+ إضافة مزيد من الغرف


قائمة النادي الصحي

الجلسات العلاجية للجسم

لفافة الجسم الملطفة بعد التعرض للشمس

 

مهدئ ومغذي بشكل مثالي، حيث نمزج الخيار واللبن مع الصبار لنستخدم المعجون كقناع للجسم يعمل على تهدئة البشرة وعلاجها. مع تدليك فروة الرأس. علاج ضروري بعد حمام الشمس لمدة طويلة للحفاظ على بشرة متألقة. يساعد على ترطيب البشرة و مكافحة آثار الشمس والتلف الناشئ عنها.

 

المدة فردي
ساعة USD 125

جلسة إزالة السموم بالزنجبيل للرجال

تجربة علاجية مكثفة تستهدف صقل ونحت وشد معالم الجسم. يساعد استخدام تقنية الفرشاة الجافة الحصرية على تقشير الجلد، وتحفيز التصريف اللمفاوي، وزيادة تدفق الدم وتساعد في امتصاص مكونات تنشيط وشد الجلد. تدليك عميق يعمل على تناغم الجسم باستخدام سيرم التنحيف الفعال والذي بدوره يساعد على تنشيط الدورة الدموية، وتوحيد لون البشرة وإزالة السموم. ويتم إنهاء تجربة شد الجلد هذه بعملية ضغط منعشة تساعد على نحت وتشكيل الجسم بينما يعمل كريم شد الجلد المتعدد الفيتامينات على ترطيب وتفتيح لون الجلد.

المدة فردي
ساعة USD 150

جلسة إزالة السموم بالزنجبيل للسيدات

تجربة علاجية مكثفة تستهدف صقل ونحت وشد معالم الجسم. يساعد استخدام تقنية الفرشاة الجافة الحصرية على تقشير الجلد، وتحفيز التصريف اللمفاوي، وزيادة تدفق الدم وتساعد في امتصاص مكونات تنشيط وشد الجلد. تدليك عميق يعمل على تناغم الجسم باستخدام سيرم التنحيف الفعال والذي بدوره يساعد على تنشيط الدورة الدموية، وتوحيد لون البشرة وإزالة السموم. ويتم إنهاء تجربة شد الجلد هذه بعملية ضغط منعشة تساعد على نحت وتشكيل الجسم بينما يعمل كريم شد الجلد المتعدد الفيتامينات على ترطيب وتفتيح لون الجلد.

المدة فردي
ساعة USD 150

علاج شد الجسم بالطحالب البحرية

 

باستخدام طحالب سبيرولينا الطبيعية الحية، يشمل هذا العلاج بالأعشاب البحرية على الفيتامينات الأساسية والمعادن والبروتينات اللازمة لتغذية وإنعاش الجسم. وهو علاج فعال جدا عند استخدامه كجزء من برنامج للتغذية أو لإنقاص الوزن.

 

المدة فردي
ساعة USD 275

 الأسعار المعروضة بالدولار الأمريكي للشخص الواحد. تخضع كافة الأسعار لإضافة 10% ضريبة الخدمة والضرائب السائدة وضريبة السلع والخدمات ويمكن تغييرها دون إشعار مسبق.

Spa Menu

Body Therapies

Marine Firming Body Treatment

Using completely natural live spirulina algae, this seaweed treatment imparts essential vitamins, minerals and proteins to nourish and revitalize the body. It is very effective when used as part of a slimming or nourishing programme.

Duration Single
1 hr 30 min USD 295

Ginger Detox Treat for Men

Experience this intensive treatment that is designed to streamline, refine and firm up body contours. An exclusive dry brush technique helps exfoliate the skin, stimulate lymphatic drainage, increase blood flow and assist in the absorption of firming, active ingredients. A thorough toning massage using a high-performance crème with ginger body oil hydrates and relieves muscle ache.

Duration Single
1 hr USD 160

Ginger Detox Treat for Ladies

Experience this intensive treatment that is designed to streamline, refine and firm body contours. An exclusive dry brush technique helps exfoliate the skin, stimulate lymphatic drainage, increase blood flow and assist in the absorption of firming, active ingredients. A thorough toning massage using a high-performance slimming serum helps stimulate circulation, tone the skin and remove toxins. Cool compresses are used to finish this firming experience, helping to sculpt, shape and hydrate the body and leave skin brighter.

Duration Single
1 hr USD 160

Soothing After Sun Wrap

This therapy combines a soothing and nourishing body wrap that uses freshly crushed cucumber, honey and yogurt to help hydrate and calm dehydrated skin and a restorative scalp massage, making it perfect for ardent sunbathers or anyone who wants to maintain a glowing tan.

Duration Single
1 hr USD 160

Prices are quoted per person in US dollars. All prices are subject to 10% service charge, prevailing tax and GST, and are subject to change without notice.