+ إضافة مزيد من الغرف


قائمة النادي الصحي

تدليك العافية

جلسات تدليك مخصصة مع اختيارك من مزيج الزيوت العطرية التي تم مزجها خصيصًا للطاقة العاطفة والاسترخاء التام.


 
النعيم العِطري

اختبر التدليك الباعث على الهدوء والسكينة بالعطور العلاجية مع ضربات تدليك تمنحك إحساسا عميقا بالاسترخاء والراحة، بينما تستمتع بالزيوت لعطرية العلاجية التي تجلب لك شعورا لا نهائيا بتجديد الروح والرفاهية الصحية المطلقة للجسم والعقل.

المدة فردي
1 ساعة MYR 300
1 ساعة و30 دقيقة MYR 425

النعيم العِطري (داخل الغرفة)

اختبر التدليك الباعث على الهدوء والسكينة بالعطور العلاجية مع ضربات تدليك تمنحك إحساسا عميقا بالاسترخاء والراحة، بينما تستمتع بالزيوت لعطرية العلاجية التي تجلب لك شعورا لا نهائيا بتجديد الروح والرفاهية الصحية المطلقة للجسم والعقل.

المدة فردي
1 ساعة MYR 355
1 ساعة و30 دقيقة MYR 480

الجنة والأرض

مزيج مميز بجمع بين تقنيات تدليك جزر بالي وتدليك لومي لومي من جزر هاواي واللذان يجمعان بين ضربات التدليك الانسيابية والحركات الإيقاعية المُنزلقة التي تنطوي على استخدام المُعالج الضغط بالساعدين، الكوعين والأصابع ليحرر التوتر والإجهاد الداخلي، ويتركك بإحساس لا يقاوم من التجديد واستعادة الحيوية.

المدة فردي
1 ساعة MYR 300
1 ساعة و30 دقيقة MYR 425

الجنة والأرض (داخل الغرفة)

مزيج مميز بجمع بين تقنيات تدليك جزر بالي وتدليك لومي لومي من جزر هاواي واللذان يجمعان بين ضربات التدليك الانسيابية والحركات الإيقاعية المُنزلقة التي تنطوي على استخدام المُعالج الضغط بالساعدين، الكوعين والأصابع ليحرر التوتر والإجهاد الداخلي، ويتركك بإحساس لا يقاوم من التجديد واستعادة الحيوية.

المدة فردي
1 ساعة MYR 355
1 ساعة و30 دقيقة MYR 480

الأسعار شاملة 6% ضريبة السلع والخدمات.

+ Add More Rooms


Spa Menu

Wellness Massage

Enjoy a personalized massage with the choice of one of our specially created pure essential oil blends - Energy, Passion or Relax.  


 
Aroma Bliss

Experience a blissful aromatherapy massage treatment with deeply relaxing and soothing massage strokes while enjoying therapeutic aromatic oils that bring a feeling of renewed spirit and wellness to body and mind.

Duration Single
1 hr MYR 300
1 hr 30 mins MYR 425

Aroma Bliss (In-Room Service)

Experience a blissful aromatherapy massage treatment with deeply relaxing and soothing massage strokes while enjoying therapeutic aromatic oils that bring a feeling of renewed spirit and wellness to body and mind.

Duration Single
1 hr MYR 355
1 hr 30 mins MYR 480

Heaven and Earth

Balinese and Hawaiian Lomi-Lomi massage techniques combine in this treatment, which uses long, fluid strokes and rhythmic gliding movements that involve the therapist’s forearms, elbows and finger pressure to release stress and tension, leaving you revitalized and rejuvenated.

Duration Single
1 hr MYR 300
1 hr 30 mins MYR 425

Heaven and Earth (In-Room Service)

Balinese and Hawaiian Lomi-Lomi massage techniques combine in this treatment, which uses long, fluid strokes and rhythmic gliding movements that involve the therapist’s forearms, elbows and finger pressure to release stress and tension, leaving you revitalized and rejuvenated.

Duration Single
1 hr MYR 355
1 hr 30 mins MYR 480

Prices are inclusive of a 6% Goods & Services Tax.