي تستقبل الضيوف الواصلين والمغادرين، وهي توفر مساحة تتسم بأجواء راقية حيث يمكن للضيوف قضاء وقت في القراءة أو تصفح الإنترنت والاستمتاع بالسندويتشات الشهية والحلويات اللذيذة مع فنجان قهوة أو شاي فاخر بالإضافة إلى عصائر الفواكه المنعشة.

وفي جادرن كافيه وسيجيز بار آند جريل على الشاطئ، سوف  يستمتع الأطفال دون 12 عام بتناول وجباتهم المفضلة مجانًا عندما يكونوا بصحبة شخص بالغ غير مجاني.

بالإضافة إلى توافر، مسبح جاكوزي خارجي في الحديقة وحمامان سباحة مع زلاقات مائية. ولعشاق الاستمتاع بلعبة الجولف المثيرة يضم المنتجع أيضًا، ملعب جولف 3 بار. بينما تم تجهيز صالة الألعاب الرياضية بأحدث الآلات والأجهزة الرياضية التي ستوفر لياقة بدنية عالية لؤلئك الذين يسعون للحصول على أجسام رياضية وصحية. ولقد قمنا بتوفير أنشطة يومية عديدة تشمل على دروس التمرينات الرياضية، دروس الطهي، الحرف اليدوية وزيارات لمنطقة التراث العالمي جورج تاون  (بالحافلة المجانية). وهناك بازار باتو فيرينجي الليلي للضيوف الراغبين في الاستمتاع بعد عشاء شهي. وهنا، يمكن العثور على صفقات الملابس المغرية،  والأشياء المبتكرة، الهدايا التذكارية والأعمال الفنية.

 

 
الهاتف

1911 886 (4 60)

الفاكس

1880 881 (4 60)

البريد الإلكتروني

الموقع

شاطئ باتو فرينجي، بينانغ, 11100, ماليزيا

تسجيل الوصول/تسجيل المغادرة

تسجيل الدخول: 2 م
تسجيل المغادرة 12 ظ

السداد

نحن نقبل بطاقات الدفع التالية: American Express, JCB, MasterCard, Visa and China UnionPay

+ Add More Rooms

Your Shangri-La Story

Discover tropical charms

in a cerulean haven

The Golden Sands Resort by Shangri-La first commenced operations in October 1979. It has won numerous awards and recognitions as a family- and kids-friendly resort. As such, it enjoys the reputation as the preferred resort among families on holiday. 

This 4-star resort on Batu Feringgi Beach is filled with facilities for dining, leisure and recreation that will surely keep any multi-generational family happily occupied.  

With 387 guestrooms and suites that boast views of either the verdant hills or azure sea, the hotel caters to the needs of individuals, groups and families. Some room types even feature Murphy pull-down beds and connecting doors. 

A spalshing-fun time in the sun at the Splash Zone

Childcare services are available, allowing adults on holiday with their family to enjoy some private time away from their children. At the Kids' Club, which is based in the Adventure Zone's dry play park, children are kept entertained from morning until evening and provided with regular meals and break times. The Adventure Zone is the biggest indoor play park in Penang, offering a myriad of play structures, activity rooms and entertainment options. Here, children can enjoy video screenings and visits from the resort's mascots.  

At our mini water park, children and toddlers can interact safely, playing on the splash pad, which has a safe floor surface and includes many water features, such as showers and tipping buckets. In addition, they will enjoy racing down the water slides.     

Holidaymakers can stroll around the resort grounds, which feature extensive manicured gardens and landscaped open spaces. Guests can also enjoy sunbathing and lounging by the pool and in the garden area.  

The Cool Lounge serves as a transit area for incoming and outgoing guests, and is a cool space where guests may read, surf the Net and enjoy sandwiches and pastries alongside coffee, tea and fruit juice.  

At Garden Café and Sigi’s Bar & Grill by the Beach, children below 12 years old that are accompanied by one paying adult can eat for free.  

In addition, an outdoor Jacuzzi in the garden and two swimming pools with water slides are available. The resort also boasts a par-3 golf course for those that enjoy golf. Our well-equipped gymnasium awaits fitness enthusiasts. For those who wish to spend their time productively while on holiday, there are many daily activities, such as workout classes, cooking classes, craft making courses and visits to the George Town World Heritage Zone (by complimentary shuttle). The popular Batu Feringgi Night Bazaar beckons those who enjoy a stroll after dinner. Here, great bargains on apparel, novelty items, souvenirs and art can be found.  


(60 4) 886 1911


(60 4) 881 1880



Batu Feringgi Beach, Penang, 11100, Malaysia

Check-in / Check-out

Check-in: 2pm
Check-out: 12noon


We accept the following cards: American Express, JCB, MasterCard, Visa and China UnionPay