+ إضافة مزيد من الغرف


قائمة النادي الصحي

علاجات الوجه

علاج تشي لتناغم بشرة الوجه

 

يتم تخصيص هذا العلاج الذي يركز على النتائج الموجهة لمعالجة أمراض جلدية محددة.  بداية من من فرط التصبغ، الحساسية، البشرة الدهنية إلى الشيخوخة المبكرة، ويساعد علاج الوجه المخصص هذا في علاج وتصحيح مشاكل البشرة.

 

المدة فردي
ساعة USD 140

تشميع الأذن

 

استمتع بتجربة فن تشميع الأذنو العلاج النهائي للاحتقانات، وإزالة الالتهابات نهائيًا. تشمل هذه الجلسة العلاجية التقليدية على تدليك لفروة الرأس وتدليك للوجه للمساعدة في العملية العلاجية.

 

المدة فردي
ساعة USD 145

تهدئة البشرة بعد التعرض للشمس

 

يعمل علاج تهدئة بشرة الوجه هذا على ترطيب وتغذية البشرة التي تعرضت للعناصر الطبيعية. وتشم قناع اللافندر والصبار المهدئ والذي يتم تعزيزه بقناع الشيتوزان وكذلك نباتات الترطيب لترطب وتحمي البشرة بعمق بينما تعمل على تخفيف الالتهابات.

 

المدة فردي
ساعة و15 دقيقة USD 150

علاج الوجه للرجل الأنيق

 

علاج بالتطهير العميق للوجه مصمم خصيصًا لتلبية احتياجات العناية الخاصة ببشرة الرجال. يعمل هذا العلاج على تهدئة البشرة ويعزز المسام. ويشمل على تدليك فاخر للوجه وقناع تنظيف عميق الذي يعالج البشرة التي تعاني من الحساسية وحروق الحلاقة.

 

المدة فردي
ساعة و30 دقيقة USD 160

علاج الوجه المميز بالكافيار

 

علاج فاخر ومميز بالكافيار الغني بالبروتينات القوية المضادة للأكسدة والتي تعمل على شد وتوحيد لون الجلد والترطيب العميق لبشرة الوجه. منتجات حصرية من الكافيار التي تمد البشرة بالمواد المغذية التي تحد من الخطوط الدقيقة وتعزز نسيج البشرة. يتميز بنتائجه المباشرة ويترك البشرة نضرة وصحية ومضيئة.

 

المدة فردي
ساعتان USD 275

 الأسعار المعروضة بالدولار الأمريكي للشخص الواحد. تخضع كافة الأسعار لإضافة 10% ضريبة الخدمة والضرائب السائدة وضريبة السلع والخدمات ويمكن تغييرها دون إشعار مسبق.

Spa Menu

Facial Therapies

CHI Harmonising Facial

This results-oriented treatment is customised to address specific skin conditions, such as hyperpigmentation, sensitivity, oily skin and premature aging, according to each guest's needs. 

Duration Single
1 hr USD 160

Gentlemen's Facial

This deep-cleansing, therapeutic facial is designed specifically for the special skin care needs of men. It relaxes the skin as it refines pores and includes a luxurious massage and deep-cleansing masque that specifically addresses sensitivity and razor burn.

Duration Single
1 hr 30 mins USD 195

Soothing After Sun Facial

This facial soothes, hydrates and nourishes skin that has been overexposed to the elements. It includes a calming lavender and aloe masque and a chitosan masque and uses hydrating botanical ingredients to deeply hydrate and protect skin while calming redness.

Duration Single
1 hr USD 160

Caviar Signature Facial

This luxurious facial firms, tones, refines and deeply hydrates the skin with protein-rich caviar and powerful antioxidants. Exclusive caviar products infuse the skin with age-defying nutrients to smooth fine lines and improve texture. The treatment leaves skin looking supple, healthy and luminescent immediately.

Duration Single
2 hrs USD 290

Ear Candling

Experience the gentle art of ear candling, the ultimate treatment for decongestion. This ancient traditional therapy is coupled with a scalp and facial massage to assist the process. 

Duration Single
1 hr USD 130

Prices are quoted per person in US dollars. All prices are subject to 10% service charge, prevailing tax and GST, and are subject to change without notice.