وسائل الانتقال

كيف تتجول حول دبي

يقع فندق تريدرز دبي، على بُعد 15 دقيقة من مطار دبي الدولي، ودقيقتين فقط سيراً على الأقدام من محطة مترو دبي. ويمكنك السفر في جميع أنحاء دبي عبر سيارات الأجرة والمترو ووسائل النقل العام والعبّارات التي تجوب مياه خور دبي.

كما يوفر الفندق خدمة مكوكية مجانية إلى بعض المركز التجارية والحدائق الرئيسية.

سيارات الأجرة

تتمتع دبي بأسطول كبير وحديث من سيارات الأجرة. وتبلغ الأجرة المبدئية 3 دراهم إماراتية، بالإضافة إلى رسوم أخرى لكل كيلومتر، مع أجرة بقيمة 10 دراهم إماراتية كحد أدنى.

وتبلغ الأجرة المبدئية 3.50 درهم إماراتي في الفترة ما بين الساعة 10 مساءً و6 صباحاً، وتبلغ من المطار 20 درهماً إماراتياً بغض النظر عن التوقيت خلال اليوم. ننصح النزيل الضيف بحمل مبالغ نقدية من فئة 10 و5 دراهم إماراتية، وذلك لاحتمالات عدام توافر فئات صغيرة من هذه العملات مع سائقي سيارات الأجرة.

النقل العام

الحافلات
تعمل الحافلات المحلية وفقاً لجدول رحلات منتظم، فيما يتم تعديل عدد مرات الخدمة خلال أيام الجمعة والعطلات الرسمية بما يتناسب مع الطلب المتزايد للركاب خلال تلك الأيام. وعادةً ما تتراوح الأجور في أي مكان ما بين 1 درهم و 4.50 درهم حسب الوجهة التي يقصدها الزائر.

لا توجد عملات معدنية لدفع أجور الانتقال بالحافلات، ويحتاج الركاب إلى بطاقة Nol Card (بطاقة إلكترونية ذكية) مدفوعة مسبقاً وتحتوي على رصيد كاف للرحلة. وتُباع بطاقات Nol Card  في أجهزة بيع التذاكر الموجودة في محطات حافلات مختارة في دبي، فضلاً عن جميع محطات المترو العاملة في الإمارة.

العبّارات

العبّارات عبارة عن زوارق صغيرة. وهي طريقة مُثلى لعبور خور دبي. ويوجد طريقان تسلكه تلك العبارات، بحيث تربط أحدهما بر دبي بسوق ديرة القديم فيما يربط الطريق الآخر السوق القديم بما يطلق عليه منطقة "السبخة" على جانب منطقة ديرة.

تبلغ الأجرة 1 درهم. وُينصح بارتداء أحذية حساسة.

انتقالات الفندق

يوفر فندق تريدرز دبي، وسائل تنقل مجانية للنزلاء في الفندق، وذلك باتجاه مركز سيتي سنتر للتسوق في وسط منطقة ديرة إضافة إلى حديقة شاطئ الممزر.

تأجير السيارات

في حالة رغبة النزلاء بالفندق في استئجار سيارة للتنقل حول دبي، فيسعدنا اتخاذ الترتيبات اللازمة لذلك.

إن خدمة صف السيارات مجانية في فندق تريدرز دبي، وذلك لتوفر أماكن فسيحة خاصة بالفندق في مرآب تحت الأرض أسفل الفندق.

المترو

مترو دبي هو أسرع وسيلة للتنقل حول دبي. إنه يخدم حالياً 47 محطة ورخيص التكاليف. ولا توجد عملات نقدية لدفع الأجور، ويحتاج الركاب إلى بطاقة Nol (بطاقة إلكترونية ذكية) بها رصيد كاف للرحلة. وتُباع بطاقات Nol في أجهزة بيع التذاكر الموجودة في محطات حافلات مختارة في دبي، فضلاً عن جميع محطات المترو العاملة في الإمارة.

ساعات تشغيل القطار:

من السبت إلى الأربعاء:

5.50 ص – 12 ص

الخميس:
5 ص – 1 ص

الجمعة:
1 م – 1 ص


المناخ المحلي
الشهر عالي منخفض
يناير 24ºC 15ºC
فبراير 25ºC 16ºC
مارس 28ºC 18ºC
أبريل 32ºC 21ºC
مايو 37ºC 25ºC
يونيو 39ºC 27ºC
يوليو 41ºC 30ºC
أغسطس 41ºC 30ºC
سبتمبر 39ºC 28ºC
أكتوبر 35ºC 24ºC
نوفمبر 30ºC 20ºC
ديسمبر 26ºC 16ºC

Transportation

Know your way around Dubai

Traders Hotel, Dubai, is within 15 minutes of Dubai International Airport and a mere 2 minutes walk from the Dubai Metro Station. You can travel around Dubai via taxis, metro, public transit and abras.

The hotel also provides complimentary shuttle service to a major mall and the beach park.

Taxis

Dubai has a large, modern fleet of metered taxis. The starting fare is AED 3 plus a per kilometre charge, with a minimum fare of AED 10.

Starting fare from 10pm to 6am is AED 3.50, and from the airport is AED 20 regardless of the time of the day. As drivers rarely carry much change, we recommend that you carry AED 10 and AED 5 notes.

Public Transit

Buses
Local buses run on a regular schedule and service volumes are adjusted on Fridays and public holidays in relation to the passenger demand. Fares are usually anywhere between AED 1 and AED 4.50 depending on your destination.

There are no cash transactions for bus fares and passengers would need a Nol Card (electronic smart card) with enough credit for the journey. Nol Cards are sold at ticket vending machines located at selected bus stops across Dubai as well as all operating Metro Stations.

Abras

Abras are small motorboats. They are the ideal way to cross Dubai Creek. Two routes determine the course that abras take. One links Bur Dubai with the Deira Old Souk. The other links the Old Souk with Sabkha on the Deira side.

The fare is AED 1. Sensible footwear is recommended.

Hotel Transfers

Traders Hotel, Dubai, provides complimentary transfers for in-house guests to Deira City Centre Shopping Mall and Al Mamzar Beach Park.

Car Hire

Should our guests like to hire a car to move about Dubai, we are happy to make the necessary arrangements.

Valet parking is complimentary at Traders Hotel, Dubai, as is parking in the hotel’s underground garage.

Metro

Dubai Metro is the fastest way to get around Dubai. It currently serves 47 stations and is inexpensive. There are no cash transactions for fares and passengers would need a Nol Card (electronic smart card) with enough credit for the journey. Nol Cards are sold at ticket vending machines located at selected bus stops across Dubai as well as all operating Metro Stations.

Train operation hours are as follow:

Saturday through Wednesday:
5.50am – 12am

Thursday:
5am – 1am

Friday:
1pm – 1am


Local Climate
Month High Low
Jan 24ºC 15ºC
Feb 25ºC 16ºC
Mar 28ºC 18ºC
Apr 32ºC 21ºC
May 37ºC 25ºC
Jun 39ºC 27ºC
Jul 41ºC 30ºC
Aug 41ºC 30ºC
Sep 39ºC 28ºC
Oct 35ºC 24ºC
Nov 30ºC 20ºC
Dec 26ºC 16ºC