عِش التجربة

أحداث تلهمك وتتفاعل معك

منتجع وسبا شانغريلا بوكاراي، منتجع محاط بجمال الطبيعة الساحر، حيث يحيط به اثنين من شواطئ البحر المنعزلة التي تعج بالحياة البحرية والمحمية الطبيعية المزدهرة على سفح التل ومنظر غروب الشمس الخلاب في الافق. يوفر المنتجع الذي يمتد فوق 12.5 هكتاراً المناظر الطبيعية الرائعة التي تلهم كل من السياح ورجال الأعمال المسافرين.

بالنسبة للمجموعات، يمكننا توفير جلسات تفاعلية خلاقة مع البيئة الساحرة في بوكاراي، التي سوف تضيف قيمة وتجربة مثمرة للاجتماعات الخاصة بك، بالإضافة إلى التحفيز وأنشطة بناء الفريق.

استكشف هذه الأراضي
واذهب في رحلة حول المنتجع وتعرف على الحياة النباتية والحيوانية التي تثرى به بوكاراي. ويمكنك أيضًا من المنتجع مشاهدة الثعالب الطائرة المهددة بالانقراض (الخفافيش آكلة الفاكهة) التي تتخذ محمية الغابات الطبيعية المجاورة للمنتجع مقرًا لها. ويمكنك أيضًا الانضمام لعملية إحصاء الخفافيش التي يقوم بها أصدقاء الخفافيش من أعضاء المنظمات الغير حكومية. أو يمكنك الانضمام لحملة تنظيف سواحل بوراكاي. ضع بصمتك وأحدث فرقًا من خلال تنظيف سواحب بوكاراي، لتساعد في الحفاظ على جمال هذه الجنة لجذب السياح من جميع أنحاء العالم.

تحت سطح البحر
إذهب في رحلة تحت مياه بوكاراي الصافية الزرقاء، وقم بزراعة الشعاب المرجانية أو بناء بيت للأسماك. إن زراعة الشعاب المرجانية تعمل على إعادة إحياء محمية الشعاب المرجانية التي شارفت على الموت بالقرب من الجزيرة وخاصة خلال فصل هاباجات (الأمطار الموسمية). ويتم ترك الشعاب لتنمو لمدة اربعة اشهر لتكون جاهزة للحصاد. ويتم نقل الشعاب المكتملة النمو إلى شاطئ بونتا بونجا شانغريلا وشاطئ بانيوجان. ويعتبر مشروع بيت الاسماك أيضًا من الأنشطة الممتعة - بناء وتصميم بيت يقوم زملائك المشاركين بوضعه في البحر كمأوى لحماية الأسماك.

احتضن المجتمع
إذهب إلى مدرسة لامبيرتو إتش تيرول الثانوية، وهي المدرسة التس يتبناها منتجع وسبا شانغريلا، وشارك في العديد من الجلسات التفاعلية والتعليمية مع سكان الجزيرة المحليين.


لمزيد من التفاصيل، اتصل بنا على رقم 4988 288 (36 63) أو عبر البريد الالكتروني events.slbo@shangri-la.com.


طلب عرض

إملء نموذجًا بسيطًا حتى يتسنى لنا معرفة متطلبات الحدث الخاص بك واترك التخطيط لنا.

بدء طلب العرض

Experience It

Events that engage and Inspire

Shangri-La’s Boracay Resort and Spa is surrounded by an abundance of natural beauty, from its two secluded beachfronts with marine life to its flourishing natural reserve on the hillside and spectacular sunsets on the horizon. The 12.5-hectare property provides a gorgeous landscape that inspires both the leisure and business traveler. 

For groups, we can design creative interactive sessions with the engaging environment of Boracay, which will add value and a rewarding experience to your meetings, incentives and team-building activities.

Explore the Land
Go on a nature trek around the resort and learn about Boracay’s rich flora and fauna. From the resort you can also see the flight of the endangered flying foxes (fruit-eating bats) that roost in the natural forest reserve near the resort.  You may join the bat count with the NGO Friends of the Flying Foxes. Or you can clean the Boracay shores. Make a difference by cleaning the shores of Boracay, helping maintain the paradise-like beauty and attract tourists from all over the world. 

Under the Sea
Go under the crystal blue waters of Boracay, plant coral reefs or build a fish house. Coral reef planting rehabilitates the nearly dying coral reef sanctuary near the island especially during the Habagat (monsoon) season. The corals are allowed to grow and settle for four months to be ready for harvest. The matured corals are transferred to Shangri-La’s Punta Bunga beach and Banyugan beach. Fish house projects are also fun - build and design a house that your fellow participants can place in the sea as protection for the fish.

Embrace the Community
Go to Lamberto H. Tirol High School, the adopted school of Shangri-La’s Boracay Resort and Spa, and participate in various educational or interactive sessions with the locals of the island.


Call us at (63 36) 288 4988 or email events.slbo@shangri-la.com for more details.


Request a Proposal

Complete a simple form to let us know your event requirements and leave the planning to us.

Start Proposal Request