جافو

المأكولات العالمية وسط أجواء طبيعية خلابة

 

جافو، كلمة معناها "المشهد" في اللغة الديفيهية المحلية وهو بالفعل يتميز بإطلالة جميلة  على طول الخط الساحلي الفيروزي، ويوفر آفاقًا مذهلة عبر المحيط. مع الأسقف المترفعة في شموخ، المقصورات الخاصة على الشاطئ والجلسة الخارجية الفسيحة، ينضح المطعم بإحساس معاصر ويبعث على الانتعاش. وهو الموقع المثالي لتناول الطعام في الهواء الطلق على مدار الساعة، مع أفضل المأكولات العالمية التي يعيد صياغتها طاهينا المبدع، للاستمتاع وسط الطبيعة الخلابة.

استيقظ مبكرًا واجلس متألقًا في الجنة لتستمتع بأشهى مأكولات بوفيه الإفطار العالمي الذي يشمل على الطهي المباشر مع طهاتنا البارعون الذين يكرسون أنفسهم لضمان تلبية كافة رغباتك.

للحصول على تجربة طعام ممتعة في وسط اليوم، تتضمن قائمة الغداء أطباقًا مبتكرة من جميع أنحاء العالم، تم إبداعها لتناسب ذوي الأذواق الخاصة؛ الساعيين للاستمتاع بأكل صحي. القائمة الغربية المثيرة التي تقدم في المساء؛ تجلب كلا من المأكولات الكلاسيكية مثل لحم الواجيو الممتاز والمأكولات البحرية الأكثر طزاجة؛ جميعها بلمسات البحر المتوسط المميزة.

استمتع بتجربة عشاء لا تنسى وسط المناظر الخلابة والأصوات الساحرة التي يتميز بها ساحل المالديف وقت المساء، مع ليالي العشاء المميزة التي تحييها الفرقة الموسيقية المقيمة لدينا، فرقة "بلاك بيرل". وللاستمتاع بمأدبة عشاء مع أفراد العائلة والأصدقاء، غرف تناول الطعام الخاصة تستوعب حتى 12 فرد، وتتميز بأجواء حميمة ليس لها مثيل.

 


 

الموقع

قريب من مسبح إنديري

أوقات التشغيل

الإفطار
7 صباحا – 10:30 صباحا

أطباق حسب الطلب من القائمة
12:30 بعد الظهر – 3 عصرا

الوجبات الخفيفة
3 عصرا – 6:30 مساء

العشاء
7 مساء – 10.30 مساءً
(آخر طلب)

يبقى المطعم مفتوح حتى مغادرة آخر ضيوف

قواعد الملابس

أنيق غير رسمي

سياسة التدخين

يستضيف مطعم جافو الضيوف المدخنين وغير المدخنين

+ Add More Rooms


Javvu

World cuisine in scenic settings

Javvu, meaning “atmosphere” in the local Dhivehi language, is beautifully located along the turquoise shoreline, offering stunning vistas across the ocean. With lofty ceilings, beachside pavilions and expansive outdoor seating, the restaurant exudes a fresh, contemporary feel. It is the perfect spot for al fresco dining around the clock, offering a menu of the best international favourites as interpreted by our chef in a setting of natural beauty. 

Rise and shine in paradise with a sumptuous international breakfast buffet that features live cooking stations manned by our chefs to ensure your personal preferences are met.  

For a casual midday gourmet experience, the lunch menu features imaginative dishes from around the world, created to suit the most discerning palates, including the health-conscious. The tantalizing Western menu served in the evening brings together delectable ingredients such as prime Wagyu beef and the freshest seafood. 

Enjoy a memorable dinner while taking in the sights and sounds of our regular themed nights, which are enlivened by our resident local band, Black Pearl. For larger dinners with family and friends, a private dining room that can host up to 12 people is available.

Location

Adjacent to Endheri Pool

Operating Hours

Breakfast
7am - 10.30am

À la carte dining
12.30pm - 3pm

Light meals
3pm - 6.30pm

Dinner
7.00pm - 10.30pm
(last order)

Restaurant stays open until the last guests leave

Dress Code

Smart Casual

Smoking Policy

Javvu accommodates both smoking and non-smoking guests.