+ إضافة مزيد من الغرف


حول المنتجع

ما وراء الأفق الأزرق

الأناقة العُمانية والضيافة الآسيوية في منتجع وسبا شانغريلا الحصن

يقع منتجع وسبا شانغريلا الحصن في موقع متميز فوق نقطة مرتفعة من المنحدر ويطل على المياه الفيروزية لخليج عُمان؛ يقدم المنتجع نموذجًا جديدًا للضيافة الفاخرة في مسقط.

عند وصولك إلى الحصن الفخم، وهي كلمة تعني "القلعة" باللغة العربية؛ تجد البوابون بملابسهم التقليدية واقفون ضمن الأبواب الخشبية الثقيلة المنحوتة لتقديم الترحيب الملكي الذي يلائم قصر عربي حقيقي. وفي غضون ثوانٍ، تُصبح الرحلة من المنزل إلى الفندق بمثابة رحلة في عالم من الأحلام حيث ستجد نفسك في أحضان أجواء من الهدوء والاسترخاء - الآن فقط قد بدأت إقامتك في منتجع وسبا شانغريلا الحصن.

سوف تكون معذورًا للتفكير أنك وصلت منزلا عُمانيًا ملكيًا. ينضح بفخامة ملكية فريدة، يُبرز المنتجع مزيجًا غير مسبوقًا من عناصر التصميمات المعمارية المغربية والعمانية والتراث الغني لسلطنة عُمان الذي تعكسه الملامح الثقافية القوية المتداخلة في جميع الديكورات.

وبينما تتوغل لاستكشاف المزيد من الفخامة، ستجد أن الفناء المركزي مستوحى من قصر الحمراء المهيب في غرناطة، وهو خاوٍ، باستثناء القطع المائية الأنيقة وأشجار النخيل المورقة الخضراء. إنه المكان المثالي للاستمتاع بالكوكتيلات المجانية عند غروب الشمس، وهو الوقت السحريّ حيث تبدأ الشمس في الاختفاء خلف الأفق الممتد.

مع 180 غرفة وجناح، بما في ذلك أكبر غرف على مستوى الإقامة في مسقط، يرتقي منتجع وسبا شانغريلا الحصن بالضيافة العُمانية إلى آفاق جديدة؛ تعتنق الضيافة الآسيوية الطبيعية التي تشتهر بها شانغريلا. يتم توفير وسائل الراحة والامتيازات الفاخرة لجميع الضيوف. كبير الخدم الشخصي، شاي بعد الظهر اليومي، كوكتيلات ما قبل العشاء، أجهزة آيبود المحملة مُسبقا بمجموعة مختارة من الموسيقى الشخصية والميني بار؛ وسائل راحة وامتيازات تضمن تلبية كافة احتياجاتك. يوفر المنتجع فريق من متخصصي شانغريلا المُكرسين لتخصيص تجربتك بدءا من قبل الوصول وحتى المغادرة.

سوف تنتطلق في رحلة طهوية ملهمة عبر أربعة مطاعم تقدم الأطباق العربية والعالمية اللذيذة. يمكنكم الاستمتاع بتجربة طعام مبتكرة بما في ذلك المشواة الشاطئية التي تقدم أسماك مستدامة طازجة من خليج عُمان، بالإضافة إلى عناصر قائمة الطعام المحلية والعضوية مقهى المسبح.

وبصفتك ضيف في منتجع وسبا شانغريلا الحصن، سوف تستمتع بامتيازات تعاقدية في 15 مكانًا لتناول الطعام عبر المنتجع الشقيق المجاور؛ منتجع وسبا شانغريلا بر الجصة. كما أن موقع الفندق الرائع يضع المشهد لبعض تجارب تناول الطعام الأكثر رومانسية في الهواء الطلق.

لقد تم الحفاظ على الشاطئ الخاص والمنعزل الممتدد بطول 100 متر والمسبح اللامتناهي الفاخر للاستخدام الحصري من قبل ضيوف منتجع وسبا شانغريلا الحصن.

تضم هذه المنشأة الفندقية الفاخرة العديد من الأماكن التي توفر أقصى درجات الاسترخاء مثل بوتيك السبا، أو يمكنك استعادة نشاطتك وحيويتك من خلال ممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية الذي يضم أحدث التجهيزات.

يسعى منتجع وسبا شانغريلا الحصن جاهدًا لتوفير جو يتسم بالهدوء، وبالتالي يحافظ على سياسة تشجيع الضيوف الذين تزيد أعمارهم عن اثني عشر عامًا.

الهاتف

6666 2477 (968)

الفاكس

6677 2477 (968)

البريد الإلكتروني

الموقع

منتجع وسبا شانغريلا الحصن، الحصن، ص . ب . 644، 100 مسقط, عُمان

تسجيل الوصول/تسجيل المغادرة

تسجيل الوصول: 2 م
تسجيل المغادرة: 12 ظهرًا

السداد

نحن نقبل الدفع بالبطاقات التالية:
American Express، MasterCard، Visa و Diners Club

+ Add More Rooms


About the Resort

Beyond the blue horizon

Shangri-La Al Husn Resort & Spa redefines Omani elegance and Asian hospitality... 

Standing majestically on a cliff top overlooking the turquoise waters of the Gulf of Oman, Shangri-La Al Husn Resort & Spa presents a new model for luxury hospitality in Muscat.

As you arrive at the palatial Al Husn, which means “castle” in Arabic, traditionally dressed doormen stand within the heavy carved wooden doors to offer a royal welcome befitting a real Arabian palace. Within seconds, the journey from home to the hotel becomes a distant memory as you embrace the atmosphere drenched in tranquility – your stay at Shangri-La Al Husn Resort & Spa has only just begun.

You will be forgiven for thinking you have reached the home of an Omani royal. Dripping with regal opulence, the resort’s inviting design fuses Moorish and Omani architectural elements with the Sultanate of Oman’s rich heritage as reflected by strong cultural references throughout the décor.

As you explore further, the central courtyard is inspired by the Alhambra of Granada, and is vacant, with the exception of water features and palm trees. It is the perfect spot to enjoy complimentary cocktails each evening at sunset, that magical time of day when the sun is dropping below the horizon.

With 180 rooms and suites, including the largest entry level rooms in Muscat, Shangri-La Al Husn Resort & Spa elevates Omani hospitality to new heights, embracing the natural Asian service for which Shangri-La is renowned. Luxurious amenities and privileges are extended to all guests. Butler service, daily afternoon tea, pre-dinner cocktails, pre-loaded iPods with personalized music selection, and complimentary mini bar ensure all needs are catered to. A team of dedicated Shangri-La specialists is available to tailor your experience from pre-arrival to departure.

You will embark on an inspiring culinary journey through 4 restaurants that offer delicious Arabic and international dishes, and 2 lounges that serve premium evening cocktails. Indulge and enjoy innovative dining experiences including a beach grill, serving freshly caught sustainable fish  and meat selections, and the poolside café’s locally sourced and organic menu elements.

As a guest at Shangri-La Al Husn Resort & Spa, you will enjoy signing privileges at 15 additional dining venues across adjacent sister property Shangri-La Barr Al Jissah Resort & Spa. The hotel’s spectacular location also sets the scene for some very romantic outdoor dining experiences.

The private and secluded 100-metre beach and infinity pool are reserved for the exclusive use of guests Shangri-La Al Husn Resort & Spa.

Elsewhere on this beautiful property, you can relax at the brand new Hareer Spa by L'occitane, due to launch in January 2018, or work out at the state-of-the-art fitness centre.

Shangri-La Al Husn Resort & Spa strives to provide an atmosphere of the utmost tranquillity, and thus maintains a policy of only encouraging guests over the age of twelve.

Phone

(968) 2477 6388

Fax

(968) 2477 6677

Email

Location

Al Husn, Shangri-La Al Husn Resort & Spa, PO Box 644, Muscat 100, Sultanate of Oman

Check-in / Check-out

Check-in: 2pm
Check-out: 12noon

Payment

We accept the following cards:
American Express, MasterCard, Visa and Diners Club