+ إضافة مزيد من الغرف


من الجيد أن تعرف

حدد موعد لرفاهيتك

وقت الوصول
لتحقيق الاستفادة القصوى من تجربة النادي الصحي، يرجى الوصول قبل موعدك على الأقل بمدة 10 دقائق.

التجهيز لجلستك العلاجية
بالنسبة للسيدات، لا يوجد ضرورة لأي تجهيز. عليكِ فقط الحضور والاستمتاع بكل بساطة! أما للرجال، نوصي بالحلاقة قبل الحصول على تدليك للوجه لضمان الحصول على الراحة والفائدة القصوى للبشرة. العلاجات الأخرى لا تحتاج تجهيزات.

الوصول المتأخر
ي حالة وصولك متأخراً، سوف نسعى لإجراء العلاج الكامل الخاص بك.
ومع ذلك، يرجى ملاحظة أن العلاج قد يحتاج إلى أن يتم تقصيره إذا كان هناك حجز مسبق آخر بعد ذلك.

ما هي الملابس المناسبة

ليس من الضروري إحضار أو ارتداء أي ملابس خاصة، حيث يتم توفير ملابس خاصة بالنادي الصحي في الجناح العلاجي الخاص بك. يتم توفير أردية الوجه لجلسات الوجه العلاجية. ويتم توفير ملابس داخلية مريحة لجميع علاجات الجسم والتدليك الأخرى .

آداب النادي الصحي
للحفاظ على الانسجام داخل السبا، يرجى إيقاف تشغيل الهاتف المحمول الخاص بك.

خصوصيتك
سيتم الحفاظ على خصوصيتك في جميع الأوقات. سوف يتركك أخصائي العلاج الخاص بك نُغير ملابسك في خصوصية، وطوال مدة تلقي العلاج سوف يتم لفك في مناشف لتغطي جميع أجزاء جسمك التي لا يتم معالجتها. وسيتم إعطاء النساء خيار تضمين منطقة من أعلى الصدر حتى أعلى الركبتين في جميع علاجات الجسم.

الحد الأدنى للسن
للحفاظ على هدوء النادي الصحي، يجب أن يكون الأطفال دون 16 سنة بصحبة أبائهم.

الحجوزات
يوصى بالحجز المسبق قبل وقت العلاج المقصود. يرجى، إما زيارة أو الاتصال بالنادي الصحي في شانغريلا، إذا كنت ترغب في مناقشة علاجك المخصص.

إلغاء الحجز
مع وضع نزلاء النادي الصحي الأخرين في الاعتبار، وحيث يتطلب علاجك حجز تلك المرافق، فأننا نطلب إشعارامسبق بالإلغاء بما لا يقل عن 12 ساعات في حالة عدم قدرتك على الالتزام بموعدك. يرجى التكرم بالاتصال بطاقم العمل لدينا، الذين سيسعدهم تغيير موعدك. عدم حضورك أو عدم إلغاء موعدك خلال 12 ساعة، سوف ينتج عنه تكبد 50% مصاريف إلغاء.

لراحتك
على الرغم من أننا نبذل قصارى جهدنا لتوقع الاحتياجات الخاصة بك، ولكننا نقدر كذلك أن تجربة النادي الصحي هي تجربة فردية بحتة. ولذلك نرجوا منك عدم التردد فى إعلام أخصائية العلاج الخاص بك إذا كان هناك أية طريقة تستطيع بها تحسين طريقة علاجك أو راحتك - على سبيل المثال، زيادة أو تخفيف الضغط أثناء قيامها بتدليك جسمك، أو إضافة منشفة، أو خفض/رفع مستوى الصوت أو الإضاءة. نحن نقدر آرائك وتعليقاتك ونرجو منك التكرم بتعبئة استبيان النزيل بعد أنتهاء جلستك العلاجية.



الهاتف

8888 813 (2 63) داخلي: 7086

الأوقات

24 ساعة

الموقع

جمنازيوم النادي الصحي في الطابق الرابع

البريد الإلكتروني

healthclub.slm@shangri-la.com

طلب موعد

Good to Know

Make an appointment with your well-being

Arrival Time
To make the most out of your spa experience, please arrive at least 10 minutes before your appointment.

Preparing for your treatment
For ladies, no preparation is necessary. Simply show up and enjoy! For men, we recommend shaving prior to having a facial for maximum comfort and benefit to the skin. Other treatments require no preparation.

Late Arrivals
In the event that you are running late, we will endeavour to conduct your full treatment.
However, please note that the treatment may need to be shortened should there be another booking immediately afterwards.

What to wear

There is no need to bring or wear any special clothing, as spa wear is provided in your treatment suite. Facial gowns are provided for facials. Comfortable underwear is provided for all other body treatments and massages.

Spa Etiquette
To preserve the harmony within the spa, kindly turn off your mobile phone.

Privacy
Your privacy will be protected at all times. Your therapist will leave you to change in private and throughout the treatment you will be draped with towels, covering all parts of the body not being treated. Ladies will be given the option of including the bust area in all body treatments.

Minimum Age
To maintain a peaceful environment, children under 16 years are not permitted in the spa.

Reservations
Advance booking prior to intended treatment time is recommended. Please either call or visit Spa at the Shangri-La should you wish to discuss your personalised treatment.

Cancellation
In consideration of other spa guests, as your treatment requires that facilities be reserved, we request a minimum of 12 hours notice if you are unable to keep your appointment. Please call our colleagues, who will be happy to reschedule. No shows or appointments cancelled within 12 hours will incur a 50 percent cancellation fee.

For your comfort
Although we do our best to anticipate your needs, we appreciate that spa treatments are very personal experiences. Please let your therapist know if there is any way that she can improve your treatment or comfort – for example, heavier or lighter massage pressure, an extra towel, or sound or lighting levels. We appreciate your feedback and encourage you to kindly fill in a guest questionnaire following your treatment.



Phone

(63 2) 813 8888 ext. 7086

Hours

24 hours

Location

4/F, Health Club Gym

Email

healthclub.slm@shangri-la.com

Request an Appointment