قائمة النادي الصحي

إحساس المكان

نتميز بالمنتجات النباتية الفلبينية الطبيعية والوصفات الخاصة للرفاهية الصحية.

بالينا هيلوت- معالجان متخصصان بأربع أيادي شفائية

تبدأ هذه الجلسة العلاجية بفرك الجسم الروتيني بجوز الهند الطازج، ثم حمام دافئ بالأعشاب. ثم يتم استكمال الجلسة بشكل مختلف تمامًا حيث يقوم معالجان متخصصان بتدلسك الجسم بأيديهم الأربعة لتسريع العملية العلاجية من خلال الطرقات اليدوية على نقاط معينة في الجسم لتحقيق الانسجام التام.

المدة فردي
ساعة و 15 دقيقة PHP 9500

تدليك هوت دينو أوت لاسترخاء العضلات

تعتمد هذه الجلسة العلاجية على تقنية التدليك العميق باستخدام دهان خاص عبارة عن مزيج من النباتات المحلية الأصيلة ويعمل على تخفيف الأوجاع والآلام الجسدية. يتم وضع أوراق الموز الدافئة وتترك على الجسم لتدفئه برفق.  ويتم إنهاء هذه الرحلة العلاجية بعلاج خاص للاقدام يطلق عليه اسم "علاج داجداجاي".

المدة فردي
ساعة و 45 دقيقة PHP 6,000

فلبيني هيلوت - التدليك الفلبيني

تدليك عريق يركز على الأساليب التقليدية في التشخيص والتي وردت إلينا عبر الأجيال من الثقافة الفلبينية. يتم عمل هذه الجلسة العلاجية باستخدام زيت جوز الهند الدافيء للمساج وأوراق شجر الموز يستخدم زيت جوز الهند الدافئ وأوراق شجر الموز على الجسم ليقوم المعالج الخبير بالتعرف إلى نقاط انعدام توازن الطاقة وإعاقتها في الجسم.

المدة فردي
ساعة و 30 دقيقة PHP 5,800

رمال ومياه بحر بوراكاري

تبدأ هذه الجلسة العلاجية بفرك كامل للجسم ويتبع ذلك حمام من حليب جوز الهند ثم تغطية الجسم بالكامل بزبدة الباميلو - كالامانساي. وأخيرا، ضغط روتيني على منطقة الظهر لتحفيز الدورة الدموية والمساعدة على استعادة نشاط الجسم.

المدة فردي
ساعة و 30 دقيقة PHP 5,800

 تتضمن كافة الجلسات العلاجية استخدام جناح الاسترخاء ومسبح النادي الصحي. جميع الأسعار بالبيزو الفلبيني وتشمل ضريبة القيمة المضافة وتخضع لرسوم خدمة 10% والضرائب المحلية السائدة. تخضع الأسعار للتغيير بدون أي إخطار مسبق. عدم حضورك أو إلغاء موعدك خلال 4 ساعات، سوف ينتج عنه تكبد 50% مصاريف إلغاء.

Spa Menu

Sense of Place

Featuring Philippine natural botanical products and recipes for well-being.

Palina Hilot Massage - Two Therapists, Four Healing Hands

A scrub-wrap routine using freshly prepared coconut, followed with a warm herbal bath. Completing the experience is a distinctly different four-handed massage that succinctly combines the two therapists' innate healing abilities with mesmerizing massage strokes delivered in perfect unison.

Duration Single
2 hr 15 mins PHP 9500

Hot Dinu-Ot Muscle Relief

This deep pressured massage uses a balm developed from local indigenous flora to ease bodily aches and pains. Application of heated banana leaves gently warm the body.  A Dagdagay foot therapy completes the journey.

Duration Single
1 hr 45 mins PHP 6,000

Philippine Hilot

This treatment is based on ancient diagnostic methods passed down through generations of Philippine culture. Warm coconut oil and banana leaves are placed over the body and allow the healing hands of the Hilot to detect areas of energy imbalance and blockages.

Duration Single
1 hr 30 mins PHP 5,800

Boracay Sand And Sea

This treatment commences with a full body scrub followed by a cocomilk splash bath and a full application of pomelo-calamansi body butter. Lastly, a pounding routine on the back area stimulates circulation and aids the renewal process.

Duration Single
1 hr 30 mins PHP 5,800

 All treatments include use of the Relaxation Pavilion and Spa Pool. All prices in Philippine Peso and are inclusive of VAT and subject to 10% service charge and applicable local government tax. Prices subject to change without notice. No shows and appointments cancelled within 4 hours will incur 50% cancellation fee.