+ إضافة مزيد من الغرف


ساجي بار

شراب الرجل الحكيم

استرخِ واستمتع بسكون الليل في البار الجديد الذي افتتح في قلب منطقة الترفيه والأعمال بمانيلا. دلل نفسك بتذوق بأشهى المقبلات من قائمة البار المعدة بدقة متناهية بواسطة شيف المطبخ، الشيف جيلس جالي، واستمتع بالكوكتيلات الممزوجة يدويًا بمهارة فريدة واطرب أذنيك بالعزف الموسيقي الحي وأنغام الدي جي الأكثر شعبية.

يقدم ساجي بار مجموعة جديدة من مشروبات الكوكتيل الأصلية التي تحتوي على مجموعة متنوعة من النكهات الفريدة والمكونات الطازجة. ويمكن للنزلاء الاستمتاع بكوكتيل البار المميز، مارتيني الساجي، وهو عبارة عن كوكتيل مكون بشكل أساسي من مشروب الجِن الممزوج بأوراق المريمية الطازجة، أو كوكتيل طرح الربيع، وهو عبارة عن كوكتيل مصنوع من الروم الأبيض، أو كوكتيل البحار الأعظم، وهو كوكتيل مكون من مشروب الساجي وعصير الجريب فروت. وتشمل إبداعات البار الأصيلة الأخرى على مشروب جِن الريحان مع مكعبات الثلج، وهو عبارة عن مشروب منعش مكون بشكل أساسي من مشروب الجِن الممزوج بالقليل من النعناع ويتميز بنكهة وطعم الريحان، وكذلك مشروب الصيف المفضل، مشروب واكيكي بانش، وهو مشروب مميز إلى أبعد الحدود حيث سوف تحلم وكأنك في الجنة الاستوائية مع كل رشفة من هذا المشروب وهو مكون في الأصل من الروم والأناناس. هذا بالإضافة إلى النكهات الكلاسيكية التي تم إعادتها مرة أخرة ولكن بلمسة عصرية، مثل مشروبات الطراز القديم التي تضم الويسكي الحامض ومشروب مانهاتن المميز، وهذا لتسمية بعض مشروبات القائمة.

ويمكنك أيضًا من 5 مساءً إلى 9 مساءً الاستمتاع بساعة الحظ في ساجي بار، وهي تضم أرقى المشروبات المختارة وأنواع البيرة المميزة وتبدأ الأسعار من 70* بيزو فلبيني.

وكل ليلة، في ساجي بار يشع المسرح بالأضواء المبهرة إلى جانب منوعات ترفيهية مثيرة تضم فرقة عزف الموسيقى الحية والدي جي. حيث يمكنك بدء أسبوع العمل بيوم إثنين مختلف مع موسيقى البلوز، وهو عرض يضم العزف الرائع لموسيقى البلوز والروك. أما يوم الثلاثاء قيمكنك الاستمتاع بأمسية فاتنة مع حسناوات الفرقة الاستعراضية ومشروبات خاصة للسيدات. وها هو منتصف الأسبوع لتحتفل بأربعاء المسافر مع الموسيقى الإلكترونية وموسيقى شيل آوت لاونج وموسيقى الهاوس. لتجد نفسك بعد ذلك منزلق تجاه عطلة نهاية الأسبوع مع موسيقى وايقاعات السول والبلوز في يوم خميس مفعم بالأجواء المبهجة. وها قد بدأت عطلة نهاية الأسبوع مع مشروبات الجِعة الفوارة، وموسيقى التشيل آوت والإيقاعات المعاصرة. ومع بريق يوم السبت، سوف تحتاج أحذية الرقص، لأنك لن تستطيع مقاومة إيقاعات الدي جي الصاخبة إلى جانب موسيقى الرقص الإلكترونية التي من شأنها أن تبقي الجميع على أقدامهم طوال فترة المساء. ويأتي يوم الأحد لتستمتع بالاسترخاء على أنغام الموسيقى الهادئة لتستعد لبداية أسبوع جديد. 

الهاتف

2580 814 (2 36)

الموقع

طابق اللوبي

أوقات التشغيل

من السبت إلى الخميس
5 م - 2 ص

من الجمعة إلى السبت
5 م - 3 ص

قواعد الملابس

أنيق غير رسمي

سياسة التدخين

لا يسمح بالتدخين داخل البار

Sage Tapas Bar

The wise man's drink.

Unwind and savour the night at the newest bar to open in the heart of Manila's business and leisure district. Delight in the bar's well-curated tapas menu, which was created by Chef de Cuisine Gilles Galli, and enjoy handcrafted cocktails and music from a live band and popular DJs.

Sage Tapas Bar introduces a new line of original cocktail drinks that features a variety of unique flavours and the freshest ingredients. Guests may try the bar’s signature cocktail, the Sage Martini, a gin-based concoction that is infused with fresh sage leaves, or the Spring Fling, a cocktail made with white rum or Grand Marnier, sage syrup and grapefruit juice. The bar's other original creations include the Gin Basil Smash, a refreshing gin-based drink that is mixed with a hint of mint and features a basil-flavoured aftertaste, and a summer favourite, the Waikiki Punch, which causes one to dream of a tropical paradise with every sip of its rum and pineapple mix. Try classic favourites that have been brought back with a contemporary twist, such as the Old Fashioned, Whiskey Sour and Manhattan, to name a few from the menu.

From 5pm to 9pm daily, enjoy happy hour at Sage Tapas Bar, which features selected beverages and offers beer that starts from PHP 70*.

Every night, the stage of Sage Tapas Bar lights up with an entertainment lineup that features a live band and DJs. Start the work week with a different kind of Monday Blues, a show featuring acoustic and blues rock. Enjoy Femme Fatale Tuesday with performances by only females and special drinks for ladies. Celebrate the mid-week on Wayfarer Wednesday with electronica, chill-out lounge and house music. Slip into the weekend with soul and rhythm and blues on Thirsty Thursday. Get the weekend started with Friday Flow, featuring chill-out and contemporary sounds. On Sparkle Saturday, dancing shoes are needed, because DJs will blare out electronic dance music that will keep everyone up on their feet throughout the evening. Relax and recharge for the coming week with soothing acoustic music on Easy Sunday. 

Phone

(63 2) 814 2580

Location

Lobby Level

Operating Hours

Sunday to Thursday
5pm – 2am

Friday and Saturday
5pm – 3am

Dress Code

Smart casual

Smoking Policy

Smoking is not permitted inside the bar.