• الغرف
  • هورايزن كلوب
  • الأجنحة
  • فيلا
 

غرفة ديلوكس

صصمت خصيصًا لخلق بيئة مثالية هادئة وباعثة على الاسترخاء لنزلاء الأعمال أو الترفيه. توفر هذه المساحة الفسيحة التي تتراوح ما بين 45 إلى 55 متر مربع في الغرفة الفاخرة، راحة عصرية في أجواء عربية أصيلة. تتميز الغرف الديلوكس بشرفة خاصة تطل على مناظر خلابة للقناة، وتتميز كذلك بحمام فسيح من الرخام والفسيفساء مع مجموعة مختارة من مستلزمات الحمام الفخمة.

[مشاهدة الميزات ووسائل الراحة]

غرفة الحديقة التنفيذية

مع شرفة الحديقة الأنيقة المميزة للاستمتاع والراحة في صالة الردهة، توفر لك غرف الحدائق التنفيذية راحة فريدة من نوعها، وتكفل للضيوف مساحة رحبة للتسكع الخاص وسهولة الوصول إلى المسابح والحدائق المورقة. مثالية للأزواج والعائلات على حد سواء، توفر هذه الغرف مساحة رحبة من 45 إلى 55 متر مربع، وحمام واسع مع مجموعة مختارة من المستلزمات الخاصة، وتطل على حديقة رائعة مع لمسة من الرومانسية كغروب الشمس

[مشاهدة الميزات ووسائل الراحة]

غرفة ديلوكس

مع مساحة شاسعة من 67 مترًا مربعًا، تعتبر هذه أكبر غرف تتميز بجوهر الأجواء الهادئة بعد مساحات الأجنحة. وهي موزعة في المستويات المنخفضة والوسطى والعليا من الفندق، وتتميز الغرف البريميير  إما بشرفة تطل على مناظر أخاذة للقناة أو بشرفة مطلة على حديقة بمشاهد مثيرة للإعجاب. مساحة من الترف باعثة على الهدوء، توفر الغرف البريميير الراحة بالفخامة العربية المعهودة، مع مجموعة مختارة من مستحضرات التجميل ووسائل الراحة الممتازة

[مشاهدة الميزات ووسائل الراحة]

حول نادي هوريزون

في شانغريلا، نحن على قناعة ونفهم أن الرفاهية الحقيقية تعني قضاء الوقت بمتعة لا تنتهي. سواء كان السفر للاستمتاع أو للعمل، سوف يستمتع نزلاء نادي هوريزون بمستوى خدمة منقطعة النظير ومخصصة بشكل شخصي.

هدفنا هو أن تحصل على تجربة سفر، مصممة خصيصًا وخالية من المتاعب في بعض من أكثر الوجهات المرغوبة في العالم.

سوف يستمتع نزلاء نادي هوريزون بروح الضيافة الفريدة من شانغريلا، والشعور الدائم كأنك في المنزل وأنت بعيد عنه. وتشمل المزايا عطلة مصممة خصيصًا وتنظيم وتخطيط سفر رجال الأعمال، فضلاً عن المجموعة المتنوعة التالية من وسائل الراحة والخدمات التي تلبي الاحتياجات الشخصية للنزلاء:

 

  • استقبالك في المطار من قبل أحد ممثلي شانغريلا لتسهيل وصولك، عند حجز نقل سيارة ليموزين الفندق.
  • الترحيب بك من قبل أحد موظفينا الإداريين شخصيًا عند وصولك الفندق.
  • التمتع بتسجيل دخول/خروج خاص بك في غرفتك الخاصة، مع خيار تسجيل الخروج متأخرًا حتى الساعة 4 مساءً في يوم المغادرة، خاضع لمدى التوفر.
  • تخصيص موظف من مكتب الاستعلامات والخدمات ليصاحبك في النادي ليقوم بتلبية وتنفيذ كافة الاحتياجات الخاصة بك، بما في ذلك اتمام ترتيبات السفر الخاصة وخدمة الترجمة الأساسية.
  • توصيل الشاي أو القهوة أو اي مشروب آخر من اختيارك إلى غرفتك الخاصة مع نداء الاستيقاظ الخاص بك.

اللاونج 

سوف يتمتع نزلاء نادي هوريزون بالاستخدام المريح للوبي لاونج الخاصة، والتي ستشمل المرافق التالية مع تحياتنا:

  • إفطار نادي هوريزون متوفر يوميًا من الساعة 6:30 صباحًا إلى 10:30 صباحًا
  • كوكتيلات ومقبلات المساء من الساعة 5.30 مساءً إلى 7.30 مساءً
  • تقديم المشروبات والوجبات الخفيفة طوال اليوم
  • الاتصال بالواي فاي والانترنت فائق السرعة
  • مجموعة واسعة من الصحف والمجلات
  • خدمة كي البدل وتلميع الأحذية
  • استخدام مرافق غرفة الاجتماعات لمدة ساعتان يوميًا

 

يرجى ملاحظة: خلال شهر رمضان المبارك، سيعمل لاونج نادي هوريزون من الساعة 12 ظهرًا حتى الساعة 11 مساءً وستقدم القهوة والشاي والمشروبات الغازية طوال اليوم. الإفطار لن يكون متوفرًا، ولكن نرحب بالضيوف للاستمتاع ببوفيه الإفطار في مطعم سفرة بلد المخصص لتناول الطعام طوال اليوم. سوف يتم تقديم المقبلات وساعات السعادة من الساعة 7:30 مساءً غلى 9:00 مساءً.

غرفة هورايزن كلوب ديلوكس

مع الوضع في الاعتبار رفاهية نزلائنا من رجال الأعمال وكذلك النزلاء المقيمين من أجل الترفيه، أنشأت شانغريلا هذا الملاذ الحصري بخدمات فردية ومزايا خاصة. هنا في فندق شانغريلا، قرية البري، أبوظبي، وقد تم إضافة المزيد من الاهتمام والخدمات على غرف نادي الأفق الديلوكس لتلبي متطلباتك للأعمال والترفيه وتتضمن أيضًا خدمات تخصيص موظف مكتب تقديم الخدمات، وخدمة مرافق من متخصصي النظم والمعلومات على مدار 24 ساعة وتسجيل دخول وخروج مريح ومخصص من الغرفة الخاصة بك. مع الاثاث العصري بالإضافة إلى المزايا الحصرية، بكل تأكيد غرف نادي الأفق الديلوكس هي منزلك وأنت بعيدًا عنه.

[مشاهدة الميزات ووسائل الراحة]

غرفة هورايزن كلوب بريميير

إيقاظ واستحضار الهدوء المصاحب للمساحة الشاسعة التي تتميز بها الغرفة البرميير، تتميز غرف بريميير في نادي الأفق بخدمات ومميزات فريدة ومشبعة بالفخامة. غرف بريميير هي الاختبار الأمثل للمسافر الذي يرغب في التميز بكل من المساحة الشاسعة والاهتمام على حد سواء، زخارف عربية مع أثاث عصري ومزايا خاصة.

[مشاهدة الميزات ووسائل الراحة]

الجناح التنفيذي

توفر الأجنحة التنفيذية إطلالات مبهرة على القناة بالإضافة إلى امتيازات نادي الأفق الحصرية، لتخلق بذلك الشعور المثالي بانها أقرب إلى الديار. يتمتع الجناح بتصميمات متناهية التعقيد من الارابيسك، والاثاث المعاصر، وتمثل الخدمات والاهتمام المضافين العناصر الأساسية لملاذًا مثاليًا للنزلاء دائمي السفر

[مشاهدة الميزات ووسائل الراحة]

جناح الحديقة

مع شرفة حديقة تبعد بضع خطوات عن المسابح والشطائ، تتميز أجنحة الحدائق بكونها الملاذ المثالي للعائلات التي تتطلب مساحة رحبة لغرفة النوم الرئيسية، وصالة منفصلة ومنطقة لتناول الطعام. هذه الأجنحة مفتوحة على منطقة المسابح والشطائ وتوفر الاستمتاع بالهدوء بشكل خاص والتمتع براحة فريدة من نوعها.

[مشاهدة الميزات ووسائل الراحة]

الجناح الخاص

مع مساحة ممتددة من 135 مترًا مربعًا والمفروشات العصرية، توفر الأجنحة المتخصصة الأناقة والراحة في بيئة فاخرة. الأجنحة المتخصصة، جنبًا إلى جنب مع امتيازات نادي الأفق الحصرية، يخلقان معًا أجواءً فريدة من نوعها وتجربة حياة الترف للنزلاء

[مشاهدة الميزات ووسائل الراحة]

الجناح الرئاسي

الجناحان الرئاسيان المميزان في الفندق يمثلان الفخامة العربية المميزة، حيث يطلان على مناظرة خلابة ورائعة للقناة. ويتميز كل منهما بمساحة 400 متر مربع ليعكس كل جناح الحياة العربية الباذخة، وتوفر الميزات الأخرى وسائل الراحة الحديثة. ويتميز هذان الجناحان بغرفتي نوم، وغرفة طعام فسيحة، وشرفة خاصة، وحمامات كبيرة مع سونا وجاكوزي، وحديقة بالدور العلوي. مع امتيازات نادي هورزيون الحصرية، تمثل الأجنحة الرئاسية المعنى الحقيقي لقمة الفخامة

[مشاهدة الميزات ووسائل الراحة]

الفيلا العائلية

 

تجسد الفيلا العائلية الفخامة من الدرجة الأولى مع الخصوصية المتميزة ، وتوفر ملاذًا حصريًا للضيوف الأكثر تطلبًا للانغماس في إقامة فخمة إلى أقصى الحدود.

 

تم تسمية كل فيلا على اسم منطقة مختلفة في أبوظبي، وهي مفروشة بذوق يتميز بالديكورات الآسيوية أو العربية أو المعاصرة. تحتوي كل فيلا على 4 غرف نوم فسيحة ، وجميعها مجهزة تجهيزًا كاملاً بأحدث التقنيات بالإضافة إلى كبار الخدم المدربين تدريباً عالياً لتوفير خدمة رصينة ومريحة.


الفيلات العائلية مثالية لممارسة الأعمال التجارية أو استضافة الأحداث أو ببساطة الاستمتاع بالتفرد الفريد مع أحبائهم.

 

يرجى ملاحظة: تنطبق قواعد وأنظمة محددة على الفيلات والتي يجب أن يتم الموافقة عليها وتوقيعها من قبل الضيوف عند تسجيل الوصول.

 

استعرض كُتيّب الفيلات الخاصة بنا.

 

[مشاهدة الميزات ووسائل الراحة]

فيلا احتفال سمر

 

تجسد فيلا احتفال سمر الفخامة من الدرجة الأولى مع الخصوصية المتميزة ، وتوفر ملاذًا حصريًا للضيوف الأكثر تطلبًا للانغماس في إقامة فخمة إلى أقصى الحدود.

 

تحتوي كل فيلا على أربع غرف نوم وهي مجهزة بأحدث التقنيات، وتشمل على كبار خدم على قدر عالي من التدريب لتوفير خدمة رصينة ومريحة. تتميز فيلات احتفال سمر بنظام صوتي رائع وسينما داخلية ومنطقة ترفيه كبيرة للضيوف تمتد إلى منطقة المسبح الخارجي، وهي مثالية لاستضافة الأحداث أو الالتقاء مع الأصدقاء.

يرجى ملاحظة: تنطبق قواعد وأنظمة محددة على الفيلات والتي يجب أن يتم الموافقة عليها وتوقيعها من قبل الضيوف عند تسجيل الوصول.

 

استعرض كُتيّب الفيلات الخاصة بنا.

 

[مشاهدة الميزات ووسائل الراحة]

• Rooms
  • Horizon Club
  • Suites
  • Villas
 

Deluxe Room

 Designed to create a relaxed environment suitable for both business and leisure guests, these luxurious and spacious 45-to-55-square-metre rooms offer modern comfort in a classic Arabian setting. Deluxe Rooms feature a private balcony offering impressive canal views, and a spacious marble and mosaic bathroom with a selection of premium toiletries. 

[View Features and Amenities]

Executive Garden Room

With a chic garden terrace to enjoy and lounge in, Executive Garden Rooms provide unique comfort, affording guests a generous space for private lounging and easy access to the pools and lush gardens. Ideal for couples and families alike, these rooms offer a generous space of 45 to 55 square metres, a spacious bathroom with a selection of premium toiletries, and splendid garden views with a touch of romance as the sun sets. 

[View Features and Amenities]

Premier Room

With an expansive space of 67 square metres, this largest non-suite room offers the essence of serene ambience. Scattered at the lower, middle and upper levels of the hotel, Premier Rooms feature either a balcony that provides breathtaking canal views or a terrace that offers impressive garden views. A soothing space of luxury, Premier Rooms afford guests opulent Arabian comfort, complete with a selection of premium toiletries and amenities. 

[View Features and Amenities]

About The Horizon Club

At Shangri-La, we understand that true luxury means quality time well spent. Whether travelling for business or pleasure, Horizon Club guests will enjoy an attentive and personalised level of service.

Our goal is to offer tailor-made, hassle-free travel experiences in some of the world’s most desirable destinations.

Horizon Club guests will enjoy Shangri-La’s unique spirit of hospitality, and a feeling of always being at home away from home. Benefits include bespoke holiday and business travel planning, as well as the following selection of amenities and services to match guests’ individual needs:

  • A Shangri-La representative will meet you at the airport to facilitate your arrival, when you book a hotel limousine transfer
  • A member of our management staff will personally welcome you to the hotel
  • You will enjoy a private check-in/out in your room, with the option of a late check-out until 4pm on the day of departure, subject to availability
  • You will have a dedicated Club Concierge to take care of all your needs, including special travel arrangements and basic translation services
  • Tea, coffee or another hot beverage of your choice will be delivered to your room with your wake up call

Lounge  

Horizon Club guests will enjoy the convenient use of a private lounge, where facilities will include the following, with our compliments:

  • Horizon Club breakfast is not currently available. From 30 July through September 2017, our Horizon Club will not operate for breakfast, with the exception of Eid Al Adha (predicted to fall between 1 and 3 September 2017). During this time, the Club's operating hours are 12noon to 11pm daily.
  • Evening cocktails and canapés from 5:30pm to 7:30pm
  • Light snacks and beverages served all day
  • Wi-Fi and broadband Internet access
  • Wide selection of newspapers and magazines
  • Suit pressing and shoe shine service
  • Use of meeting room facilities for two hours per day

Horizon Club Deluxe Room

With the well-being of our frequent business and leisure guests in mind, Shangri-La created this exclusive getaway with individual services and special benefits. Here at Shangri-La Hotel, Qaryat Al Beri, Abu Dhabi, Horizon Club Deluxe Rooms feature added attention and services for your business and leisure requirements, including personalised concierge services, 24-hour IT butler service and personalised in-room check-in and check-out. With  contemporary furnishings and exclusive privileges, Horizon Club Deluxe Rooms are indeed a home away from home. 

[View Features and Amenities]

Horizon Club Premier Room

Enjoy the tranquility that comes with the expansive space of Horizon Club Premier Rooms, which feature lavish and exclusive services and privileges. An excellent choice for travellers requiring both added space and attention, these rooms offer opulence in space, Arabian décor, contemporary furnishings and special benefits.  

[View Features and Amenities]

Executive Suite

Executive Suites offer dazzling canal views plus exclusive Horizon Club privileges, creating the perfect feeling of being closer to home. The suite’s intricate Arabesque design, contemporary furnishings and added attention and services are elements of an ideal sanctuary for frequent travellers. 

[View Features and Amenities]

Garden Suite

With a garden terrace just footsteps away from the pools and beach, Garden Suites feature a perfect retreat for families requiring a generous space with a master bedroom, separate lounge and dining area. These suites open up to the pool and beach area and provide private lounging for unique comfort. 

[View Features and Amenities]

Specialty Suite

With an expansive 135 square metres of space and contemporary furnishings, Specialty Suites offer elegance and comfort in a luxurious environment. Specialty Suites, combined with the exclusive Horizon Club privileges, create a superb setting for guests to experience life’s luxuries. 

[View Features and Amenities]

Presidential Suite

The Presidential Suite exemplifies refined Arabian luxury and offers a superb canal view, making it the obvious choice for discerning guests. The 400-square-metre suite features two bedrooms, a spacious dining room, a private balcony, large bathrooms, a sauna, a Jacuzzi and a rooftop garden. With exclusive Horizon Club privileges, the Presidential Suite defines the peak of lavish sophistication. 

[View Features and Amenities]

The Villas

Embodying first-rate luxury with distinct privacy, The Villas by Shangri-La provide an exclusive sanctuary for the most discerning guests seeking an ultra-luxurious stay.

Named after a different region in Abu Dhabi, each of the six four-bedroom Villas is tastefully furnished with Asian, Arabic or contemporary décor. Each villa is equipped with state-of-the-art technology, and have highly-trained butlers to provide discreet yet convenient service.

The Villas are ideal for conducting business, hosting events or simply enjoying unique exclusivity with loved ones.

Please note: Specific rules and regulations apply to the villas which must be signed and agreed upon by guests at check-in.  

[View Features and Amenities]