+ إضافة مزيد من الغرف


التسوق

معالم ساحرة لكل مسافر

SURIA KLCC 

مجمع سوريا كوالالمبور التجاري هو وجهة تسوق فاخرة تقع في مركز مدينة كوالالمبور. وتوفر مجموعة واسعة من أرقى الأزياء والمطاعم والأماكن الترفيهية. هناك العديد من الفنادق والمباني التجارية بالإضافة إلى الحديقة والنوافير ذات المناظر الخلابة تحيط بمجمع سوريا كوالالمبور التجاري. 

  

أفينيو كي 

أفينيو كي يقع فقط عبر الطريق من مجمع سوريا كوالالمبور التجاري. مع 58 مكان متميز يوفرون خيارات عديدة لتناول الطعام،تجعل من أفينيو كيجنة حقيقية لتناول الطعام. وكذلك يوفر المجمع العديد من منافذ المميزة التي توفر أرقى الأزياء والتجميل، ومرافق اللياقة البدنية ورعاية الأطفال، بالإضافة إلى العديد من خدمات الترفيه للأطفال والبالغين على حدٍ سواء. 

  

كويل سيتي مول 

يتألف هذا المول التجاري الفاخر من سبعة طوابق توفر خدمات التسوق وتناول الطاعم والترفيه. يوفر كل طابق احتياجات كل أنواع المتسوقين، سواء كانت محلات بقالة أو المطاعم أو المقاهي أو أسلوب الحياة أو الأزياء من أرقى العلامات التجارية،أو العناية بالصحة أو دور السينما. بل ويضم منطقة مخصصة لمرح الأطفال. 

  

بافيليون كوالالمبور 

يقع بافيليون كوالالمبور في قلب منطقة بوكيت بينتانغ التجارية المعاصرة. ويضم أكثر من 500 محل تجاري توفر أرقى الأزياء، أطايب الطعام، دور السينما والأماكن الترفيهية. وتعتبر نافورة بافيليون الكريستالية الأطول من نوعها في ماليزيا وذلك وفقا لكتاب سجلات ماليزيا 

  

فهرنهايت 88 

فهرنهايت 88، يقع أيضًا في منطقة بوكيت بينتانغ، عبر الطريق من بافيليون كوالالمبور. ويضم أكثر من 170 محل تجاري توفر الأزياء الراقية ومختلف المأكولات والمشروبات، بالإضافة إلى الكاريوكي والأماكن الترفيهية التي تنتشر في أرجاء السبع طوابق.  

  

ستارهيل غاليري 

ستارهيل غاليري هو مول تجاري فاخر يقع في بوكيت بينتانغ، وهو مجمع التسوق العصري في كوالالمبور. يتألف هذا المبنى الفاخر من سبعة طوابق تضم بين جنباتها أرقى الأزياء من أفخر العلامات التجارية العالمية ومتاجر بيع الساعات الأكثر فخامة. وهناك العديد من المطاعم والحانات بالإضافة إلى ستوديو الطبخ ستارهيل الذي تم تخصيصه لأولئك الذين يسعون وراء دروس الطبخ المميزة. 

  

لوط 10 

يقع أيضًا في بوكيت بينتانغ، يشتهر لوط 10 بطابقه السفلي المخصص لتناول الطعام حيث يجمع بين بعض من أفضل مأكولات الشارع الماليزية في مكان واحد. ويضم أيضًا متاجر للأزياء الراقية ومطاعم وصالات عديدة لتناول الكوكتيلات المنعشة إلى جانب العروض الترفيهية الحية والمسرح المهيب. 

  

سونجي وانغ بلازا 

أحد مراكز التسوق الأكثر رسوخا في كوالالمبور، يقع سونجي وانغ بلازا في بوكيت بينتانغ وهو لا يزال مركز التسوق الأكثر جذبًا للسكان المحليين والسائحين، حيث يضم أكثر من 500 متجر في جنة تسوق واحدة. يوفر المركز أشهى المأكولات وأرقى الأزياء وحتى الأجهزة الإلكترونية والكتب وألعاب الكمبيوتر والبرامج. 


 

بلازا لو يات 

هو أكبر مركز تجاري لشراء كافة مستلزمات النظم والمعلومات في ماليزيا. مركز بلازا لو يات يقع في بوكيت بينتانغ، وهو يمثل المجمع الأكبر والأكثر شهرة لكافة أنواع مكونات الكمبيوتر الصلبة والبرمجيات، ويوفرها بأفضل الأسعار. ويضم في طوابقه السبعة متاجر الأزياء، ومراكز التجميل والرفاهية الصحية إلى جانب العديد من المطاعم الفريدة. 

  

برجايا تايمز سكوير 

يقع برجايا تايمز سكوير في جالان إيمبي، التي تقع في مركز كوالالمبور ويمتد هذا المول التجاري على مساحة 7.5 مليون قدم مربع. ويضم بداخله أكثر من 1000 متجر للأزياء، التجميل، الصحة، الأدوات والمستلزمات والإلكترونيات، الهدايا والمقتنيات الفريدة، المطاعم والمقاهي. وهناك أيضًا حديقة داخلية مميزة للعائلات بالإضافة إلى دور السينما.                      

  

ميد فالي ميجا مول 

مركز تجاري ضخم يضم أكثر من 500 متجر تنتشر في أرجاء الخمسة طوابق. وتشمل متاجر الأزيا، التجميل، الإلكترونيات، الألعاب والطعام. وهناك أيضًا صالة ألعاب رياضية ودور سينما. يمكنك تقديم جواز السفر الخاص بك في مركز المعلومات واحصل على بطاقة مزايا السائح. 

المناخ المحلي
الشهر عالي منخفض
يناير 32ºC 22ºC
فبراير 32ºC 22ºC
مارس 33ºC 23ºC
أبريل 33ºC 23ºC
مايو 32ºC 23ºC
يونيو 32ºC 23ºC
يوليه 32ºC 23ºC
أغسطس 32ºC 23ºC
سبتمبر 32ºC 23ºC
أكتوبر 32ºC 23ºC
نوفمبر 31ºC 23ºC
ديسمبر 31ºC 22ºC

Charming attractions for every traveller


Suria KLCC is a premier shopping destination located at the Kuala Lumpur City Centre (KLCC). It provides a wide range of fashion, food and entertainment outlets. Suria KLCC is surrounded by hotels, office buildings, a scenic park and fountains. 



Avenue K is just across the road from Suria KLCC. With 58 dining options, it's a foodie's haven. The complex also provides fashion, beauty, fitness and childcare outlets, other services and entertainment for both adults and kids. 



It is seven floors of shopping, dining and entertainment at this trendy mall. Each floor caters to the shopper’s needs, whether it’s groceries, restaurants and cafes, lifestyle and fashion brands, wellness and cinemas. It even has an exclusive kid zone. 



Pavilion Kuala Lumpur lies at the heart of trendy Bukit Bintang. It’s a retail haven with more than 500 outlets offering fashion, culinary delights, cinemas and entertainment. The Pavilion Crystal Fountain is the tallest Liuli Crystal Fountain in Malaysia as endorsed by the Malaysia Book of Records. S 



Fahrenheit 88 is also in Bukit Bintang, across the road from Pavilion Kuala Lumpur. It has more than 170 retail stores, fashion, food and beverage, karaoke and entertainment outlets spanning over seven levels.  



Starhill Gallery is a luxury retail mall located in Bukit Bintang, the trendy shopping hub of Kuala Lumpur. Its seven floors house international fashion brands and exclusive luxury watch boutiques. There are restaurants and bars, and the Starhill Culinary Studio for those who fancy a cooking class. 


LOT 10 

Also in Bukit Bintang, Lot 10 is known for its basement-level food court which brings together some of Malaysia’s best street food in a single location. There are fashion outlets, restaurants, cocktail lounges with live entertainment and a theatre too. 



One of the most established shopping centres in Kuala Lumpur, Sungei Wang Plaza in Bukit Bintang still charms locals and tourists with more than 500 retail outlets in one shopping haven. It offers from food and fashion to electronics, books, computer games and software 



It’s Malaysia’s largest and best one-stop IT mall. Plaza Low Yat in Bukit Bintang is home to all manner of hardware and software, and at the best value. In its seven floors, it also houses fashion boutiques, beauty and wellness centres and dining outlets. 



Berjaya Times Square in Jalan Imbi, in the heart of Kuala Lumpur is a 7.5 million-sq ft shopping mall. Within it are more than 1,000 outlets for fashion, beauty, health, gadgets and electronics, gifts and collectibles, restaurants and cafes. There is an indoor theme park for the family and cinemas too.                      



It’s a huge shopping centre with more than 500 retailers spread over five floors. Fashion, beauty, electronics, toys and food are within these floors. There is a gym and cinemas too. Present your passport at the Information Centre (Centre Court) and receive a Tourist Privilege Card. 

Local Climate
Month High Low
Jan 32ºC 22ºC
Feb 32ºC 22ºC
Mar 33ºC 23ºC
Apr 33ºC 23ºC
May 32ºC 23ºC
Jun 32ºC 23ºC
Jul 32ºC 23ºC
Aug 32ºC 23ºC
Sep 32ºC 23ºC
Oct 32ºC 23ºC
Nov 31ºC 23ºC
Dec 31ºC 22ºC