+ إضافة مزيد من الغرف


قائمة النادي الصحي

إضافات السبا التعزيزية

عزز جودة العلاج الخاص بك. اختر واحدًا أو أقل عددًا تريده مقابل 80 درهمًا إماراتيًا فقط. لا يلزم أي وقت إضافي وتكون النتائج فعالة وفورية.

مُستحضر التدليك الحيوي لتعزيز النشاط ومكافحة الشيخوخة

حقق أقصى قدر من الاستفادة وتخلصي من علامات وآثار الشيخوخة مع هذا العلاج المعزز للنشاط والحيوية الذي يستخدم زيت جوز الهند العضوي، زهور العاطفة، زبدة الشيا والمركبات الحيوية لتترك جلدك مشبع بالترطيب، وبمظهر صحي وبراق من الرأس حتى أخمص القدمين.


تقنية الفرك لعلاج العضلات المشدودة

كريم مصنوع من زهرة العطاس يبعث على الدفء ويحقق التحفيز العميق، يساعد هذا الكريم على التخلص من آلام الشد العضلي. لتحقيق النتائج المثالية، يمكن إضافة هذه الجلسة التعزيزية لتدليك الأنسجة العميق.


مستحضر إعادة ترطيب اليدين والقدمين

ابدئي جلستك العلاجية بتحقيق الترطيب الفائق والتخلص من آثار الشيخوخة للقدمين واليدين مع مزيج لا يضاهى من زيت الكشمير، وزيت جوز الهند العضوي وزهرة العاطفة. يعمل هذا المستحضر الغني بزبدة الشيا على منح البشرة مظهر مشدود بالإضافة إلى الترطيب الفائق ويحسن المرونة بشكل طبيعي.


مستحضر دافئ لتغذية الشعر وفروة الرأس

يستخدم علاج الشعر وفروة الرأس العميق هذا خلاصة زهرة العاطفة العضوي الذي يهدئ فروة الرأس بينما يترك زيت جوز الهند العضوي شعرك رطب وناعم وبراق حيث يتغلغل ويغذي الشعر. يُترك ليلة للمزيد من الترطيب.


قناع الكافيار والكولاجين لشد بشرة الوجه

يقلل من التجاعيد الظاهرة، ويشد الجلد المترهل ويعوض الرطوبة، يتميز هذا القناع بكونه غني بالكولاجين وفيتامين (هـ). تتوافر أقنعة مغذية وفعالة أخرى مثل قناع التبييض بفيتامين (سي) وقناع الترطيب بحمض الهيالورونيك.


قناع الجل البلوري لمكافحة تجاعيد العين

منطقة العين لديها الجلد الأكثر حساسية من الوجه والجسم وتحتاج إلى مزيد من الاهتمام. هذا القناع غني بالأحماض الأمينية والفيتامينات الأساسية وسيوفر لك نتائج فورية وملحوظة. تتوافر أيضًا أقنعة عش الطائر للتبييض التوت الأزرق لإزالة السموم.


قناع نفخ الشفتين الفوري

عناية كاملة حتى للشفايف الأكثر تضررا. تساعد إضافة المرطبات، بما في ذلك زبدة الشيا، على بناء طبقة واقية على السطح. ستترك شفتيك ناعمتين وذات ملمس كالحرير بينما تحميهما من العناصر القاسية.


 

 

جميع الأسعار بالدرهم الإماراتي وتخضع لرسوم خدمة 10% 3.5% رسوم سياحة و2% رسوم بلدية و5% ضريبة القيمة المضافة. تخضع الأسعار للتغيير دون إشعار. في حالة عدم الحضور أو إلغاء المواعيد في غضون 12 ساعة سوف يتم احتساب رسوم إلغاء تساوي قيمة الجلسة العلاجية المقررة بالكامل.

+ Add More Rooms


Spa Menu

Spa Enhancements

Enhance the quality of your treatment. Select one or as many as you like, for just AED 80 each. No extra time is required and results are effective and immediate. 

Anti-aging Probiotic Massage Booster

Transform your massage into an age-defying treatment with an extra boost of organic coconut oil, passionflower, shea butter and probiotics, leaving your skin hydrated, healthy and glowing from head to toe. 


Muscle Melt Rub

A stimulating deep-heating cream with arnica that helps relieve the feeling of muscle aches. For optimum results, add this enhancement to your deep-tissue massage.


Rehydrating Hand or Foot Quench

Begin your treatment with an ultra-hydrating, age-defying hand or foot quench with a blend of cashmere oil, organic coconut oil and passion flower. It is rich in organic shea butter that will firm, hydrate the skin and naturally improves its elasticity.


Nourishing Warm Hair and Scalp Quench

This intense hair and scalp treatment, infused with organic passion flower, soothes the scalp while coconut oil leaves your hair hydrated, soft and brilliant as it penetrates and nourishes the hair. Leave on overnight for extra hydration.


Caviar Firming Collagen Facial Sheet Mask

Reduce the appearance of wrinkles, tighten loose skin and replenish moisture with this mask rich in collagen and vitamin E. Other highly effective masks are available, such as our Vitamin C Whitening and Hydrating Hyaluronic Acid masks. 


Crystal Anti-Wrinkle Gel Eye Mask

The eye area has delicate skin of the face and body and needs extra attention. Rich in essential amino acids and vitamins, this will provide you with immediate and noticeable results. Our Bird’s Nest Whitening and Blueberry Detoxifying eye masks are also available.  


Instant Plumping Lip Mask

A complete care for even the most damaged lips. The addition of moisturizers including shea butter, helps build a protective film on the surface. It will leave your lips smoothed and soft whilst protecting them from the harsh elements.


All prices are in UAE Dirhams and are inclusive of all applicable service charges, local fees and taxes. No shows and appointment cancelled within 12 hours will incur 100% cancellation fee.