+ إضافة مزيد من الغرف


وجهات لأحداث فريدة من نوعها

إقامة حفل لغرض ما

الحفلات الخاصة التي يتم تنظيمها باحترافية هي وسيلة سهلة لخلق تجربة لا تنسى لحدثك الخاص. ولإكمال رونق كل حدث منها، يمكنك أيضا اختيار القوائم التي صممت خصيصا لتلبية احتياجات ورغبات ضيوفك.

للمزيد من التفاصيل اتصل بنا على الرقم 2388 2032 (603).

الف ليلة وليلة

افتح يا سمسم! انضم لعلي بابا واللصوص الأربعين في عربة كارفان فاخرة للوصول إلى لواحة مورقة. في هذا الملاذ الرائع الذي يفيض لبنا وعسلا، سوف يعاملك علي بابا كأغني شيخ عربيّ. حيث ستجد نفسك جالسًا مسترخيًا على أفخم الوسائد والسجاد الفارسي ذو التصميمات الدقيقة والمعقدة وبينما تستمتع بمشاهدة الراقصات الشرقيات تتناول أشهى المأكولات العربية من البوفيه الفاخر.

مهرجان السامبا

ارتدي زيك الفاخر المطرز، ولباس الرأس المزين بالريش وأحذية الرقص وانضم إلى مسيرة المهرجان المرحة في الشارع. انضم للإيقاعات النابضة التي تتميز بها رقصات السامبا والتشا- تشا. ويمكنك الاستمتاع بالمرح مع لعبة الإنحناء ومحاولة المرور من أسفل القضيب الخشبي. وبعد الانتهاء من هذا التمرين المرح، إروي عطشك بألذ الكوكتيلات المنعشة وانغمس في مأكولات المهرجان الشهية.

رحلة شيقة للأدغال

لأولئك الذين يحبون المغامرات في الهواء الطلق، ندعوكم للذهاب في رحلة شيقة إلى الغابة المثيرة هنا في شانغريلا. سنوفر فرق من الجوالة المحليين ليقوموا بنصب المعسكر، الصيد وتأدية رقصات الأدغال الاستعراضية وبعد ذلك "طبخ" عدوك اللدود في الوعاء الكبير. اجلس مسترخيًا واستمتع بأصوات الطيور وصراصير الليل الغريبة بينما تمنحك ذخات مياه الشلال المنهمر بالانتعاش والرفاهية.

طلب عرض

إملء نموذجًا بسيطًا حتى يتسنى لنا معرفة متطلبات الحدث الخاص بك واترك التخطيط لنا.

بدء طلب العرض

Themed Events

Throw a party with a purpose

Our professionally organized, pre-arranged theme parties are the easy way to create a memorable experience for your event. To complement each theme, you may choose menus that are specially tailored to your guests' needs and preferences.

Contact us at (603) 2032 2388 for more details.

1001 Nights

Open Sesame! Join Ali Baba and his forty thieves in a luxurious caravan to a rich and lush oasis. In this wonderful haven flowing with milk and honey, Ali Baba will treat you like the richest Sheikh in all of Arabia. Rest on plush cushions and intricate Persian carpets as belly dancers entertain you while you feast on a lavish Arabian buffet.

Carnival Samba

Don your sequined costume, feathered head dress and dancing shoes to join in the fun on the Carnival Street. Join the pulsating beat of the samba and cha-cha dances. Bend backwards and try to make it under the lowering limbo-rock bar. After the fun exercise, quench your thirst with a delightful concoction of cocktails and indulge in delicious carnival fare.

Carry On Up The Jungle

or those who love adventure in the great outdoors, we invite you to the exotic jungle right here at Shangri-La. We'll provide a local troop of natives who will set up camp, hunt, entertain you with their jungle dances and then 'cook' your most hated enemy in the pot. Sit back, relax and revel in the sounds of the exotic birds and crickets while taking in the cascading spray from the thunderous waterfall.