+ إضافة مزيد من الغرف


قائمة النادي الصحي

علاجات الوجه

يتم تنفيذ جميع جلسات الوجه العلاجية باستخدام منتجات العناية بالبشرة الفاخرة الموجَّهة نحو تحقيق نتائج محددة والمصنوعة من المكونات الطبيعية والعضوية. يرجى العلم أن علاجات الوجه لدينا لا تشمل على أي عمليات استخراج.

تطهير عميق لبشرة الوجه

الاستمتاع بتجربة تطهير عميق لبشرة الوجه باستخدام مستحضرات العناية بالبشرة الغنية بالفيتامينات الطبيعية ، والأملاح المعدنية والعناصر المؤكسجة من الفواكه والنباتات والزهور المختارة. كل هذه المكونات تعمل معاً لإعادة توازن البشرة وتساعد على عكس علامات الشيخوخة. مثالي لجميع أنواع البشرة.

المدة فردي
60 دقيقة USD 150

تعزيز ترطيب الوجه

يجمع علاج إعادة تجديد بشرة الوجه هذا بين الأشكال الصيغ الأكثر تقدمًا من فيتامين سي، والذي يوفر الحماية ضد الآثار الضارة للجذور الحرة بينما يعمل كدرع مضاد للشيخوخة، لإعادة الجمال الطبيعي إلى بشرتك. يتضمن تطبيق قناع تقشير التبريد الغني بفيتامين سي ممتاز للبشرة الجافة والمعرضة للشمس.

المدة فردي
60 دقيقة USD 160

علاج سريع للوجه

جلسة مثالية لأولئك الذين لا يملكون الكثير من الوقت، وهو خيار ممتاز لاستهداف مشاكل البشرة المحددة. يمكن أيضًا إضافة أي جلسة تدليك أو علاج للجسم. مثالي لجميع أنواع البشرة.

المدة فردي
30 دقيقة USD 95

الكشمير البري لتطهير الوجه

جلسة علاجية قوية للوجه سوف تعمل على تحسين عافيتك وتجديد بشرتك مع إحساس فائق بالنضارة. يوفر الكركم البري تطهير مكثف بينما يعمل  كشمير الخزامى الفاخر على التهدئة واستعادة الحيوية. سوف يعمل هذا العلاج العميق المخصص على إعادة إحياء البشرة المُتعبة والمحتقنة والمرهقة. سوف يتم التخلص من السموم عبر التطهير المضاعف والتقشير بمزيج من الزعفران والبخور وقناع الطين للتنظيف العميق. دلال فائق يمنح التطهير والتناغم المثالي.

المدة فردي
60 دقيقة USD 160

علاج مضاد للأكسدة متقدم لبشرة الوجه

جلسة علاجية مُصممة لعلاج البشرة التي تعرضت للشمس أو الجافة أو البشرة الحساسة أو التالفة، يمنح هذا العلاج المكثف للوجه إكسير الحياة الغني بالمكونات المغذية وينشط البشرة المتعبة التي تعاني من الشيخوخة. ممزوج مع مضادات الأكسدة المتقدمة والأحماض الدهنية الأساسية، يُكافح علاج الوجه المخصص هذا الجذور الحرة ويحمي الجلد من علامات الشيخوخة الظاهرة. يوفر تدليك "المارما" مصلاً نشطًا بشكلٍ استثنائي لزيادة إنتاج الكولاجين  وحمض الهيالورونيك قبل أن يعمل قناع الترطيب النباتي على الاحتفاظ بالرطوبة الغنية داخل الجلد. يمكنك إنهاء هذه الجلسة بالحصول على بشرة غاية في النعومة وغنية بالفيتامينات ورطبة بشكل فائق.

المدة فردي
60 دقيقة USD 160

مستحضر ذهب عيار 24 لمكافحة الشيخوخة

علاج مثير وغني للبشرة سوف يعمل على إحياء الجلد بينما يستعيد التوازن العاطفي للعافية الكاملة. توفر زهرة الموجرا، ملكة زهور الياسمين، عناصر علاجية مثيرة للعجب وتعمل بشكلٍ متآزر على تعزيز إنتاج الكولاجين وتزيد من معدل تجديد الخلايا. جنبا إلى جنب مع القوى المجددة لورق الذهب عيار 24 قيراط، سوف تعمل هذه التجربة الحسية على اختراق وإحياء الطبقات العميقة من الجلد، والحد من الخطوط الدقيقة والتجاعيد. يتميز هذا لمزيج بخصائص فائقة لتجديد الخلايا والرفع من المعنويات الروحية والحسية وخلق توهج إيجابي داخليًا وخارجيًا.

المدة فردي
90 دقيقة USD 195

قد تتغير جميع السياسات والأسعار دون سابق إنذار. تخضع الأسعار لرسوم الخدمة والضرائب السائدة.

+ Add More Rooms


Spa Menu

Facials

Our facials are all performed using results-driven, luxury skincare, made with natural and organic ingredients. Please note that no extractions are performed in any of our facials.

Deep Cleansing Facial

Experience a deep-cleansing facial using skincare rich in naturally-occurring vitamins, mineral salts and oxygenating elements of selected fruits, plants and flowers. All of these ingredients work together to re-balance the skin and help reverse the signs of aging. Ideal for all skin types.

Duration Single
60 minutes USD 150

Hydration-Boosting Facial

This revitalizing facial combines advanced forms of vitamin C, offering protection while acting as an anti-aging shield, to bring natural beauty back to your skin. Includes the application of a cooling peel-off mask rich in Vitamin C. Excellent for dehydrated and sun-exposed skin.

Duration Single
60 minutes USD 160

Express Facial

For those in a rush, this results-oriented facial is an excellent choice. Can also be added to any massage or body treatment. Ideal for all skin types.

Duration Single
30 minutes USD 95

Wild Kashmir Purifying Facial

Invigorate the skin and restore emotional balance with this exotic facial using the healing properties of Mogra, the queen of jasmines, to boost collagen production and stimulate cell renewal. This sensory experience penetrates and revives the deep layers of the skin, reducing fine lines and wrinkles. This treatment uplifts the spirit and creates a positive glow from inside and out. Ideal for all skin types.

Duration Single
60 minutes USD 160

Advanced Antioxidant Facial

Designed for sun-exposed, dry, sensitive, or damaged skin, this intense enriching facial therapy delivers an exceptional nutrient-rich elixir that revitalizes tired ageing skin. Infused with advanced antioxidants and essential fatty acids, it fights damage and protects the skin from the visible signs of ageing. A marma point massage delivers an impressive active serum to increase collagen and hyaluronic acid production, before a botanical hydration mask locks precious moisture into the skin. Ideal for all skin types.

Duration Single
60 minutes USD 160

24K Gold Age-Defying Facial

Optimize your well-being and replenish your skin with renewed freshness with this detoxifying facial, using wild turmeric to purify and exotic Kashmir lavender to soothe and restore. Ideal for tired, congested and stressed skin, toxins will be eliminated through a double cleanse, an exfoliation with saffron and frankincense, and a double mask using purifying mud and neem. Complete this treatment with a luxurious finishing cream infused with the healing properties of 24K gold. Excellent for mature skin.

Duration Single
90 minutes USD 195

All policies and prices may change without notice. Prices are subject to a service charge and prevailing taxes.