+ إضافة مزيد من الغرف


معالم الجذب السياحي

معالم ساحرة لكل مسافر

برج كانتون

مبنى برج تلفزيون جوانزو، أو "سوبرموديل" كما هو معروف محليًا، ويعتبر المبنى بمثابة المعلم البارز الذي يعلن عن العمارة في جوانزو: تشو جيانغ نيو تاون - وهو فعلان إعلان! على ارتفاع 600 متر، سوف يحظى الزوار بفرصة لزيارة أعلى قمة برج تلفزيون في العالم، حيث يمكنهم ركوب أعلى عجلة دوارة في العالم والاستمتاع بمشاهدة أضواء المدينة المتلألئة في الأسفل. لست من محبي المرتفعات؟ استمتع بمنظر البرج من فندق شانغريلا، جوانزو، المنظر الذي وعد المهندس المعماري "مارك هاميل" بأنه سوف يكون فريدًا من نوعه؛ لا يوجد زاويتان بصريتان تشتركان في نفس المنظور.

دار أوبرا جوانزو

مصممة من قبل المعمارية الغبداعية "زها حديد"، وهي معماري تتمتع بشهرة عالمية، وترتبط دار الأوبرا مع المسرح الوطني ومسرح بكين شنغهاي؛ مجموعة تعتبر من أكبر المسارح الثلاثة في الصين. مع طاقة استيعابية 1800 مقعدًا وقاعة رقمية متعددة الوظائف بمساحة 2500 مترًا مربعًا، توفر الأوبرا فرصة فريدة لتجربة العروض الحية عبر مجموعة متنوعة من أشكال الفنون.

مكتبة جوانزو الجديدة

"الكتاب الجميل" هي مكتبة تمتد فوق مساحة 98000 مترًا مربعًا من الروائع الأدبية النقية في قلب المدينة الجديدة - تشو جيانغ نيو تاون. المكتبة هي عبارة عن أعجوبة معمارية حيث يمكن للأطفال الاستمتاع بالمجلات الهزلية وكتب القصص بينما البالغين يمكنهم الإطلاع على مجموعة محدودة، ولكن مثيرة للاهتمام التي تضم أبرز الكتب الإنجليزية.

متحف جوانجدونج

بينما الرحلة تستحق فقط لزيارة ومشاهدة المبنى الشهير المصمم على هيئة "صندوق مجوهرات"، يعرض متحف جوانجدونج مجموعة كبيرة جدًا من الكنوز الكامنة بداخله. يضم هذا المبنى المؤلف من خمسة طوابق أربعة قاعات عرض كبيرة تشمل على مجموعة تضم أكثر من 160000 قطعة. وأبرز ما يميز هذا المتحف قسم المعروضات المتحجرة والذي يشمل على جيش من هياكل الديناصورات العظمية ببدءًا من الـ" ستيجوسورس" ذو الشكل القبيح إلى الديناصور "ريكس" المحبب لدى الجميع.

رحلة ليلية في نهر اللؤلؤ

تجربة مذهلة لا يجب أن تفوتها حيث متعة الانزلاق إلى أسفل نهر اللؤلؤ في رحلة نهرية فاخرة مع الاضواء النيون الشاعرية على ضفتي النهر.

وقد تشاء الصدفة أن تكون الرحلة في ليلة مكتملة القمر حيث ستستمتع بمشاهدة إنعكاس القمر الكامل على النهر وكأنه لؤلؤة كبيرة كما هو مذكور في الأسطورة التي أخذ منها اسم النهر.

سافاري بارك 

شيانغ جيانغ سفاري بارك هي موطن لأكثر من 10،000 حيوان من 300 نوعا من مختلف أنحاء العالم. انضم إلينا لتستمتع بمشاهدة العروض المرحة للدببة القطبية، وأسود البحر من أمريكا الجنوبية والفيلة التايلاندية المدهشة.

أما الحيوانات الأكثر تميزًا هنا هي عبارة عن 60 نمر أبيض، وهي تعتبر أكبر مجموعة من نوعها في العالم.

 

المناخ المحلي
الشهر عالي منخفض
يناير 12ºC 10ºC
فبراير 13ºC 12ºC
مارس 16ºC 15ºC
أبريل 23ºC 19ºC
مايو 27ºC 23ºC
يونيو 30ºC 25ºC
يوليو 33ºC 26ºC
أغسطس 33ºC 25ºC
سبتمبر 30ºC 24ºC
أكتوبر 27ºC 21ºC
نوفمبر 20ºC 16ºC
ديسمبر 15ºC 11ºC

Attractions

Charming attractions for every traveller

The Canton Tower

The Guangzhou TV Tower, or ‘the supermodel’ as it’s locally known, gracefully acts as the centerpiece to Guangzhou’s architectural statement: the Zhu Jiang New Town - and what a statement! At 600 metres high, visitors have the opportunity to visit the top of the tallest TV tower in the world, where they can ride the aptly named highest Ferris wheel in the world as the city’s lights shine from below. Not a fan of heights? Enjoy a view of the tower from Shangri-La Hotel, Guangzhou, a view that architect Mark Hemmel promises to be one of a kind; no two angles of sight share the exact same perspective.

The Guangzhou Opera House

Designed by Zaha Hadid, a renowned international architect, the opera house is associated with the Beijing National Theatre and the Shanghai Theatre; a group considered as the three biggest theatres in China. With a 1,800-seat capacity and a multi-functional digital hall with an area of 2,500 square metres, it offers a unique opportunity to experience live performances across a variety of genres.

Guangzhou New Library

The ‘Beautiful Book’ is 98,000 square metres of pure literary splendor in the heart of the new city – Zhu Jiang New Town. The library is an architectural marvel where kids can explore comics and storybooks while adults peruse through a limited, but interesting selection of English titles.

Guangdong Museum

While it’s worth the trip just to see the building’s famed ‘jewelry box’ design, the new Guangdong Museum showcases an array of unseen treasures within. This five-storey building consists of four large exhibition halls with a collection of over 160,000 exhibits. Most notable of which is the paleontology exhibit, host to an army of prehistoric dinosaur bones, from the wacky-looking Stegosaurus to everyone’s favourite, the Tyrannosaurus Rex.

Pearl River Night Cruise

You won’t want to miss the experience of gliding down the Pearl River on a leisurely cruise taking in the abundance of neon lights on both banks.

On a full-moon night, you may even see the large 'pearl' reflected in the waters of the Pearl River, as described in the legend from which the name of the river originates.

Safari Park 

Xiangjiang Safari Park is home to more than 10,000 animals of 300 species from different parts of the world. Come here to see performances by polar bears, South American sea lions and Thai elephants.

The animals that reign supreme here are the 60 white tigers, the largest collection in the world.

 

Local Climate
Month High Low
Jan 12ºC 10ºC
Feb 13ºC 12ºC
Mar 16ºC 15ºC
Apr 23ºC 19ºC
May 27ºC 23ºC
Jun 30ºC 25ºC
Jul 33ºC 26ºC
Aug 33ºC 25ºC
Sep 30ºC 24ºC
Oct 27ºC 21ºC
Nov 20ºC 16ºC
Dec 15ºC 11ºC