+ إضافة مزيد من الغرف


قصتك مع شانغريلا

جنة مخبأة

في قلب العاصمة

 

ها أنت تستيقظ وسط دفء مفروشات الأسرة الناعمة الوثيرة، مع إطلالات ساحرة للحدائق الجميلة، ومع برج كوالالامبور يقف شامخًا وسط المشهد الساحر، حيث تمنحك عاصمة ماليزيا النابضة بالحياة صباحًا جميلاً. شعور بالراحة لا يقاوم وأنت تقيم في غرفة فاخرة بفندق شانغريلا، كوالالمبور

 

متاهة طبيعية في حديقة المتاهة

يبدأ يومك مع وجبة فطور في اللوبي لاونج بالفندق. وبعد إرضاء حواسك، ها أنت تتجه ذاهبًا إلى ملتقى النهرين؛ نهر جومباك مع نهر كلانج. لتكافئك هذه الرحلة المثيرة بالوصول إلى مراكز التسوق التجارية ومتاجر الأزياء الراقية التي تقع في مثلث المدينة الذهبي.

بعد الاستمتاع بالقليل من التسوق السريع، ستجد نفسك متلهفًا لتذوق مزيج مثالي من التوابل العطرية التي تميز المأكولات الماليزية. وها هو الفندق يراودك ويغريك بمجموعة تفوق الخيال من أشهى المأكولات العالمية في بوفيه ليمون جاردن . وبلا شعور ستجد نفسك منجذبًا نحو المطعم لتحظى بتجربة المأكولات الماليزية الحقيقية التي يُعدها طهاتُنا البارعون.

 

يمكنك الاستمتاع بالسير لباقي اليوم منتظرًا وجبة الغداء الفاخرة، وتتمعن في مشاهد مدينة كوالالمبور الخلابة وتستمتع بالأصوات المحيطة وتستكشف معالم الجذبة مع أفراد العائلة. بدءًا من بيتروساينس إلى أعلى السطح في برج كوالالمبور، حتمًا سيكون هناك شيء لإمتاع كل فرد من أفراد العائلة.  بدلاً من ذلك، يمكنك الاستعانة بخدمة حافلة الفندق المكوكية المجانية للذهاب إلى أقرب مراكز للتسوق مثل بافيليون مول وفهرنهايت 88 والانغماس في ملذات التسوق وتجارب أخرى لا تضاهى.

 

تتلفت متعجبًا من التجاور العجيب بين القديم والحديث جدًا. حيث تكشف الأزقة المتعرجة لهذه المدينة عن مفاجآت خفية. وها أنت مفعم بالطاقة والحيوية من تلك التجارب المذهلة، بينما يكشف غروب الشمس عن بداية ليلة أكثر إثارة.

وبعد الاستمتاع بعشاء صيني تقليدي في شانغ بالاس وهو مطعم شانغريلا الأكثر شهرة، تذهب لاسترخاء في آرثر بار آند جريل وتتلذذ باحتساء أفضل الكوكتيلات وأفخر أنواع النبيذ.

وأخيرا ها أنت تقف أمام النافذة لتلقي نظرة أخيرة على الأبراج البراقة، قبل أن تستدل الستائر وتخلد للنوم وتستمتع بأغطية السرير الناعمة وتستعد لمغامرات الغد.

استمتع بأحلامك الساحرة، مع تحيات فندق شانغريلا، كوالالمبور.

الهاتف

2388 2032 (3 60)

الفاكس

1514 2070 (3 60)

البريد الإلكتروني

الموقع

11 شارع جالان سلطان إسماعيل، كوالالمبور, 50250, ماليزيا

تسجيل الوصول/تسجيل المغادرة

تسجيل الدخول: 2 م
تسجيل المغادرة: 12 ظ

النزلاء المقيمين في غرف نادي هورايزن يمكنهم تسجيل المغادرة متأخرًا حتى الساعة 6 م (يخضع لمدى التوافر).

السداد

نحن نقبل بطاقات الدفع التالية: American Express, Diners Club, JCB, MasterCard, Visa and China UnionPay

+ Add More Rooms


Your Shangri-La Story

A hidden paradise

in the heart of a metropolis

You wake up snug in downy soft bedding, with a serene view of the beautiful gardens and Kuala Lumpur Tower, as Malaysia’s vibrant capital city bids you a fine morning. You feel relaxed and tranquil in the luxurious guestroom at Shangri-La Hotel, Kuala Lumpur. 

Labyrinths of nature at the garden maze

Your day begins with a sumptuous breakfast at the hotel’s Lobby Lounge. Satisfied, you head out to the confluence of the ancient Gombak and Klang waterways. The trip rewards with access to the trendy mercantile and fashion centres in the city’s Golden Triangle.

After some quick shopping, you crave the melange of the aromatic spices of Malaysian cuisine. The hotel entices your return with an array of dishes at the Lemon Garden's international buffet. You step into the restaurant and experience true Malaysian cuisine prepared by master chefs.

The rest of the day is spent walking off your indulgent lunch. Absorb the sights and sounds of the city while you explore Kuala Lumpur’s attraction sites with your family. From Petrosains to the Sky Deck at KL Tower, there is something for everyone to enjoy. Alternatively, take the Hotel’s shuttle service to the nearest premium shopping centres such as Pavilion Mall and Fahrenheit 88 and indulge an exceptional shopping experience.

You marvel at the fascinating juxtaposition between old and ultra-modern. The winding, meandering alleys of this city reveal hidden surprises. Energized by these experiences, sundown reveals a night still too young for you.

After a traditional Chinese dinner at Shangri-La’s renowned Shang Palace, you unwind at Arthur’s Bar and Grill with signature cocktails and fine wines.

With one last look at the sparkling towers, you draw the curtains, and retreat behind lush covers to prepare for tomorrow’s adventures.

Enjoy your enchanting dreams, with compliments from Shangri-La Hotel, Kuala Lumpur.

Phone

(60 3) 2032 2388

Fax

(60 3) 2070 1514

Email

Location

11 Jalan Sultan Ismail, Kuala Lumpur, 50250, Malaysia

Check-in / Check-out

Check-in: 2pm
Check-out: 12noon

 

Payment

We accept the following cards: American Express, JCB, MasterCard, Visa and China UnionPay