+ إضافة مزيد من الغرف


قائمة النادي الصحي

التدليك الآسيوي الصحي

العلاجات المتخصصة من موطنها الأصلي، دلل نفسك مع إحدى جلسات التدليك الصحي لاستعادة النشاط والحيوية والتي سخلصك من التوتر بعد مشقة يوم طويل.

يينغ يانغ جلسة تدليك تعيد لك الانسجام

تدليك باسلوب خاص تم تصميمه ليعيد لجسمك التوازن والانسجام وتدفق الطاقة الداخلية تشي من الداخل.  يستخدم المعالج ضغطات عميقة متناغمة مع التركيز على خطوط طول محددة، ليطلق العنان للتوتر واستعادة السلام والانسجام الداخلي.

المدة فردي
ساعة و 15 دقيقة PHP 5,800

علاج توي نا بالضغط اليدوي

في هذه الجلسة العلاجية تستخدم تقنية الضغط العميق بالأصابع، والنقر باليد مع تدليك خاص لشد الجلد يعمل على تحفيز قنوات الطاقة ونقاط الأعصاب.  تجمع هذه الجلسة العلاجية بين تقنيات التنشيط والتهدئة على حدٍ سواء، فهي تهدف أولا إلى تنشيط ثم تهدئة تدفق الطاقة، واستعادة التوازن الطبيعي السليم لطاقة ين ويانغ داخل الجسم.

المدة فردي
ساعة و 15 دقيقة PHP 5,800

 تتضمن كافة الجلسات العلاجية استخدام جناح الاسترخاء ومسبح النادي الصحي. جميع الأسعار بالبيزو الفلبيني وتشمل ضريبة القيمة المضافة وتخضع لرسوم خدمة 10% والضرائب المحلية السائدة. تخضع الأسعار للتغيير بدون أي إخطار مسبق. عدم حضورك أو إلغاء موعدك خلال 4 ساعات، سوف ينتج عنه تكبد 50% مصاريف إلغاء.

Spa Menu

Asian Wellness Massages

Specialty treatments from its originating country, pamper yourself with a rejuvenating wellness massage that will soothe the stress of your day away.

Yin Yang Harmonizing Massage

Especially created to harmonize and pleasantly balance the flow of CHI from within.  The therapist uses deep rhythmical strokes and focus is given to specific meridians, releasing tension and restoring peace and harmony.

Duration Single
1 hr 15 mins PHP 5,800

Acupressure Tui Na

Tui Na uses deep finger pressure, tapping and various stretches to stimulate energy channels and acupressure points.  Combining both invigorating and sedative techniques, it aims first to activate and then to calm the energy flow, restoring the proper balance of yin and yang to the body.

Duration Single
1 hr 15 mins PHP 5,800

 All treatments include use of the Relaxation Pavilion and Spa Pool. All prices in Philippine Peso and are inclusive of VAT and subject to 10% service charge and applicable local government tax. Prices subject to change without notice. No shows and appointments cancelled within 4 hours will incur 50% cancellation fee.