+ إضافة مزيد من الغرف


قائمة النادي الصحي

طقوس الحمام العربية

الانطلاق في رحلة تطهير وتجربة الفخامة العصرية المتأصلة في التقاليد العربية. يقدم  تشي، ذا سبا الجلسات العلاجية الفاخرة تحت عنوان "حمامي"، وهي عبارة عن مجموعة سبا أصيلة تم إعدادها حديثًا في دولة الإمارات العربية المتحدة باستخدام أرقى المكونات الطبيعية فقط. حليب الإبل من صحراء دبي، والليمون الرطب من الفجيرة، وأجود أنواع التمورمن رأس الخيمة، والأملاح الشمسية المستمدة من بحر العرب والتوابل التقليدية مثل السماق والزعتر توفر لك طقوسًا عميقة للتطهير العربي لتحظى برحلة علاجية لا تُنسى.

حمام مغربي

تبدأ هذه التجربة العربية الأصيلة بالتطهير العميق مع سافون نوار التقليدي، الممزوج بالنعناع والكافور ، ويتبعه فرك الجسم من الرأس إلى أخمص القدمين مع إكسبلايير سولير مستوحاة من "سيترون كونفيت". سوف يعمل تطبيق لف الجسم مع طين غاسول من جبال الأطلس على تطهير وتجديد الجسم بينما سيغمر زيت الأرغان النقي بشرتك بشكل كامل حيث يتم تطهيرها وتغذيتها.

المدة فردي
60 دقيقة AED 680

الحمام الإماراتي

سوف تأخذك طقوس الحمام التقليدي المستوحاة محليًا في رحلة عبر الإمارات. سوف تمتعك هذه التجربة الفريدة بتنظيف فائق مع صابون الحمام التقليدي المصنوع من معادن نيلا التقليدية والغمر في حمام من حليب الإبل المرطب. ثم متبوعا بفرك باستخدام مستحضر الزعتر المفروم ومزيج من 5 أنواع مختلفة من النعناع البري الذي سوف ينعش الجسم ويعيد إيقاظ ذكريات الوطن الحبيب. احصلي على بشرتك مع أفخر أنواع التمور المغذية من البساتين في رأس الخيمة وانهي جلستك بزيت الزعفران الفاخر. إنها حقا تجربة فاخرة تقليدية ومحلية.

المدة فردي
90 دقيقة AED 880

قناع الشعر الغني بالأعشاب

تعمل جلسة الشعر العلاجية المخصصة هذه على إصلاح، واستعادة حيوية الشع وتغذيته من الجذور وحتى الأطراف. تدليك استرخائي لفروة الرأس باستخدام زيت الأرغان الذي يعمل على تهدئة الحواس بينما يغذي الشعر ويمنحه مظهر الشباب الأبدي وبريق الشمس الجذاب.

المدة فردي
15 دقيقة AED 120

 

 

جميع الأسعار بالدرهم الإماراتي وتخضع لرسوم خدمة 10% 3.5% رسوم سياحة و2% رسوم بلدية و5% ضريبة القيمة المضافة. تخضع الأسعار للتغيير دون إشعار. في حالة عدم الحضور أو إلغاء المواعيد في غضون 12 ساعة سوف يتم احتساب رسوم إلغاء تساوي قيمة الجلسة العلاجية المقررة بالكامل.

+ Add More Rooms


Spa Menu

Arabian Hammam Rituals

Embark on a cleansing journey and experience modern luxury rooted in Arabian tradition. CHI, The Spa introduces Hammamii, an authentic spa range freshly made in the UAE using only the finest in local all-natural ingredients. Camel’s milk from the Dubai desert, hydrated lemons from Fujairah, dates from Ras Al Khaimah, solar salts drawn from the Arabian Sea and traditional spices like sumac and za’atar provide you with an exquisite and memorable Arabian cleansing ritual.

Moroccan Hammam

This authentic Arabian experience starts with deep-cleansing of traditional savon noir, infused with mint and eucalyptus, and is followed by a body scrub from head to toe with solaire exfoliants inspired with “citron confit”. The application of a body wrap with Ghassoul clay from the Atlas Mountains will cleanse and rejuvenate while pure argan oil will leave your skin feeling completely cleansed and nourished.

Duration Single
60 minutes AED 680

Emirates Hammam

A locally inspired hammam ritual will take you on a journey through the Emirates. Cleanse with our indigo hammam soap made with traditional neela minerals and soak in a bath of moisturizing camel’s milk. Exfoliate with ground zaatar and a blend of 5 different species of wild mint that will refresh the body and reawaken memories of home. Lather your skin with nourishing dates from the groves in Ras Al Khaimah and finish with luxurious saffron oil. This is truly a traditional and local luxury experience. 

Duration Single
90 minutes AED 880

Enriching Herbal Hair Mask

This specialized hair treatment works to repair, restore and nourish hair from root to tip.  A relaxing scalp massage using argan oil soothes the senses while restoring hair to a youthful luster and shine.

Duration Single
15 minutes AED 120

All prices are in UAE Dirhams and are inclusive of all applicable service charges, local fees and taxes. No shows and appointment cancelled within 12 hours will incur 100% cancellation fee.