+ إضافة مزيد من الغرف


سمر بالاس

إتقان الطهي المتأصل في التقاليد الصينية

 

إتقان الطهي المتأصل في التقاليد الصينية، سمر بالاس في إدسا شانغريلا، مانيلا، هو أيقونة المأكولات الكانتونية الأصيلة ومنارة التميز منذ عام 1992.  وبين جنباته، احتفلت العديد من العائلات بالكثير من الإنجازات ولقد شهد تجمع العديد من القادة لمناقشة رُؤًى المستقبل أثناء تناولهم وجبات محلية الصنع لا مثيل لها من حيث الجودة والذوق.

بما أن بشارة تجارب الطعام التي لا تنسى المحببة لدى الجميع تأتي في هيئة جديدة من وحي تاريخ وثراء طريق مانيلا جاليون التجاري الذي يعود لعدة قرون، هناك أمرٌ واحد ثابت يتوقعه رواد المطعم: العلامة التجارية للخدمة وامتياز الطهي التي طالما كانت هي السمة المميزة لمطعم سمر بالاس الذي كان ومازال آسرًا للضيوف على مر السنين.

ونحن يشرفنا دعوتكم لاستكشاف ثمانية كنوز، وهي عبارة عن مجموعة لا تضاهى من الأطباق المميزة التي عكف فريق الطهي لدينا على تصميمها خصيصًا. ويشرفنا استقبالكم لتستمتعوا بمجموعة أطباق الديم سوم الشهية وأنواع النودلز والماكولات البحرية من بين 180 طبقًا تُقدم في مطعمنا الفاخر.

وإذا كنت ترغب في أن نكون جزءًا من احتفالاتك الأكثر حميمية،  حفلات الزفاف أو احتفالات الذكرى السنوية هي من ضمن العديد من الأجواء التي بإمكاننا توفيرها. وكما كان الأمر منذ افتتاح المطعم أول مرة، وحتى يومنا هذا؛ يسعدنا دائمًا أن نقدم لروادنا الأعزاء أفخر المأكولات الكانتونية في العاصمة مع الضيافة الأسطورية المميزة التي تأتي دائمًا من القلب.
 

أهلا بكم في سمر بالاس.

 

الهاتف

2928 داخلي8888 8633 (2 63)

الموقع

الطابق الثاني، تاور
وينج

أوقات التشغيل

الإفطار 9 ص - 11.30 ص (الأحدفقط)
الغداء11.30 ص - 2.30 م
العشاء6 م - 10:30 م

قواعد الملابس

أنيق غير
رسمي

سياسة التدخين

التدخين غير مسموح في سمر
بالاس

+ Add More Rooms


Summer Palace

Culinary mastery steeped in Chinese tradition

Showcasing culinary mastery steeped in Chinese tradition, Summer Palace at Edsa Shangri-La, Manila, has been an icon of authentic Cantonese cuisine and culinary excellence since 1992. Within its spaces, families have celebrated many a milestone, and leaders have gathered to share visions of tomorrow over homemade meals that are unmatched in quality and taste.

As this well-loved harbinger of memorable dining experiences dons a fresh face inspired by the history and richness of the Manila Galleon Trade of centuries past, there is one constant the diner can expect: the restaurant's excellent service and culinary pride that has captivated guests over the years. 

We invite you to explore our 8 Treasures, a collection of signature dishes and signature classics designed by our dedicated culinary team. Come and taste our sumptuous selection of dim sum, seafood and noodles, just a part of the 180 dishes we serve. 

We would love to be a part of your most intimate celebrations. Weddings and anniversaries are among the things we do best. Just as it was when our doors first opened, we still delight in serving you the finest Cantonese fare in the metro area with hospitality that comes straight from the heart. 

Welcome to Summer Palace. 

Phone

(63 2) 633 8888 ext. 2929

Location

Second Floor, Tower Wing

Operating Hours

Breakfast
9am - 11.30am (Sundays only)

Lunch
11.30am - 2.30pm

Dinner
6pm - 10.30pm

Dress Code

Smart Casual

Smoking Policy

Smoking is not permitted in Summer Palace.