قصتك مع شانغريلا

تحفة فنية شهيرة

حلق فوق قلب مدينة هونغ كونغ

اتجه بنظرك ناحية السماء، لتتبع بعينيك 56 طابقًا وصولاً إلى أعلى فندق آيلاند شانغريلا، هونغ كونغ.

تذكارات ساحرة من متجر الهدايا

اتجه بنظرك ناحية السماء، لتتبع بعينيك 56 طابقًا وصولاً إلى أعلى فندق آيلاند شانغريلا، هونغ كونغ، برج فاخر يطل على معظم أماكن التسوق المرموقة والأماكن الثقافية والتجارية. كنوز رائعة تنتظر من يكتشفها داخل هذا الحرم الحضري المميز. كن مترقبًا عندما تخطو إلى الداخل.

داخل هذا البهو المهيب، ستخطف نظرك لوحة "الوطن الأم الصين العظيم"، وهو أكبر رسم على الحرير في العالم للمناظر الطبيعية الصينية، وهو رسم عظيم وملهم. وهنا يحين توقف الزمن، فلن تدرك أبدًا كم من الوقت استغرقت وأنت متسمر لتتأمل تلك دقة تلك الرسوم الساحرة. ولكن لن تتوقف العجائب هنا، فهناك المزيد بانتظارك.

بمجرد أن تخطو داخل صالة الردهة لتحتسي شراب سريع، سوف تتسمر للمرة الثانية أمام شجرة البانيان الشامخة البالغ عمرها 130 عامًا. وبقد تكلف الحفاظ عليها 24 مليون دولار هونغ كونغ - علامة فريدة لن تسمح لأي شيء يعترض طريقها في هذه المدينة الصاخبة.

لقد بات وقت الغداء وشيكًا، ودون أن تدرك. سوف يتعين عليك تأجيل التسوق الآن لتنعم بالمأكولات الفخمة. وفي نهاية المطاف، قامت كوندي ناست بتكريم آيلاند شانغريلا، هونغ كونغ، باعتباره واحد من أفضل الفنادق في العالم لتناول الطعام.

مع وجود ثمانية مطاعم، عليك أن تقرر البدء مع خيار بديهي - له مكانة خاصة داخل مجموعة شانغريلا، مطعم سمر بالاس. وجبة غداء مميزة سوف تمنحك النشاط والحيوية لتنغمس في ملذات التسوق. ولن يتعين عليك بذل ذلك المجهود والذهاب بعيدًا مع وجود مركز تسوق باسيفيك بالاس أسفل الفندق.

وها أنت عائد محملاً بالغنائم. ليحين وقت الراحة التي استحققتها عن جدارة. في نادي هوريزون، بموقعه الفريد أعلى المدينة، بلا شك سوف تسحرك المناظر الخلابة للقمة وميناء فيكتوريا وأنت مستمع باحتساء كوكتيل المساء.

لقد كان يومًا مليئًا بالأحداث، ولن تطيق صبرًا لتقوم بتكرار تلك التجربة مراتٍ ومرات. ولكن في الوقت الراهن، وما يزال الوقت قائمًا في حرم هذه المدينة الخلابة. مرحبًا بك في آيلاند شانغريلا، هونغ كونغ.

الهاتف

3838 2877 (852)

الفاكس

8742 2521 (852)

البريد الإلكتروني

الموقع

باسيفيك بلاس، شارع شارع المحكمة العليا، وسط المدينة, هونغ كونغ

تسجيل الوصول/تسجيل المغادرة

تسجيل الدخول: 2 مساءً
تسجيل الخروج: 12 ظهرًا

السداد

نحن نقبل البطاقات التالية: American Express و Diners Club و JCB و MasterCard و Visa و China UnionPay

Your Shangri-La Story

An iconic masterpiece

soars above the heart of Hong Kong

Drawn heavenwards, your eyes trace the 56 storeys of Island Shangri-La, Hong Kong, a luxurious tower overlooking the city’s most prestigious shopping, cultural and business addresses. Within this urban sanctuary are remarkable treasures waiting to be discovered. You step inside with anticipation.

Enchanting mementoes from the gift shop

In the atrium, the arresting "Great Motherland of China", the largest Chinese landscape silk painting in the world, is grand and inspiring. It almost stops time; you do not realize how long you were held by its artistry. But the wonders never cease here.

When you step into Lobby Lounge for a quick drink, the 130-year-old Banyan Tree holds your gaze. This had cost HKD 24million to conserve – a unique gesture in this bustling metropolis that lets nothing stand in its way.

Before you know it, lunchtime beckons. The shopping will just have to defer to the promise of exalted cuisine. After all, Conde Nast Traveler has honoured Island Shangri-La, Hong Kong, as one of the best hotels in the world for dining.

With eight restaurants, you decide to start with the obvious choice – Shangri-La's very own, Summer Palace. The satisfying lunch has energized you for a shopping spree. You don’t have far to go with Hong Kong's Pacific Place mall just below the hotel.

You return laden with your loot. It's time for a well-earned rest. At the Horizon Club, well above the city, you admire the doubly stunning views of The Peak and Victoria Harbour over an evening cocktail.

It’s been an eventful day, and you can't wait to do it all over again. But for now, time stands still in this city sanctuary. Welcome to Island Shangri-La, Hong Kong.

Phone

(852) 2877 3838

Fax

(852) 2521 8742

Email

Location

Pacific Place, Supreme Court Road, Central, Hong Kong

Check-in / Check-out

Check-in: 2pm
Check-out: 12noon

Payment

We accept the following cards: American Express, Diners Club, JCB, Mastercard, Visa and China UnionPay