الطبيعة

استكشف عجائب بوكاراي المثيرة

شاطئ بولابوج

لمن يبحثون عن الإثارة والتشويق، شاطئ بولابوج لديه الكثير ليقدمه وهو يعتر أحد أكثر أماكن الجذب السياحي تميزًا في بوراكاي. حيث يقع في الجانب الآخر من الشاطئ الأبيض، وتعد هذه المنطقة المثالية الأكثر شعبية للعديد من الرياضات التي تعتمد على الرياح.

سيكون ركوب الأمواج وركوب الأمواج الشراعي أكثر متعة حيث توفر سرعة الرياح الظروف المثالية خلال الأشهر الأولى من السنة.

مزرعة الفراشات

وكنوعٍ من التغيير في مشهد شواطئ بوكاراي العاصفة بالرياح، يمكن لمحبي المغامرات التوجه إلى مزرعة الفراشات التي تضم ما يفوق عن 20 من أنواع الفراشات المختلفة والمثيرة وأكثر من 150 نوع من النباتات المتنوعة. ولقد تم افتتاح هذا الملاذ الفريد من نوعه للجمهور منذ أبريل 2005 وهو أحد أهم معالم الجذب المثيرة في بوكاراي حيث يعتبر المأوى المثالي وعالم مستقل للفراشات.

وتضم الحديقة الشبكية كنز من أندر الفراشات والتي يفوق عددها المائة فراشة ولها حضانة مجاورة حيث يستطيع الزوار مراقبة اليرقات والديدان المثيرة للدهشة. وهناك أيضًا الجولات السياحية المرحة والتعليمية حيث سيتم اصحابك في جولة مثير وسط الحدائق الخضراء المورقة، لتتعلم المزيد حول دورة حياة الفراشات.

كهف الكريستال وكهف بوسلوجان وكهف الخفافيش

تقع غرب بارانغاي ياباك، وتعتبر هذه الكهوف موطنًا للعديد من الخفافيش التي تحلق فوق المنتجع مع غروب الشمس وعادة ما يرتادها عشاق المغامرات و مرتادي الشواطئ

الشاطئ الأبيض

ستستمتع بتجربة فريدة عند زيارة الشاطئ الأكثر شهرة في بوكاري والذي يسعى الكثيرون لزيارته، حيث ستطأ بقدميك السواحل الفاتنة للشاطئ الأبيض. بالإضافة إلى أشجار النخيل المتمايلة والنسيم الذي لا ينتهي لتحظى بعطلة اسطورية مليئة بالسحر والمناظر الخلابة في أفضل الوجهات السياحية في الفلبين. والتي تمتد لمسافة 4 كيلومترات في الجانب الغربي من الجزيرة، لن تستطيع مقاومة سحر تلك الرمال البكر البيضاء.

يتميز الشاطئ الأبيض بالعديد من الخيارات الترفيهية وتنوع كبير في خيارات تناول الطعام. وتضم تلك الخيارات الرياضات المائية والبارات ومتاجر الغطس والمطاعام، هو حقًا الشاطئ المثالي الذي يلبي جميع الأهواء والرغبات. ويمكن أيضًا للزوار الاسترخاء أثناء ركوب القارب البطيء والابحار في رحلة عبر الخلجان والكهوف الصغير المحيطة بالجزيرة.

المناخ المحلي
الشهر عالي منخفض
يناير 30ºC 24ºC
فبراير 30ºC 24ºC
مارس 31ºC 25ºC
أبريل 32ºC 25ºC
مايو 33ºC 26ºC
يونيو 32ºC 26ºC
يوليو 31ºC 25ºC
أغسطس 32ºC 25ºC
سبتمبر 32ºC 25ºC
أكتوبر 31ºC 25ºC
نوفمبر 31ºC 25ºC
ديسمبر 30ºC 24ºC

Nature

Explore the wonders of exotic Boracay

Bulabog Beach

For the thrill seeker, Bulabog Beach has much to offer and can be considered one of the most memorable tourist attractions in Boracay. Located on the opposite side of White Beach, this locality is ideal and most popular for many wind sports.

Windsurfing and kitesurfing prove to be the most enjoyable, as the wind speeds provide excellent conditions during the early months of the year.

Butterfly Farm

For a change in scenery from the windswept beaches of Boracay, venture towards the Butterfly Farm that has over 20 species of exotic butterflies and 150 plant species. Opened to the public since April 2005, this fascinating tourist attraction in Boracay is an escape in to a world dedicated for butterflies.

The netted garden holds a treasure trove of over a hundred butterflies and the nursery adjoining the garden is where visitors can observe larvae and caterpillars. Educational and fun tours are also available to take you through the lush gardens, explaining the life cycle of a butterfly.

Crystal Cave, Buslugan Cave and Bat Cave

Located east of Barangay Yapak, the caves are home to many bats that fly over the resort in the late afternoon and are often visited by more adventurous beachgoers.

White Beach

Visit Boracay’s most popular and sought after beach when you set foot on the mesmerizing shores of White Beach. The swaying palm trees and endless breeze brings promise of a magical holiday in one of Philippines tourist destinations. Stretching 4 kilometres on the western side of the island, the pristine powdery white sand is hard to resist.

White Beach has a generous sprinkling of entertainment and dining options. From water sports, bars, dive shops and restaurants, this beach caters to all fancies and desires. Visitors can also enjoy a leisurely boat ride through the coves and alcoves of the surrounding island.

Local Climate
Month High Low
Jan 30ºC 24ºC
Feb 30ºC 24ºC
Mar 31ºC 25ºC
Apr 32ºC 25ºC
May 33ºC 26ºC
Jun 32ºC 26ºC
Jul 31ºC 25ºC
Aug 32ºC 25ºC
Sep 32ºC 25ºC
Oct 31ºC 25ºC
Nov 31ºC 25ºC
Dec 30ºC 24ºC