+ إضافة مزيد من الغرف


قائمة النادي الصحي

الملاذات العلاجية

الانغماس في الزمن

رحلة سبا علاجية مخصصة ومفصلة خصيصًا بالكامل مع كافة التجارب العلاجية المفضلة. استمتع بفخامة نضارة البشرة مع جلسة علاجية لأكسجة الوجه لمدة 60 دقيقة، وتدليك بالزيوت العطرية لمدة 70 دقيقة ولف الجسم بالعسل والحليب لمدة 50 دقيقة.

المدة فردي
3 ساعات PHP 11,500

جلسة استعادة العافية من إرهاق السفر

انغمس في تجربة علاجية لاستعادة العافية والتي تم تصميمها خصيصا للتخلص من إرهاق السفر وتخفيف التصلب في سائر الجسم. تمنح هذه الجلسة شعورا فائقا بالراحة للعضلات المتعبة وتحسن أداء الدورة الدموية وتتركك في حالة من الاسترخاء التام. تشمل الجلسة على فرك الجسك بالشمس والملح لمدة 30 دقيقة ومغطس استحمام لمدة 20 دقيقة، وتدليك هيلوت لمدة 70 دقيقة.

المدة فردي
ساعاتان PHP 7,900

 تتضمن كافة الجلسات العلاجية استخدام جناح الاسترخاء ومسبح النادي الصحي. جميع الأسعار بالبيزو الفلبيني وتشمل ضريبة القيمة المضافة وتخضع لرسوم خدمة 10% والضرائب المحلية السائدة. تخضع الأسعار للتغيير بدون أي إخطار مسبق. عدم حضورك أو إلغاء موعدك خلال 4 ساعات، سوف ينتج عنه تكبد 50% مصاريف إلغاء.

+ Add More Rooms


Spa Menu

Retreats

Indulgence of Time

A custom-tailored total spa journey with all of your favourite spa experiences. Luxuriate with a 60-minute Oxygenating Facial, a 70-minute Aromatherapy Massage and a 50-minute Milk and Honey wrap.     

Duration Single
3 Hours PHP 11,500

Jetlag Recovery Retreat

Experience revitalizing treatments designed to overcome jetlag and relieve stiffness throughout your body. Your tired muscles will feel soothed as improved circulation leaves you in a state of total relaxation. Treatment includes a 30-minute Sun and Salt Scrub, 20-minute Bath Soak, and a 70-minute Hilot massage.     

Duration Single
2 Hours PHP 7,900

 All treatments include use of the Relaxation Pavilion and Spa Pool. All prices in Philippine Peso and are inclusive of VAT and subject to 10% service charge and applicable local government tax. Prices subject to change without notice. No shows and appointments cancelled within 4 hours will incur 50% cancellation fee.