+ إضافة مزيد من الغرف


بي آند سي سيرجي أرولا

تجربة تناول الطعام الأكثر فخامة في أبوظبي

 

أول مشاريعه في منطقة الشرق الأوسط، الطاهي سيرجي أرولا، طاهي المشاهير المعروف، يجلب سحر أطباقه الإسبانية للتتناغم بشكل فريد مع جمال فندق شانغريلا، قرية البري، أبوظبي.

يتخذ الطاهي أرولا مفهوم المقبلات "التاباس" التي أبدعها بنفسه لخلق وجهات طعام وجلوس لا تضاهى حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بتذوق مفاهيمه الجديدة التي تشمل طبق البايلا، باتاتاس برافاس، المأكولات البحرية والحلويات اللذيذة أثناء مشاهدة الإطلالات الآسرة والتعايش مع الأجواء الفاخرة.

ممزوجة بشكل احترافي مع أفخر أنواع مشروبات الجِن الكحولية بواسطة محترفي مزج الكحوليات في بي آند سي بار، والذي يعتبر الأفضل ضمن مجموعة في بي آند سي سيرجي أرولا، والتي تستكمل تجربة الطعام داخل المطعم. توفر القائمة نكهات حارة، حُلوة وجافة والمزيد من النكهات الأكثر تميزًا.

سواء كنت ترغب في تذوق عينات صغيرة من الأطباق المجهزة باستخدام المكونات الجبلية الطازجة، أو تذوق الكنوز البحرية أو الاستمتاع بكوكتيلات غير مسبوقة التي تشمل على مكونات مثل التوت، الأعشاب والعنب، شرفنا بالحضور لتتعايش مع أجواء غرفة الطعام الهادئة الأنيقة التي يغلب عليها الديكورات باللون الأسود أو البار بأجوائه المبهجة وديكوراته البيضاء المريحة في الطابق العلوي لتحظى بتجربة رائعة وأصيلة ترتقي لمستوى نجوم ميشلان.

 

 

 

الهاتف

8777 509 (2 971)

الموقع

مدخل شانغريلا، أو مدخل الفلل

أوقات التشغيل

برنش بيكاسا- بيكاسا
1 م - 4 م
العشاء (من السبت إلى الخميس)
7 م - 11:30 م
العشاء (يوم الجمعة)
8 م - 11:30 م

قواعد الملابس

أنيق غير رسمي

سياسة التدخين

يستضيف بي آند سي سيرجي أرولا كلاًّ من النزلاء المدخنين وغير المدخنين.

+ Add More Rooms


p&c by Sergi Arola

Where the flavours of Spain mix with the aura of Abu Dhabi

In his first venture into the Middle East, Chef Sergi Arola, a celebrity chef, has woven his signature Spanish magic seamlessly with the beauty of Shangri-La Hotel, Qaryat Al Beri, Abu Dhabi.

Chef Arola has taken the concept of tapas and made it his own to create an exquisite dining and lounging destination where guests can taste his new approaches to traditional paella, patatas bravas, seafood delicacies and sweet delights while enjoying stunning views in an exquisite atmosphere. 

The many gin infusions created by the mixologists at the p&c Bar, which is situated atop p&c by Sergi Arola, are intrinsic to the dining experience at the restaurant. The menu offers spicy, sweet and dry flavours and more.

Whether you want to sample bite-sized morsels from the mountains, taste treasures from the sea or enjoy unusual cocktails made from ingredients, such as berries, herbs and grapes, come relax in the stylish black décor of the dining room or the cool, crisp white of the upstairs bar and get ready to enjoy an authentic experience that is worthy of Michelin stars.

To learn more about Sergi Arola, read his story…

Phone

(971 2) 509 8777

Location

Shangri-La, entrance or Villas entrance

Operating Hours

Picas-Picas Brunch: 1pm - 4pm

Dinner (Sat - Thurs)
7pm - 11.30pm

Dinner (Fri)
8pm - 11.30pm

Dress Code

Smart Casual

Smoking Policy

p&c by Sergi Arola accommodates both smoking and non-smoking guests.