+ إضافة مزيد من الغرف


حول الفندق

ملاذٌ سحري

بَعد رحلة ليموزين سلسة وفاخرة من مطار حمد الدولي، تكون قد وصلت إلى ردهة فندق شانغريلا، الدوحة، المهيبة الفخمة حيث سيستقبلك أحد الموظفين التنفيذيين بترحيب حار.

لتجد نفسك مفتونًا بمزيج فريد من الضيافة القطرية والآسيوية، بينما يتم إصطحابك إلى لاونج نادي هوريزون لتحظى بخدمة تسجيل دخول سريعة وسلسة.

وها أنت تقف مندهشًا أمام نافذة اللاونج الممتدة من الأرض إلى السقف؛ تشاهد بكل إجلال وتقدير إطلالة بانورامية لمدينة الدوحة – مدينة حديثة تعتز بماضيها، حيث ترتفع ناطحات السحاب البراقة جنبًا إلى جنب مع نماذج العمارة التراثية.

وداخل غرفتك الفسيحة، مع إطلالة خلابة لمياه الخليج العربي المتلألئة، تسترخي مستمتعًا داخل مغطس الاستحمام العميق الخاص بك.

وبعد صباح يوم حافل باجتماعات العمل، استمتع بغداءٍ شهيٍّ في سريدان، مطعم شانغريلا المذهل المخصص لتناول الطعام طوال اليوم والمستوحى من أجواء السوق العربي التقليدي. وبعد الظهر، تجلس مسترخيا في إحدى السيارات الفارهة بينما يأخذك السائق في جولة من تنظيم أحد موظفي خدمة النزلاء لتستكشف مدينة الدوحة.

وها أنت في المتحف العربي للفن الحديث، تغمرك السعادة وأنت تستمتع بالنظر إلى مجموعة من الأعمال الفنية الفريدة التي تعرض مشهدًا من الفن المعاصر المزدهر في العالم العربي.

وفي سوق واقِف، أشهر أسواق المدينة، حيث يذخر الهواء بروائح الشيشة الزكية، وأنت تمتع ناظريك بألوان التوابل والفاكهة المجففة الزاهية، فضلًا عن الطيور التي تقف مَزهوَّة كونها تمثل الهواية القطرية التاريخية وهي هواية الصيد بالصقور. وها هو سوق الذهب، حيث ستجد نفسك مسرورًا وسط صفوف المجوهرات المذهلة المعروضة للبيع.

وبعد يوم من التسوق والانغماس في ثقافة الدوحة المحلية النابضة بالحياة، تجلس مسترخيًا في ردهة فندق شانغريلا المهيبة لتستمتع بمذاق كوب من أجود أنواع الشاي. وفي المساء، تتطلع لتناول الطعام مع الأصدقاء في نادي شانغهاي (الافتتاح قريباً) الذي يقع في الطوابق العليا من الفندق، حيث تُعزف موسيقى الدي جي عاليًا في المدينة.
 

لقد اكتشفت واحتك الخاصة في فندق شانغريلا، الدوحة.

الهاتف

5000 4429 (974)

الفاكس

5001 4429 (974)

البريد الإلكتروني

الموقع

شارع مركز المؤتمرات، الخليج الغربي، ص.ب. 9282، الدوحة،, قطر

تسجيل الوصول/تسجيل المغادرة

تسجل الدخول: 2 مساءً

تسجيل المغادرة: 12 ظهراً

السداد

نقبل الدفع بالبطاقات التالية:

American Express, Diners Club, JCB, Mastercard, Visa

+ Add More Rooms

About the Hotel

A magical escape

After a smooth limousine ride from Hamad International Airport, you arrive in the opulent lobby of Shangri-La Hotel, Doha, where a hotel executive greets you warmly.

You are enchanted by the unique blend of Asian and Qatari hospitality, as you are shown to the impressive Horizon Club Lounge for an express check-in.

From the lounge’s floor to ceiling windows, you admire the panoramic view of Doha – a futuristic city that treasures its past, with glittering skyscrapers rising alongside examples of heritage architecture.

In your spacious room, with a view of the shining Arabian Gulf, you relax in your deep soaking bathtub.

After a morning of business meetings, you enjoy a delicious lunch at Sridan, Shangri-La’s beautiful all-day-dining restaurant inspired by the souq (traditional market). In the afternoon, you set out to explore Doha with a car and driver that the hotel’s concierge has arranged for you.

At the Arab Museum of Modern Art, you are thrilled by the collection of works showcasing the Arab world’s flourishing contemporary art scene.

At the city’s famous Souq Waqif, where the scent of shisha fills the air, you admire the vivid colours of spices and dried fruits, as well as the birds that represent the historic Qatari pastime of falconry. At the Gold Souq, you are delighted by the rows of magnificent jewellery for sale.

After a day of shopping and soaking in Doha’s vibrant local culture, you unwind with a cup of tea at Shangri-La’s elegant Lobby Lounge. In the evening, you look forward to dining with friends at the chic Shanghai Club on the hotel’s top floors. Here, you can enjoy music from a live DJ high above the city.

You have discovered your private oasis at Shangri-La Hotel, Doha.  


(974) 4429 5000


(974) 4429 5001



Conference Centre Street, West Bay, P.O.Box 9282, Doha, Qatar

Check-in / Check-out

Check-in: 2pm
Check-out: 12noon


We accept the following cards:
American Express, Diners Club, JCB, Mastercard, Visa