الموقع والاتجاهات

اعرف طريقك إلى الجنة الاستوائية

 

تأكيدا على تفرد منتجع وسبا شانغريلا فيلينغيلي بموقعه المميز والغير مسبوق، حيث يعتبر المنتجع الوحيد الذي يقع جنوب خط الاستواء ويمكن الوصول إليه عن طريق الطائرة فقط. بعد الهبوط في مطار مالي الدولي (MLE) سوف تبدأ رحلتك السحرية إلى منتجعنا الرائع والفريد. سوف تستمتع أثناء رحلتك الجوية التي تستغرق 70 دقيقة بمناظر جزر المالديف الخلابة، حيث ستحظى بفرصة نادرة لمشاهدة المياه الفيروزية / الزرقاء من الجو قبل أن تصل إلى مطار غان الدولي الذي يقع في أدو أتول.
 

تتم جدولة مواعيد جميع الرحلات بين الجزر وفقا لرحلات الوصول والمغادرة الدولية. وسوف يكون وقت انتظار النزلاء للرحلات الداخلية ساعة واحدة بحد أدنى ومن ساعتين إلى ثلاث ساعات بحد أقصى. وسوف تتم مرافقة جميع النزلاء المنتظرين للرحلات الداخلية إلى صالة انتظار المطار حيث تتوفر المرطبات الخفيفة والمقبلات. وفي حالة إلغاء الرحلة الداخلية، سوف يتم ترتيب أماكن إقامة في فندق تريدرز التابع لنا في مالي . وسوف يقوم ممثلنا بالاشراف على كافة الترتيبات والتأكد من حصولك على عملية نقل سلسة على متن الرحلة التالية المتاحة.

سعر تذكرة طيران رحلة العودة الداخلية، مالي إلى غان إلى مالي هو 385 دولار أمريكي. يطبق الخصم على تذاكر الطيران للأطفال (الذين تتراوح أعمارهم من 2 إلى 11 سنة) والأطفال الرضع (أقل من سنتان).  تخضع تذاكر الطيران لرسوم خدمة 10% والضرائب الحكومية السائدة. وتشمل تذاكر الطيران النقل بالقارب السريع المجاني بين مطار غان والمنتجع. يرجى تقديم حجوزات و تفاصيل الرحلة الدولية عند إجراء الحجز

 

تخضع الأسعار المبينة أعلاه لرسوم خدمة 10% والضريبة الحكومية السائدة. تخضع الأسعار للتغيير من قبل مشغلي الرحلات الداخلية و/أو رسوم الوقود الحكومية.

لمزيد من المعلومات أو لحجز رحلات الربط الداخلية بين الجزر، يرجى الاتصال بفريق الحجوزات لدينا عبر البريد الالكتروني reservations.slmd@shangri-la.com.

الانتقالات من وإلى المطار

الوصول المتميز وصالة المغادرة 

صالة مخصصة لنزلاء شانغريلا فقط. سواء كنت قادما على متن طائرة خاصة أو من خلال مالي، سوف تتم مرافقة النزلاء إلى صالة انتظار خاصة تضم غرفتين كبيرتين وقسم مخصص لكبار الشخصيات، وتوفر الصالة كافة مرافق الدرجة الأولى التي قد يحتاج إليها النزلاء عند الوصول أو المغادرة

سوف يرافق موظفو مطار شانغريلا النزلاء إلى أقرب مرسى (مسار خاص)

يستغرق الوصول للمنتجع من المطار خمس دقائق فقط بالقارب السريع 

الطائرات الخاصة 

للوصول والمغادرة بشكل مريح وهادئ، يمكن للنزلاء الوصول مباشرة إلى مطار غان الدولي على متن طائرة خاصة مميزة، والكائن في الموقع المثالي على خليج أدو، فقط خمس دقائق من المنتجع بواسطة قارب سريع خاص. ويقدم المطار لشانغريلا خدمات الدرجة الأولى، وصالة انتظار خاصة برحلات الطائرات الخاصة وتسهيل إجراءات الهجرة في المكان والجمارك والدعم وفحص الأمتعة.

توفر تجربة الطائرة الخاصة في منتجع شانغريلا فيلينغيلي ريزورت أند سبا المالديف، مجموعة مختارة من المزايا المصممة خصيصًا مثل:

  • الإقامة في واحدة من الفيلات الرئاسية في المنتجع
  • الشامبانيا
  • رحلة بحرية رومانسية لمشاهدة الدلافين
  • تدليك يومي في تشي ذا سبا
  • خيار حصري لتناول الطعام "المصمم خصيصا"
  • هاتف جوال شخصي
  • مكان مخصص للضيافة داخل الفيلا
slmd.privatejets@shangri-la.com. لمزيد من التفاصيل أو الاستفسارات، يرجى تنزيل الكتيب الخاص بنا، أو الاتصال بالسيد / كيم جرونبيرج على 6897888 (960) أو بالبريد الالكتروني على

 

خدمة القارب السريع 

يقدم المنتجع خدمة القارب السريع مجاناً بين رصيف غان والمنتجع. 

 

الهاتف

7888 689 (960)

الفاكس

7999 689 (960)

البريد الإلكتروني

الموقع

جزيرة فيلينجيلي، خليج أدو، جمهورية المالديف, جمهورية المالديف

Map & Directions

Find your way to a tropical paradise

Shangri-La’s Villingili Resort & Spa is the only Maldivian resort located just south of the equator, which is only accessible by sea plane. This makes it quite exclusive. After landing at Male International Airport (MLE), your magical journey to our beautiful resort begins. The 70-minute scenic flight will offer you a magnificent aerial view of the breathtaking turquoise/blue water world of the Maldives before landing at Gan International Airport, which is located within the Addu Atoll.


All inter-island flights are scheduled in accordance with arriving and departing international flights. Guests will have a minimum of 1 hour and a maximum of 3 hours of waiting time prior to any domestic flight. All guests waiting for a domestic flight will be escorted to the Airport Lounge, where light refreshments and finger foods are available. In the event that a domestic flight is cancelled, accommodations will be arranged at our sister property, Traders Hotel in Male. Our airport representative will oversee all arrangements and ensure that our guests have a smooth transfer to the next available flight.

Return domestic airfares from Malé to Gan are priced at USD 385. Discounted airfares are available for children (guests 2 - 11 years old) and infants (guests below 2 years old). Airfares are subject to a 10% service charge and the prevailing government taxes. Airfares include complimentary return speedboat transfers between the resort and Gan Airport. Please provide your international flight details at the time of booking.

For more information or to book inter-island flight connections, please contact our reservations team at reservations.slmd@shangri-la.com.

Airport Connections

Executive arrival & departure terminal  

Dedicated terminal for Shangri-La's guests only. Whether coming on private jet or connecting through Male, guests will be escorted to the private lounge comprising two separate large rooms and one VIP exclusive section, the lounge offers all first class facilities that guests might need upon arrival and departure.

Shangri-La's airport staff will escort guests to the nearby jetty (private pathway)

The resort is only a five-minute speedboat ride from the airport.

Private Jets  

To arrive and depart in effortless style, guests are invited to arrive directly at Gan Executive International Airport on their own private jet, which is ideally located on Addu Atoll, just five minutes away from the resort by private speedboat. The airport offers Shangri-La’s first-class service, a private jet lounge, on-site immigration, customs support and baggage screening.

The private jet experience at Shangri-La’s Villingili Resort & Spa, Maldives provides a selection of tailor-made benefits such as:

  • Accommodation in one of the resort’s Presidential Villas 
  • Champagne 
  • A romantic dolphin cruise
  • A daily massage at CHI, The Spa
  • An exclusive “Dine by Design” dining option
  • A personal mobile telephone 
  • A personal villa host

For more details or enquiries, please download our brochure or contact Kim Groneberg at (960) 6897888 or slmd.privatejets@shangri-la.com.

 

Hotel Speedboat Service  

Complimentary speedboat service will be provided between the jetty in Gan and the resort. 

Phone

(960) 689 7888

Fax

(960) 689 7999

Email

Location

Villingili Island, Addu Atoll, Republic of Maldives