لابيل

“أريد حقا أن يعيش ضيوفنا تجربة فريدة من نوعها في مطاعمنا”

Executive Chef Christophe Moret

Precise about perfection

الشيف التنفيذي كريستوف موريت

 

عمل كريستوف سابقًا مع الشيف برونو سيرينو في فندق غراند سان جان دي لوز وعمل بعد ذلك شاتو إيزا، قبل أن يشكل فريق واحد مع جاك ماكسيمين في نيس ثييتر عام 1989.  كما أجرى مشاركات جنبا إلى جنب مع الشيف الشهير ألان دوكاس، بدءا من عام 1990 في مطعم  لويس الخامس عشر في موناكو، من فئة ثلاث نجوم.

انفتاح كريستوف وشغفه الغير المحدود قاده بعد ذلك إلى العمل كشيف للصوص في رويال مونسو و59 بوانكاريه. ولاحقا في عام 1998، أصبح رئيس الطهاة في مطعم سبون – الطعام والنبيذ في باريس، حيث برع في مزج الأذواق والنكهات من جميع أنحاء العالم. وفي 2003 أصبح رئيس الطهاة في مطعم آلان دوكاس في بلازا أثيني وهو مطعم من فئة الثلاث نجوم حيث عمل هناك لمدة سبعة سنوات متواصلة، ليفتح بعد ذلك مطعم لازيريه الشهير أبوابه للشيف المبدع، حيث انضم بعد ذلك للمطعم كرئيسًا للطهاة في المطعم الحائز على اثنين من نجوم ميشلان. وحاليًا سينضم كريستوف لفندق شانغريلا، باريس، ليجلب مع ثروة من الإبداعات الفريدة وموجة جديدة لعروض الفندق من الطهي.
 

" أن أصبح الشيف التنفيذي في فندق شانغريلا، هي فرصة رائعة بالنسبة لي للانضمام إلى المجموعة وتكريس مهاراتي في خدمة القصر الباريسي. ويشرفني تولي مقاليد المطاعم الثلاثة ومنحي فرصة الإشراف على عروض الفندق من المأكولات. سوف أسعي للتغلب على كل العوائق لأجعل فندق شانغريلا، باريس معلما مشرقًا في ساحة تذوق الطعام الباريسي والدولي. أريد حقا أن يعيش ضيوفنا تجربة فريدة من نوعها في مطاعمنا " 

 


فرانسوا بيريت، شيف المعجنات

حصل شيف المعجنات فرانسوا بيريت على دبلوم في صناعة المعجنات في عام 1997 ولم يتوقع عن التعلم والتطور منذ ذلك الحين.  

في عام 2002 انضم إلى فندق فور سيزنز جورج الخامس وترقى من مساعد أول إلى طاه رئيسي ومن ثم مساعد شيف المعجنات قبل الحصول على دور شيف المعجنات في مطعم لا تابل دو لانكاستر عام 2008.  

انضم إلى شانغريلا باريس عام 2009 برتبة شيف معجنات. 


الهاتف

90 19 67 53 (1 33)

الموقع

طابق اللوبي

أوقات التشغيل

من 7:30 مساء - 10:30 مساء
(من السبت إلى الثلاثاء)

من 12:30 مساء إلى 2 مساء
(الخميس والجمعة)

سوف يكون لابيل مغلقًا في الفترة من 2 إلى 31 أغسطس 2015 (مشمولة)

قواعد الملابس

أنيق

سياسة التدخين

التدخين غير مسموح في مطعم لابيل

L'Abeille

“"I really want our guests to have a unique experience at our restaurants."”

Executive Chef Christophe Moret

Precise about perfection

Executive Chef Christophe Moret

Christophe previously worked with Chef Bruno Cirino at the Saint Jean-de-Luz Grand Hotel and then at Château Eza before teaming up with Chef Jacques Maximin at the Nice Théâtre in 1989. Starting in 1990, he also held posts alongside the renowned Chef Alain Ducasse at the three-star restaurant, Louis XV in Monaco. 


Christophe’s open mind and curiosity then led him to the Royal Monceau and 59 Poincaré to serve as a sous chef. Later in 1998, he became head chef at Spoon, Food & Wine in Paris, where he excelled at blending tastes and flavours from all over the world. In 2003 he became head chef at the three-star restaurant Alain Ducasse au Plaza Athénée. After seven years there, the doors to the famed Lasserre opened for him, and he joined as the head chef of the Michelin-two-starred restaurant. Christophe will now join Shangri-La Hotel, Paris, and bring a wealth of creativity to the hotel’s culinary offerings.

"Becoming Executive Chef at Shangri-La Hotel, Paris, is a wonderful opportunity for me. I will devote my skills to the service of its Parisian Palace. I am honoured to take up the reins of the three restaurants and supervise the hotel’s culinary offerings. I will pull out all the stops to make Shangri-La Hotel, Paris, a shining landmark on the Parisian and international gastronomic scene. I really want our guests to have a unique experience at our restaurants." 


François Perret, Chef Pâtissier

Chef Pâtissier François Perret obtained his pastry diploma in 1997. Since then, he has not stopped evolving and learning.

In 2002 at the Four Seasons George V, Chef Pâtissier Perret rose from “1er commis” to “chef de partie” and then “sous chef pâtissier”. After, he went on to attain the role of chef pâtissier at La Table du Lancaster in 2008.

He joined Shangri-La Hotel, Paris, in 2009 as chef pâtissier.


Phone

(33 1) 5367 1990

Location

Lobby Level

Operating Hours

7.30pm-10.30pm
(Tuesday to Saturday)

*Closed from 15 to 25 February (both dates included)

Dress Code

Chic

Smoking Policy

Smoking is not permitted in L'Abeille.