+ إضافة مزيد من الغرف


حفلات الزفاف والاحتفالات

احتفل بأحداث الحياة

بأناقة وعصرية

سوف يضمن طهاة المنتجع المتخصصون وفرق تجهيز الولائم من ذوي الخبرة تلبية كافة متطلباتك المتعلقة بالمأكولات والمشروبات، حيث توفر قوائم الطعام كافة التفضيلات. وإذا كنت تبحث عن شيء أكثر من مفصل، ثم سيقوم فريق من ذوي الخبرة بإنشاء حزمة مصممة خصيصا لمتطلباتك.

إذا كنت تبحث عن مكان في الهواء الطلق بدون أي حواجز أو عوائق لإقامة حفل زفاف آسيوي تقليدي مع إطلالة مذهلة على بحر عُمان، والاستمتاع بقاعات الزفاف المذهلة التي تضم تلك الثريات الكريستالية المتلألئة أو حفل زفاف أكثر حصرية مع الاستئجار الخاص لأي من الثلاثة فنادق – هذه هي حقًا الوجهة المثالية والفريدة لتحصل على يوم زفاف خاص.

فرق تخطيط حفلات الزفاف من ذوي الخبرة لن يدخروا جهدًا في تنظيم حفل الزفاف بشكل سلس وبدون أي إجهاد، لضمان حصولك على كافة العناصر المميزة لهذا اليوم بينما وإضفاء طابع خاص لزفاف الأحلام الخاص بك.

كأحد أشهر الوجهات لإقامة حفلات الزفاف، تجسد عُمان جمال ورومانسية هذه المناسبة المميزة في جبالها الشاهقة ومياهها الكريستالية النقية. يقع منتجع وسبا شانغريلا بر الجصة وسط مسطح مذهل ويوفر الأجواء المثالية لهذا اليوم الخاص.

طلب عرض

إملء نموذجًا بسيطًا أو اتصل بنا وزودنا بمتطلبات الحدث الخاص بك واترك التخطيط لنا!

بدء طلب العرض
معلومات اتصال حفلات الزفاف

الهاتف
(968) 2477 6245

الفاكس
(968) 2477 6677

البريد الإلكتروني

+ Add More Rooms


Weddings & Celebrations

Celebrate life’s events

in style and elegance

Whether you are looking for an uninterrupted outdoor venue overlooking the Sea of Oman, the use of a stunning ballroom with crystal chandeliers or a more exclusive wedding with private hires from any of the three hotels, Shangri-La's Barr Al Jissah Resort & Spa really is the perfect destination for your special day.

The team of dedicated and experienced wedding planners will make the organization of your celebration seamless and stress-free, ensuring the core elements of your day are delivered while creating your unique dream wedding.

As a popular destination for weddings, Oman reflects the beauty and romance of these occasions with its majestic mountains and crystal clear waters. Shangri-La’s Barr Al Jissah Resort & Spa is nestled in this stunning landscape and will provide a truly unique setting for your special day.

The resort’s expert chefs and banqueting team will ensure that all your culinary requirements are met. The range of available menus cater to all preferences. If you are looking for something more bespoke, the experienced team will create a package tailored to your requirements. 

Request a Proposal

Complete a simple form or contact us with your event requirements and leave the planning to us!

Start Proposal Request