+ إضافة مزيد من الغرف


قصتك مع شانغريلا

ملاذٌ هادئ

يقع داخل مدينة نابضة بالحياة

جوانزو هي مدينة صينية تشتهر عالميًا بالأعمال التجارية والتبادل التجاري، مما يجعلها مدينة جاذبة لكل وجميع الزائرين بتاريخها العريق. ولكن قبل أن تنطلق لتستكشف هذه المدينة الساحرة، يتعين عليك أولا تسجيل الدخول إلى فندق شانغريلا، جوانزو، حيث ستجد نفسك في سلام بعيدًا عن صخب وضجيج المدينة في الخارج.

ملاذٌ هادئ محاطٌ بمياه النوافير والمسطحات الخضراء المورقة.

بمجرد أن تخطو بقدمك داخل أرض الفندق، ستجد نفسك على الفور مغمورًا في ملاذٌ هادئ حيث تحيط بك النوافير والحدائق المورقة الخضراء.

لحظة وجيزة في غرفتك ذات المساحة الاستثنائية الفسيحة هي كل ما يلزمك لتشعر باستعادة حيويتك. الغرفة مفروشة مع اهتمام دقيق بأقل التفاصيل لضمان حصولك على أقصى قدر من الراحة والرفاهية. بينما تكشف النافذة الممتدة من الأرض إلى السقف عن إطلالات خلابة لنهر اللؤلؤ وأفق المدينة النابض بالحياة، إنها حقًا جاذبية فاتنة. 

يحتل فندق شانغريلا، جوانزو موقعًا استراتيجيًا في موقع متميز من المقاطعة الجديدة المخصصة للمعارض التجارية ولقاءات الأعمال. يقع وسط 12 فدانًا من المسطحات الخضراء، ويطل على ثالث أقدم نهر في الصين، نهر اللؤلؤ، يوفر هذا الفندق الفاخر واحة حقيقية للراحة والرفاهية في قلب مدينة جوانزو. 

استمتع ببعض الوقت لاستكشاف الفندق وحدائقه الجميلة وإعدادات الجلوس الأنيقة التي سوف تلفت انتباهك. وأثناء تجولك في الصباح وسط الأجواء المحيطة،سوف تشعر لوهلة وكأنك تائه في غابة صغيرة مع أصوات نقيق الطيور وحفيف الأشجار تملأ الهواء. 

يأتي وقت الظهيرة، حيث يمكنك الاستمتاع بالسباحة في المسبح الخارجي الذي يتميز بتصميم انسيابي حر أو التمدد مسترخيًا بجانب المسبح وتحتسي مشروباتك المفضلة. مع اقتراب الليل بدأت تشعر بالجوع وترغب في الاستمتاع بوليمة فاخرة وأطباق شهية، ومما لا شك في أن فندق شانغريلا، جوانزو هو المكان المثالي لتستمتع بخيارات لا تنتهي من أشهى المأكولات. أعثر على كل ما ترغب في تناوله على العشاء في ووك تو كافيه، سمر بالاس، ريبس أو نادامان. 

والآن حان الوقت لتحظى بالدلال الذي تتطلع إليه طوال اليوم، حيث تنتظرك جلسة علاجية فاخرة باستخدام اللؤلؤ في المنتجع الصحي الحائز على أرقى الجوائز تشي، ذا سبا. هنا، أنت منغمس في أصول أسطورة شانغريلا - مكان للسلام الشخصي والسحر الأبدي والرفاهية الصحية. 

وتستمر قصتك مع فندق شانغريلا، جوانزو. 

الهاتف

8888 8917 (20 86)

الفاكس

8899 8917 (20 86)

البريد الإلكتروني

الموقع

1 طريق هوي زان دونغ، مقاطعة هاي زو، جوانزو, 510308, الصين

تسجيل الوصول/تسجيل المغادرة

تسجيل الدخول: 2 م
تسجيل المغادرة: 12 ظ

يتمتع نزلاء نادي هوريزون بتسجيل المغادرة المتأخر حتى الساعة 6 مساءً.

السداد

نحن نقبل بطاقات الدفع التالية: American Express, Diners Club, JCB, MasterCard, Visa and China UnionPay

Your Shangri-La Story

A serene sanctuary

nestled within a vibrant city

Guangzhou is China's well-known city of commerce and trade, which enchants each and every visitor with its rich history. But before you head out to explore the city, you first check into the Shangri-La Hotel, Guangzhou, where you will find yourself in peace away from the hustle and bustle of the city just outside.

Calm sanctuary where lush greenery and water fountains surround

Upon stepping into the hotel's grounds, you are immediately immersed in a calm sanctuary where lush greenery and water fountains surround.

A brief moment in your exceptionally spacious room is all it takes to feel recharged. The room is furnished with meticulous attention to detail for your comfort and convenience. The floor to ceiling window reveals the spectacular views of the Pearl River and the city’s vibrant skyline, enhancing the enchantment. 

Shangri-La Hotel, Guangzhou is strategically located in the prime location of Guangzhou's new business and convention district. Nestled amidst 12 acres of landscaped gardens, overlooking China's third longest ancient river, the Pearl River, this luxury hotel provides a city oasis in Guangzhou for your pleasure and relaxation. 

As you take some time to explore the hotel, the tranquil gardens and its elegant setting catch your attention. Strolling through the surrounds in the morning, you feel yourself lost in a miniature forest with the sounds of chirping birds and rustling trees filling the air. 

In the afternoon, you may consider taking a refreshing dip in our free-form outdoor pool or just simply relax by the poolside with your favorite drinks. Sensing a growing desire to  tame your hunger as night falls, Shangri-La Hotel, Guangzhou is definitely the most ideal place for the diversity of its cuisine. Find everything your appetite desires with dinner at WOK TOO Cafe, Summer Palace, coolThai, il Forno or Nadaman. 

Now for something you have been looking forward to all day. A pampering Pearl-laced treatment at the award-winning CHI, The Spa, awaits. Here, you are indulged in the origins of the Shangri-La legend - a place of personal peace, enchantment and well-being. 

And the story continues with you, at Shangri-La Hotel, Guangzhou. 

Phone

(86 20) 8917 8888

Fax

(86 20) 8917 8899

Email

Location

1 Hui Zhan Dong Road, Hai Zhu District, Guangzhou, 510308, China

Check-in / Check-out

Check-in: 2pm
Check-out: 12noon

Horizon Club guests enjoy late check-out till 6pm.

Payment

We accept the following cards: American Express, Diners Club, JCB, MasterCard, Visa and China UnionPay