+ إضافة مزيد من الغرف


قائمة النادي الصحي

برنامج نمط الحياة والرفاهية الصحية

الملاذ المثالي

جلسة علاجية شاملة مُصممة لخلق تجربة الاسترخاء النهائية. يُستخدم الملح العضوي الحيوي للتخلص من الجلد التالف ومستحضر السكر لفرك الجلد وتركه منتعشًا، بينما يمكنك محاكاة حواسك مع تدليك المزيج الآسيوي المميز ثم الاستمتاع بجلسة تدليك للوجه والقدم لاستكمال هذه الرحلة العلاجية المثيرة. تشمل الجلسة على: حمام القدم، ومستحضر الفرك بالملح والسكر العضوي والحيوي، وجلسة تدليك المزيج الآسيوي لمدة 60 دقيقة وتدليك للوجه والقدم.

المدة فردي
ساعتين و45 دقيقة OMR OMR 125

طقوس مستحضرات زنتس العضوية

حقق أقصى استفادة من مجموعة المستحضرات العضوية من إنتاج شركة "زنتس"، والتي تشمل على مستحضر تقشير وترطيب البشرة بأكثر الطرق الطبيعية الممكنة. تشمل الجلسة على: حمام القدم، ومستحضر الفرك بالملح والسكر العضوي والحيوي، ولف الجسم لمكافحة الشيخوخة، وجلسة تدليك المزيج الآسيوي لمدة 60 دقيقة.

المدة فردي
ساعتين و30 دقيقة OMR OMR 100

ملاذ الاسترخاء بعد التعرض للشمس

يتم تطبيق مزيج من زبدة الشيا العضوية الدافئة ومستخلص نبات اللوملاء للتخلص من علامات الشيخوخة على الجسم. بينما يتم لف الجسم، يسكب المعالج زيت فيتامين هـ الدافئ على فروة الرأس ويقوم بتدليك استرخائي للرأس والرقبة. وبعد إزالة لفافة الجسم، يُعالج الجسم بتدليك المزيج الآسيوي. تشمل الجلسة على: حمام القدم، ولف الجسم لمكافحة الشيخوخة، وجلسة تدليك المزيج الآسيوي لمدة 60 دقيقة.

المدة فردي
ساعة و45 دقيقة OMR OMR 80

جميع الأسعار بالريال العماني. تخضع الأسعار لرسوم خدمة بنسبة 8٪ وضريبة حكومية بنسبة 9٪. الأسعار قابلة للتغيير دون إشعار مسبق. تتوفر العلاجات يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً.

+ Add More Rooms


Spa Menu

Wellness & Lifestyle Program

Relaxing Retreat

Designed to create the ultimate relaxing experience. Slough away damaged skin with organic probiotic salt and sugar scrub, to leave skin feeling refreshed. Stimulate your senses with our Signature Asian Blend massage and complete your journey with relaxing facial and foot massage. Includes: Foot bath, organic probiotic salt and sugar scrub, 60-minute Asian Blend Massage, facial and foot massage.

Duration Single
2 hours, 45 minutes OMR OMR 125

Organic Ultimate Zents Ritual

Benefit from our full range of Organic Products by Zents to exfoliate and hydrate the skin in a natural way. Includes: Foot bath, organic probiotic salt and sugar scrub, age-defying wrap and 60-minute Asian Blend Massage

Duration Single
2 hours, 30 minutes OMR OMR 100

After Sun Retreat

Warm organic shea butter and age-defying paracress plant extract are applied to your body. While you are wrapped, your therapist drizzles warm Vitamin-E oil onto your scalp and performs a relaxing head and neck massage. After being unwrapped, your body is then treated to our signature Asian Blend Massage Includes: Foot bath, age-defying wrap and 60-minute Asian Blend Massage.

Duration Single
1 hours, 45 minutes OMR OMR 80

All prices are in Omani Rials (OMR). Prices are subject to an 8% service charge and the 9% government tax rate adjustment. Prices are subject to change without prior notice. Treatments are available daily, from 10am to 10pm.