+ إضافة مزيد من الغرف


قائمة النادي الصحي

علاجات الجسم

فرك الجسم بمستحضر بروبيوتيك عضوي

استمتع بفرك كامل للجسم غني بالمكونات الحيوية الصحية مع أملاح إبسوم والسكر العضوي المنقوع في زبدة الشيا العضوية. يمكن تنفيذ الجلسة العلاجية بدون رائحة أو مع رائحة حسب الطلب من اختيارك.

المدة فردي
60 دقيقة AED 560

مستحضر القهوة لفرك وشد البشرة

من وحي طقوس البدو القديمة في دولة الإمارات العربية المتحدة، يبدأ هذا العلاج بتفريش الجسم باستخدام فرشاة جافة لتنشيط التصريف اللمفاوي. ويتبع ذلك صنفرة قوية باستخدام مزيج من القهوة العربية والسماق الذي يساعد على الحد من ظهور السيلوليت مع تعزيز الدورة الدموية.

المدة فردي
60 دقيقة AED 560

مستحضر الزعتر لفرك وتنقية الجسم

تبدأ هذه الطقوس بتقشير شامل باستخدام مستحضر الزعتر، وهو نوع من التوابل العربية التقليدية المعروفة بخصائصه المزيلة للسموم والمضادة للأكسدة. تُستكمل هذه الجلسة بتطبيق زيت فليشر العطري للعضلات، والذي يتميز بخصائص تساعد على التصريف وتحقيق التوازن والتغذية.

المدة فردي
60 دقيقة AED 560

شرنقة زبدة الشيا للتغلب على الشيخوخة

باستخدام زبدة الشيا العضوية الخاصة بنا المنقوع مع نبتة الباراكريس (المصدر الطبيعي للبوتوكس)، تعمل هذه الشرنقة على منح البشرة مظهر منفوخ ومشدود وتمنحه ترطيبًا فائقًا بالطرق الطبيعية. يمكن تنفيذ الجلسة العلاجية بدون رائحة أو مع رائحة حسب الطلب من اختيارك.

المدة فردي
60 دقيقة AED 560

شرنقة التمر لإعادة تغذية الجسم

 

تعمل هذه الشرنقة على تغذية الجلد بمزيج من أجود أنواع تمور رأس الخيمة. مزيج غني بالأحماض الدهنية الصحية و المعادن والعناصر الشحيحة ويساعد على تغذية وإعادة نضارة الجلد.

 

المدة فردي
60 دقيقة AED 560

شرنقة طين الغسول لإزالة السموم من الجسم

يتم تنشيط أنظمة تنقية البشرة من خلال التنظيف الجاف الأولي متبوعًا بتطبيق قناع طين الغسول الحراري. الغسول هو قناع طين مغربي غني يتم تعدينه بعمق تحت جبال الأطلس ويقدم شكلاً نقيًا وماص بشكلٍ استثنائي من الماغنيسيوم والبوتاسيوم والكالسيوم الذي سيخرج الشوائب.

المدة فردي
60 دقيقة AED 560

مجموعة لف وفرك الجسم

مزيج فريد يجمع بين لف وفرك الجسم بمستحضر من اختيارك ليترك بشرتك فائقة النعومة والترطيب واستعادة إطلالة الشباب الرائعة.

المدة فردي
90 دقيقة AED 880

 

 

جميع الأسعار بالدرهم الإماراتي وتخضع لرسوم خدمة 10% 3.5% رسوم سياحة و2% رسوم بلدية و5% ضريبة القيمة المضافة. تخضع الأسعار للتغيير دون إشعار. في حالة عدم الحضور أو إلغاء المواعيد في غضون 12 ساعة سوف يتم احتساب رسوم إلغاء تساوي قيمة الجلسة العلاجية المقررة بالكامل.

+ Add More Rooms


Spa Menu

Body Therapies

Organic Probiotic Scrub

Enjoy a full body scrub rich in healthy probiotics with Epsom salts and organic sugar infused in organic shea butter. This treatment can be performed without scent or with a bespoke aroma of your choice.

Duration Single
60 minutes AED 560

Firming Arabic Coffee Scrub

Inspired by the ancient Bedouin rituals of the United Arab Emirates, this treatment begins with a dry body brushing stimulating lymph drainage. It is followed with a vigorous scrubbing using a blend of Arabic coffee and sumac which help to reduce the appearance of cellulite while promoting circulation.

Duration Single
60 minutes AED 560

Purifying Zaatar Body Scrub

This ritual begins with a thorough exfoliation using zaatar, a traditional Arabian spice known for its detoxifying and antioxidant qualities. The scrub is completed with an application of an aromatic flechir muscle oil, which has draining, balancing and nourishing properties.

Duration Single
60 minutes AED 560

Age-Defying Shea Butter Wrap

Using our exclusive organic shea butter infused with paracress (nature’s answer to Botox), this wrap will plump, firm and hydrate the skin in the most natural way. Can be performed without scent or with a bespoke aroma of your choice.  

Duration Single
60 minutes AED 560

Replenishing Date Body Wrap

Nourish your skin with a blend of dates harvested locally in Ras Al Khaimah. Rich in healthy fatty acids and trace minerals, they will assist in nourishing and repairing your skin.

Duration Single
60 minutes AED 560

Detoxifying Ghassoul Body Wrap

Your skin’s purification systems will be awakened by the initial dry brushing followed with the application of a warming ghassoul clay mask. Ghassoul is a rich Moroccan clay mask which is mined deep beneath the Atlas Mountains and delivers an exceptionally pure and absorptive form of magnesium, potassium and calcium that will draw out impurities. 

Duration Single
60 minutes AED 560

Scrub and Wrap Combination

Combine any scrub and wrap of your choice to leave your skin wonderfully soft, hydrated and youthful looking.

Duration Single
90 minutes AED 880

All prices are in UAE Dirhams and are inclusive of all applicable service charges, local fees and taxes. No shows and appointment cancelled within 12 hours will incur 100% cancellation fee.