+ إضافة مزيد من الغرف


وجهات الأحداث الفريدة

ضع نظارتك الشمسية في العمل

في منتجع وسبا شانغريلا بوراكاي، نوفر أماكن إبداعية لعقد "الاجتماعات والأحداث" مع الاستفادة أجواء المنتجع وموقعه الفريد لتحفيز الجميع على التفكير بأسلوب "مبتكر". الآن أصبح هناك مكان لإلهامك ونجاحك.

لمشاهدة الكُتيّب الإلكتروني بالكامل، يرجى النقر هنا.

عقد الاجتماعات وسط إطلالات ساحرة
ابتعد عن جلسات وأجواء الاجتماعات المعتادة وانطلق مع فريق عملك إلى مكان غير مُتوقع. اعقد جلسات التخطيط في موقع استراتيجي يتميز بوصول شامل لكافة احتياجاتك - في منزل شجرة أو مكان مُغلق بإطلالات بانورامية للمحيط. تحفيز الحواس والحصول على رؤية مُستقبلية أفضل من فريق العمل الخاص بك. الجاذبية من العجائب. فهي تعمل على توليد الفضول والوعي والتفكير.

أكثر من مجرد استراحات القهوة
بعد قضاء بعضٍ من جلسات التخطيط والتعمُق في التفكير والتنقيب في التقنيات، يستحق فريق عملك الحصول على فترة راحة بمعنى الكلمة. توفر هذه الباقة العديد من الخيارات التي تشمل على خيار الراحة والرفاه مع أنشطة الاسترخاء لمدة 45 دقيقة، وخيار الوجبات الخفيفة الصحية وجلسة تدليك لمدة خمس دقائق في تشي، ذا سبا. استمتع بالمكونات العُضوية وأنشئ وجباتك الخفيفة بنفسك بينا تنقي الأعشاب الطازجة من الحديقة لتحظى بالمشروبات الصحية المهدئة. اسقط الكرة من أول ضربة ومارس مهارات التأرجح باستخدام كرة جولف صديقة للبيئة مصنوعة من غذاء الأسماك الصحي، أو اشحذ طاقتك وتخلص من التوتر أثناء قضاء فترة راحة لمدة 45 دقيقة في المنطقة الترفيهية، مع البلياردو أو الهوكي الهوائي أو تنس الطاولة أو حتى العرض الراقص.


العمل والمتعة
تركز أنشطتنا المقترحة على التجارب الترفيهية قصيرة الأجل التي يمكن لفريق العمل الخاص بك القيام بها مع بعضهم البعض، مثل تنفيذ الأعمال الفنية والحرف اليدوية أثناء ارتشاف كوكتيلات الغروب، وبدء اليوم بالتسلق إلى مطعم ريما القابع فوق قمم الأشجار لتناول الإفطار الشهي، الاستمتاع بمشاهدة فيل تحت النجوم مع مجموعة لذيذة من الوجبات الخفيفة أو تناول غداء يضم أشهى المشويات في الحديقة.

التجمُع بدون جدول أعمال
ليس هناك ما هو أفضل لإنشاء روابط وثيقة بين فريق العمل بالكامل سوى الالتقاء في حدث اجتماعي يتميز بالأجواء الفاخرة والحميمة. اسمح لنا بتنظيم حدث ليس له مثيل، حيث الجلوس في أماكن فريدة من المنتجع مع تجارب طعام استثنائية تشمل المأكولات العالمية التي أعدها فرق العمل بالمطبخ وخدمات تقديم الطعام.


طلب عرض

إملء نموذجًا بسيطًا حتى يتسنى لنا معرفة متطلبات الحدث الخاص بك واترك التخطيط لنا.

بدء طلب العرض

+ Add More Rooms


Unique Destination Events

Put on your sunglasses at work

At Shangri-La’s Boracay Resort & Spa, we offer innovative “meet“ conventions, utilizing our unique resort to stimulate “out of the box” thinking. Now your inspiration and success have a venue.

To view the full e-brochure, please click here.

Meeting with a view
Break away from the usual meeting set-up and take your team somewhere unexpected. Conduct your planning sessions in a strategic location with a holistic approach - in a tree house or an enclosed venue with panoramic views of the ocean. Stimulate the senses and get better insight from your team. Fascination is wonder. It begets curiosity, awareness and reflection.

More than a-cup-of-coffee breaks

After some tedious planning sessions, strategizing and technical drilling, your team deserves a real break. Opt for a Wellness Break with a relaxing 45-minute activity, a selection of healthy snacks and a five-minute CHI, The Spa massage. Go organic and create your own snacks and drinks with freshly picked herbs from our garden. Hit a hole-in-one and practice your swing by the beach using an Eco Golf Ball with a fish food core, or get energized and relieve stress during a 45-minute break at the Entertainment Zone, with billiards, air hockey, ping-pong or even a dance showdown.


Business with pleasure
Our proposed activities focus on short-term recreational experiences that your team can do together, like arts and crafts while sipping sunset cocktails, starting the day with a breakfast climb to the treetop restaurant Rima, movie night under the stars with a snack bundle, or a luncheon barbecue spread at the garden. 

A get-together without an agenda
What better way to bond with the whole team than a lavish and sumptuous social event in paradise? Allow us to organize an event like no other, set in unique locations of the resort with exceptional dining experiences, prepared by international kitchen and food service teams.

Request a Proposal

Complete a simple form to let us know your event requirements and leave the planning to us.

Start Proposal Request