• المطاعم
  • البارات والصالات
 

نادامان

+862089176498

 

نادامان، مطعم ياباني شهير بتراثه الممتد وأكثر من قرن من الخبرة في إعداد الأطباق اليابانية الفاخرة منذ عام 1830.الطاهي الياباني المقيم، القادم من نادامان في طوكيو،  السيد/ يوسوكي واتانابي،  واتانابي وفريق العمل المُبدع في مطبخنا المحلي، يقدمون أشهى أطباق الكايسيكي الفاخرة، والتيبانياكي، والساشيمي المستورد والسوشي الذي يصنع حسب الطلب والمأكولات البحرية الطازجة التي يتم جلبها مباشرة عبر الجو من اليابان بالإضافة إلى الأطباق المتخصصة من القارات الأخرى ليستمتع الوافدين الموسميين!

يضيف التصميم الداخلي المصمم على طراز السوكيا والإطلالات البانورامية على المدينة والحديقة المجهزة بأربع قاعات طعام خاصة لتناول التيبانياكي لمسة أنيقة لتجربة تناول مفصلة لك خصيصًا.

 

[مشاهدة التفاصيل]   

ريبس

+862089176498

تلذذ بمذاق شريحة لحم الواجيو الأسترالي الشهير المجفف لمدة 35 يومًا، إلى جانب مجموعة عالمية من أضلع الخنزير، ولحم بقر مايورا الأصيل المُغذى على الشوكولاتة (إم 9)، ومحار الأبالون الأزرق الحي الذي تم تقديمه مؤخرًا من نيوزيلندا في  مطعم ريبس، وه المطعم الحائز على جائزة طبق ميشلان في دليل ميشلان جوانزو 2019. كما سيكون متوفرًا تشكيلة تضم 100 من أفخر أنواع النبيذ من أكثر من 10 بلدان ويمكن طلبها بالكأس أو بالزجاجة.

[مشاهدة التفاصيل]   

إس إي آسيا كيتشين آند بار

+862089176498

يقدم المطعم مجموعة هائلة من الأطباق الأكثر شعبية وشهرة من جميع أنحاء جنوب شرق آسيا.  يتميز مطعم إس إي آسيا كيتشين آند بار بزيارات مستمرة من أمهر الطهاة مما يجعله مطعم مثير للاهتمام بشكل مستمر.  سوف يسمح لك هذا المكان المثير بالجمع بين المأكولات الآسيوية المفضلة لديك والمشروبات الفاخرة التي تقدم في البار مما يضمن لك الاستمتاع بليالي مثيرة وفريدة.

*يتطلب الحجز المسبق.

[مشاهدة التفاصيل]   

سمر بالاس

+862089176498

انغمس في ملذات الأطباق الكانتونية والمناطق الأخرى التي يُقدمها الطاهي الصيني التنفيذي "تشان كووك هونغ" من هونغ كونغ وفريق الطهاة المحترفين في سمر بالاس، وهو المطعم الحائز على جائزة "طبق ميشلان" لعام 2019 في دليل ميشلان جوانزو.

 سمر بالاس هو واحد من المطاعم الكلاسيكية في جوانزو. تشمل أجواء سمر بالاس الأنيقة على 18 غرفة فاخرة لتناول الطعام في خصوصية وهي تعتبر مثالية للاستمتاع بتناول وجبة حميمة أو الترفيه أثناء مناقشة الأعمال الرسمية.

[مشاهدة التفاصيل]   

ووك تو كافيه

+862089176498

يتميز مطعم ووك تو كافيه بمفهوم تقديم الطعام في صالة مفتوحة على هيئة مسرح، حيث يقدم مجموعة متنوعة من المأكولات الوفيرة التي تزيد عن 100 نوع ما بين العالمية والمحلية بما في ذلك الغربية، الصينية، اليابانية والأطباق المميزة من جنوب شرق آسيا، بالإضافة إلى 30 نوعًا مختلفًا من أطباق المأكولات البحرية والحلويات التي تشمل على بان كيك الدوريان المفضل للجميع، مع خيار تخصصات القائمة الانتقائية والبوفيه.
 

بينما تستمتع بمأكولات بوفيه عشاء البحريات، يجب أن لا تفوت العرض المرئي المذهل للمنتجات الطازجة المعدة والمطبوخة والمقدمة في 16 منصة تفاعلية لطهي الطعام.

[مشاهدة التفاصيل]   

اللوبي لاونج

+862089176498

يقع اللوبي لاونج في قلب الفندق ويُبرز الديكورات الآسيوية التقليدية الجميلة.يمكنك الاستمتاع بمجموعة واسعة من المشروبات التي تتراوح من قهوة الذواقة وشاي بعد الظهر إلى النبيذ الفاخر أو الكوكتيلات المسائية أثناء الاستمتاع بمنظر الحديقة المذهل. كما تتوفر المرطبات الخفيفة وعروض الموسيقى الحية التي يؤديها عازف البيانو والمغني المقيم لدينا.

[مشاهدة التفاصيل]

• Restaurants
  • Bars & Lounges
 

Nadaman

+862089176498

Nadaman, with its long heritage and more than a century of expertise in crafting exquisite cuisine, since 1830 in Osaka, treats discerning patrons to the finest kaiseki cuisine, teppanyaki and sushi. Utilizing the fresh, natural and seasonal ingredients and its time-honoured Japanese cooking traditions, Nadaman is the preferred choice for heads of state events as well as business entertainments, special occasions and celebrations. The Sukiya-style interior design and panoramic views of the city, the garden and the Pearl River adds a touch of elegance and luxuriousness to your dining experience.

[View Details]   

RIBS

+862089176498

Savour our signature 35-day dry-aged Australian Wagyu Beef Steak, a global selection of pork ribs, Mayura chocolate-fed full-blood beef (M9) and the recently introduced live blue abalone from New Zealand at RIBS, a Michelin Plate award-winning restaurant in the Michelin Guide Guangzhou 2019. More than 100 varieties of fine wines from over 10 countries are also available by the glass and by the bottle for your enjoyment.

[View Details]   

S.E.Asia Kitchen & Bar

+862089176498

Offering a grand selection of the traditional and popular dishes from around South East Asia, S.E.Asia Kitchen & Bar’s ongoing rotation of visiting chefs keeps the choices coming. 

Combine your favourite Asia comfort food with some lively drinks from the bar for a great night out.

[View Details]   

Summer Palace

+862089176498

Indulge in elegant Cantonese and other regional cuisines presented by our Chinese Executive Chef Chan Kwok Hung from Hong Kong and his culinary team at Summer Palace, a Michelin Plate award winning restaurant of 2019 Guangzhou Michelin Guide.

Stylish surroundings contain 18 luxurious private dining rooms that are ideal for an intimate meal or formal business entertaining.

[View Details]   

Wok TOO Café

+862089176498

WOK TOO Café features a food theatre-style concept serving a selection of over 100 types of global and local delicacies, ranging from Western, Chinese, Japanese to South East Asian cuisines, more than 30 types of seafood and desserts including sought-after durian pancake, with a choice of à la carte and buffet specialities.

While enjoying the lobster seafood dinner buffet, you don’t want to miss the stunning visual display of fresh produce prepared, cooked and presented at 16 live, interactive food stations.

[View Details]   

Lobby Lounge

+862089176498

Lobby Lounge is located at the heart of the hotel, with beautiful, traditional Asian décor. Enjoy a wide selection of beverages, ranging from gourmet coffees and afternoon teas to fine wines or evening cocktails, while enjoying the stunning garden view. Light refreshments and live music performances by our resident pianist and singer are also available.

[View Details]