+ إضافة مزيد من الغرف


معالم الجذب

مغامرات لا تنتهي في هونغ كونغ المثيرة

هونغ كونغ ديزني لاند

يطل هونغ كونغ ديزني لاند على مياه خليج بيني بجزيرة لانتاو ويمكن الوصول إليه بسهولة بواسطة سكة حديد النقل الجماعي (MTR).

يجمع هذا المنتزه المذهل بين أفضل الجولات، والعروض ومعالم الجذب بداية من مدينة ملاهي ديزني في جميع أنحاء العالم وحتى خلق مزيج يجمع بين تجارب ديزني الترفيهية الجديدة والتقليدية.

مركب ستار فيري النهري

ظلت مركب ستار فيري لأكثر من قرن من الزمان تنقل الركاب بين جزيرة هونغ كونغ وكولون. يمكن لنزلاء هونغ كونغ ديزني الاستمتاع بمواصلة النقل هذه التي تستغرق 7 دقائق فقط للوصول مقابل 2.50 حتى 3 دولار هونغ كونغ والانغماس في أجواء واحدة من أكثر الموانئ ازدحامًا في العالم بالبضائع والسفن السياحية والإبحار الرخيص في بعض الأحيان.

حديقة طيور شارع يوين بو

مع وجود ما يقرب من 70 كشك للطيور تعرض مجموعة متنوعة من الطيور المغردة، فإن هذه الحديقة هي العلاج الحسي للعيون و الآذان.

ولا تزال الطيور المغردة هي الحيوانات الأليفة المفضلة للرجال المحليين. ويقوم التجار بتخزين عناصر مثل الأقفاص الخشبية وطاسات المياه الخزفية. الحديقة مفتوحة من الساعة 7 صباحًا حتي الساعة 8 مساءً، و يمكن الوصول إليها عبر سكة حديد الأمير إدوارد للنقل الجماعي.

عرض الأضواء النابضة ثلاثية الأبعاد في هونغ كونغ 

استمتع بعرض مُبهر وفاتن للوسائط المتعددة - عرض الأضواء النابضة ثلاثية الأبعاد في هونغ كونغ - في الساحة المفتوحة لمركز هونغ كونغ الثقافي على الواجهة البحرية لميناء فيكتوريا الشهير. على بعد مسافة 15 دقيقة سيرًا على الأقدام على طول الميناء من الفندق. سوف يتم تقديم هذا العرض للأضواء والموسيقى يوميًا من 11 أغسطس إلى 2 سبتمبر 2017، ومن الساعة 8:20 إلى 9:40 مساءً (بإجمالي 5 جلسات مدة الجلسة 8 دقائق بما في فترات الراحة)، ويضم العرض تنين مثير للدهشة الذي سوف يأخذك عبر تجربة فريدة في هذه المدينة النابضة بالحياة. يرجى النقر هنا للمزيد من التفاصيل.

المناخ المحلي
الشهر عالي منخفض
يناير 18ºC 13ºC
فبراير 18ºC 13ºC
مارس 20ºC 16ºC
أبريل 24ºC 20ºC
مايو 28ºC 23ºC
يونيو 30ºC 25ºC
يوليه 31ºC 26ºC
أغسطس 30ºC 26ºC
سبتمبر 30ºC 25ºC
أكتوبر 27ºC 23ºC
نوفمبر 24ºC 19ºC
ديسمبر 20ºC 15ºC

+ Add More Rooms


Attractions

Unending adventures in electrifying Hong Kong

Hong Kong Disneyland

Hong Kong Disneyland overlooks the water at Penny's Bay on Lantau Island and is easily accessible via MTR.

This spectacular theme park brings together the best of the rides, shows and attractions from Disney theme parks around the world to create a mix of new and traditional Disney entertainment experiences.

Star Ferry

The Star Ferry has been transporting passengers between Hong Kong Island and Kowloon for more than a century. For only HKD 2.50 to HKD 3, guests can enjoy this 7-minute ride and soak up the ambience of one of the world's busiest harbours with cargo, cruise ships and the occasional junk sailing by.

Yuen Po Street Bird Garden

With 70 bird stalls showcasing a variety of melodious songbirds, this garden of courtyards and moongates is a sensory treat for the eyes and ears.

Songbirds remain a favourite pet of local men. Merchants stock items such as fancy teak cages and tiny porcelain water bowls. The garden is open from 7am to 8pm, and accessible via Prince Edward MTR.

Hong Kong Pulse 3D Light Show

Enjoy a mesmerizing multimedia display – the Hong Kong Pulse 3D Light Show – at the Hong Kong Cultural Centre Open Piazza, on the waterfront of world-famous Victoria Harbour. This unique sensory experience features a cheerful dragon who takes you on a delightful walk-through of this vibrant and lively city. A pleasant stroll along the harbour, from our hotel to the show location, takes about 15 minutes. This daily light and music summer show runs from 11 August to 2 September 2017, from 8.20pm to 9.40pm, presented in 5, 8-minute sessions, with breaks in between. Please click here for more details.

 

 

Local Climate
Month High Low
Jan 18ºC 13ºC
Feb 18ºC 13ºC
Mar 20ºC 16ºC
Apr 24ºC 20ºC
May 28ºC 23ºC
Jun 30ºC 25ºC
Jul 31ºC 26ºC
Aug 30ºC 26ºC
Sep 30ºC 25ºC
Oct 27ºC 23ºC
Nov 24ºC 19ºC
Dec 20ºC 15ºC